كولونيا ضد بوروسيا د. هل سيستمر خط الضيوف الخالي من الهزائم؟

تقام، يوم السبت 20 يناير، مباراة كولونيا وبوروسيا د على ملعب راين إينرجي ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كولونيا وبوروسيا د

تعادل كولونيا

الماعز مع هايدنهايم في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية وواصلوا خطهم دون فوز في أربع مباريات. يقع كولونيا في منطقة الهبوط في ترتيب الدوري الألماني، ومع كل جولة جديدة يزداد وضع الفريق سوءًا.

سيكون من الصعب مرة أخرى على كولونيا أن يحصل على أي نقاط في المباراة الجديدة، لأنه حتى مع جماهيره، فإن المضيفين هم المستضعفون تمامًا في المباراة مع بوروسيا د. ومع ذلك، سيبحث فريق كوزليز بالتأكيد عن فرصهم في مرمى الخصم وسيفعلون ذلك. عدم الجلوس في ممتلكاتهم طوال المباراة.

بوروسيا د

لكن فريق Bumblebees سحق دارمشتات في المباراة الأخيرة وأسعد جماهيره أخيرًا بالنتيجة المنتصرة التي طال انتظارها. ومن المثير للاهتمام أن التمريرة الحاسمة الأولى للفريق كانت من جادون سانشو، الذي عاد إلى دورتموند على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد.

من المؤكد أن موهبة لاعب الوسط الإنجليزي ستكون مفيدة لبوروسيا د في المباراة الجديدة، لأن الفريق أصبح في دور اللحاق بالركب وهو الآن ملزم بتسجيل النقاط باستمرار من أجل الاقتراب من المتصدر. ومن الواضح أنه في مباراة الجولة القادمة، سيحاول Bumblebees اللعب من موقع القوة والهجوم بقوة.

كولونيا ضد بوروسيا د

حقائق مباراة كولونيا وبوروسيا د

  • وفي مباراة الجولة الأولى من البطولة الألمانية، فاز بوروسيا دورتموند على كولونيا بنتيجة 1:0.
  • في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.55؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.58؛
  • ولم يخسر بوروسيا دورتموند في بطولة ألمانيا لثلاث جولات متتالية؛
  • فاز بوروسيا دورتموند في ثلاث من آخر خمس مباريات أمام كولونيا في بطولة ألمانيا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز كولونيا مقابل 4.20، وعلى التعادل مقابل 4.00، وعلى أ فوز بوروسيا دورتموند بـ 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

هناك فريق مفضل واضح في هذه المباراة - بوروسيا دورتموند، الذي سيلعب خارج ملعبه ضد أحد الفرق الخارجية في الدوري الألماني الحالي. ويلزم ترتيب البطولة كولونيا باللعب من أجل الفوز في كل مباراة جديدة، ولن تكون مباراة الذهاب على أرضه في الجولة المقبلة استثناءً. ولكن مع ذلك، يجب أن تلعب فئة وخبرة لاعبي كرة القدم Bumblebees دورًا رئيسيًا، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على فوز واضح لبوروسيا D مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0