مونزا ضد الانتر. هل سيحصل المضيفون على النقاط؟

في 13 يناير، كجزء من الجولة العشرين من الدوري الإيطالي، على ملعب بريانتيو (مونزا)، سيتنافس فريقا مونزا وإنتر.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مونزا والإنتر

يؤدي أداء مونزا

مونزا نجاحًا متفاوتًا. وفي آخر 10 مواجهات فاز النادي 3 مرات وتعادل 4 مرات وخسر 3 مرات. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، أظهر رجال رافائيل بالادينو شخصيتهم، بفوزهم على فروزينوني 3: 2 على الطريق. وسجل داني موتا وكاربوني هدفين لبريانزولي، كما تم تسجيل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل مونزا المركز العاشر في الترتيب برصيد 25 نقطة بنسبة أهداف 19:20. وفي سباق هدافي الفريق الأحمر، يتصدر كولباني الفريق برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

وأجرى الفريق 9 لقاءات على أرضه، حقق فيها 3 انتصارات و4 تعادلات، كما تلقى هزيمتين.

إنتر

يُظهر إنتر نتيجة ممتازة، حيث لم يُهزم الفريق لمدة 13 لقاءًا متتاليًا في الدوري الإيطالي. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، أظهر أولاد سيمون إنزاغي أيضًا رقيهم، وكسروا مقاومة فيرونا على أرضهم 2:1. تسديدات دقيقة من مارتينيز وفراتيسي جلبت الفوز لأصحاب الأرض. ويحتل إنتر المركز الأول في الترتيب برصيد 48 نقطة بنسبة أهداف 44:9. ويتصدر مارتينيز ترتيب هدافي فريق بلاك آند بلوز برصيد 16 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

ولعب "الثعابين" 9 لقاءات خارج أرضه، وحقق 7 انتصارات وتمريرتين حاسمتين.

مونزا ضد الانتر

حقائق مباراة مونزا وإنتر

  • لم يخسر إنتر في آخر 13 مباراة في الدوري الإيطالي؛
  • فاز إنتر بالشوط الأول والمباراة في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • سجل إنتر هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي (1.63).

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بالنجاح الذي حققه سكان ميلانو خارج أرضهم. وكانت احتمالات فوز مونزا 6.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. بالنسبة لفيكتوريا إنتر، توقفت الأسعار عند 1.52. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بفرص -1.96، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 1.82. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مونزا يؤدي بمستوى جيد، كما لو كان لنفسه. إنتر هو متصدر البطولة، ويحقق الفريق انتصارات في الدوري الإيطالي، وهي ليست سهلة دائمًا، لكن أهل ميلانو لديهم الفئة والشخصية اللازمة لانتزاع ثلاث نقاط من أي خصم. سيفوز أولاد إنزاغي بالمباراة القادمة، وسيتمكن "الأسود والأزرق" مرة أخرى من إظهار مستواهم حتى على الطريق: سيفوز إنتر بإعاقة 2(-1) -1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0