بايرن ضد هوفنهايم. هل سيحصل فريق ميونيخ على ثلاث نقاط أخرى على أرضه؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا، يوم الجمعة 12 يناير، مباراة بين بايرن وهوفنهايم ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة بايرن وهوفنهايم

ويحتل فريق بايرن

توماس توخيل، بعد مرور 15 مباراة خاضها، المركز الثاني في ترتيب البطولة الألمانية ولا يستطيع استعادة صدارته بعد، رغم أن لديه مباراة مؤجلة. لا يخسر الأبطال الحاليون النقاط كثيرًا، لكن منافسيهم الرئيسيين من باير يرتكبون الأخطاء بشكل أقل.

وفي المباراة المقبلة، سيكون بايرن عازما على مواصلة سلسلة انتصاراته وملاحقة ليفركوزن. تقليديًا، يتمتع رجال توخيل بزمام المبادرة، ويلعبون أولاً ويخلقون عددًا كبيرًا من الفرص في ممتلكات الآخرين.

هوفنهايم

هوفنهايم هو فلاح متوسط نموذجي في ترتيب الدوري الألماني، والذي لديه طموحات في كأس أوروبا. يحتل الفريق المركز السابع وقد يتأهل جيدًا للحصول على مكان في الدوري الأوروبي أو منطقة دوري المؤتمرات إذا تمكن من تحقيق سلسلة جيدة من النتائج الإيجابية في المستقبل القريب.

وفي مباراة الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، سيتم منح هوفنهايم وضعية المستضعف الصريح، والذي سيحتاج إلى إظهار أفضل ما لديه من كرة قدم من أجل التأهل لبعض النقاط في نهاية المباراة. على أية حال، فإن مباراة الذهاب ضد حامل اللقب تعد بأن تكون اختبارًا صعبًا للغاية للضيوف.

بايرن ضد هوفنهايم

حقائق مباراة بايرن وهوفنهايم

  • وفي البطولة الألمانية الأخيرة، فاز بايرن على هوفنهايم بنتيجة 2:0، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 1:1.
  • في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.23؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.74؛
  • فاز بايرن بثلاث من آخر خمس مباريات أمام هوفنهايم في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.16 متواضع، وعلى التعادل مقابل 11.0، و على فوز هوفنهايم بـ 14.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه أول مباراة في الدوري الألماني في العام الجديد، لذا بالتأكيد سيبذل بايرن ميونيخ كل جهده لإرضاء جماهيره في ملعبه. سيكون فريق توماس توخيل هو المرشح الأوفر حظًا في المواجهة مع هوفنهايم ومن الصعب أن نقول كيف سيتمكن الضيوف من إظهار أفضل صفاتهم. يجب أن تلعب فئة المضيفين ودوافعهم للعودة إلى المركز الأول دورًا حاسمًا، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على الإعاقة 1(-2.5) مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0