بايرن ضد فيردر. هل سيحصل فريق ميونيخ على ثلاث نقاط أخرى على أرضه؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا، يوم الأحد الموافق 21 يناير، مباراة بين بايرن وفيردر بريمن ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بايرن وفيردر

بايرن

في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية، تعامل بايرن مع هوفنهايم على ملعبه دون أي مشاكل ويواصل ملاحقة باير المتصدر. لسوء الحظ بالنسبة لفريق ميونيخ، لا يعتمد عليهم الكثير الآن، لأنه بدون أخطاء من منافسهم الرئيسي، لن يتمكنوا من العودة إلى المركز الأول في الترتيب.

لذلك، تظل المهمة الرئيسية لفريق توماس توخيل هي الفوز باستمرار على خصومهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمباريات على ملعبهم. أمام بايرن لقاء ضد خصم مناسب، وفي مثل هذه المباراة سيحاول فريق ميونيخ إظهار أفضل ما لديه.

فيردر

لا يدير نادي فيردر البطولة الألمانية الحالية بأفضل طريقة؛ ويوازن الفريق بين وسط الترتيب ومنطقة الهبوط. حتى الآن، تمكن بريمن من تجنب أن ينتهي به الأمر في الفرق الثلاثة الأخيرة في الدوري الألماني، ولكن إذا لم يبدأ فيردر في حصد النقاط باستمرار، فمن المؤكد أنه سيواجه صراعًا من أجل البقاء.

وفي مباراة الجولة المقبلة من البطولة الألمانية، سيكون من الصعب على بريمن الاعتماد على نتيجة إيجابية، لأن الفريق سيلعب خارج ملعبه ضد حامل اللقب. سيحاول الضيوف اللعب بشكل موثوق ومنضبط قدر الإمكان أمام مرماهم، لأنهم سيلعبون في معظم المباريات في المركز الثاني.

بايرن ضد فيردر

حقائق مباراة بايرن وفيردر

  • في الجولة الأولى من قرعة الدوري الألماني، فاز بايرن على فيردر بريمن بنتيجة 4:0.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الألمانية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.24؛
  • كذلك، في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.90؛
  • فاز بايرن بمبارياته الثلاث الأخيرة على التوالي في الدوري الألماني.
  • فاز بايرن بأربع من آخر خمس مباريات أمام فيردر بريمن في البطولة الألمانية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الجديدة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.11 متواضع، وعلى التعادل - مقابل 12.0، و على فوز فيردر - مقابل 19.0 لا يصدق. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بايرن مرشح واضح وعادل للمباراة المقبلة، لأنه ببساطة لا يحق له خسارة النقاط في مثل هذه اللقاءات، حيث يلعب في ملعبه ضد خصم أضعف. وسيحاول فريق ميونخ تحقيق الفوز بثقة قدر الإمكان في المباراة الجديدة، من خلال تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف. لن تكون المهمة الرئيسية لفيردر في مثل هذه المباراة هي عدم التنازل عن هدف مبكر، ولكن بشكل عام، يكاد يكون من المؤكد أن الضيوف لن يكونوا قادرين على التعامل مع خط الهجوم للبطل الحالي. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على الإعاقة 1 (-2.5) مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0