قادس ضد فالنسيا هل سيكسر أصحاب الأرض سلسلة عدم الهزائم التي حققوها؟

وفي 14 يناير المقبل، وفي مباراة الجولة العشرين من الدوري الإسباني، يلتقي قادس وفالنسيا. ستقام المباراة على ملعب نويفو ميرانديلا أرينا (قادس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة قادس وفالنسيا

قادس

قادس في وضع صعب، الفريق لا يستطيع الفوز في 9 مباريات متتالية على المستوى الرسمي. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، فشل رجال سيرجيو جونزاليس أيضًا، وخسروا أمام غرناطة 0:2 خارج أرضهم. ويحتل قادس المركز الـ18 في الترتيب برصيد 15 نقطة، بنسبة أهداف 14:26. وفي سباق الهدافين باللونين الأصفر والأزرق، يتصدر دي لا فلور برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض «الغواصة الصفراء» 9 مباريات على أراضيه، حقق فيها فوزين و5 تعادلات، كما تعرض لـ5 هزائم.

فالنسيا

تحسن أداء فالنسيا بشكل ملحوظ في اللقاءات الأخيرة؛ وفي 5 مواجهات، حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادل فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من بطولة الأمثلة الإسبانية، تمكن أبناء روبن باراخا من تحقيق النجاح، بفوزهم على فياريال 3:1 على أرضهم. وسجل بيبيلو (ثنائية) وياريمتشوك أهدافا لأصحاب الأرض. ويحتل فالنسيا المركز التاسع في الترتيب برصيد 26 نقطة بنسبة أهداف 22:23. دورو يتصدر سباق هدافي الخفافيش برصيد 7 أهداف و 3 تمريرات حاسمة.

وخاض البرتقالي 10 مباريات خارج أرضه، حقق فيها انتصارين وثلاثة تعادلات، بينما تعرض لخمس هزائم.

قادس ضد فالنسيا

حقائق عن مباراة قادس وفالنسيا

  • إجمالي الأهداف التي تم لعبها في آخر 6 مباريات لقادس في الدوري الإسباني أقل من 2.5. 1.53؛
  • قادش لم يحقق أي فوز في آخر 15 مباراة في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المفضل في هذا الزوج. وكانت احتمالات فوز قادس 2.91. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.01. توقفت أسعار فيكتوريا فالنسيا عند 2.72. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2" بمعامل - 1.96، و"إجمالي أكثر من 2" باحتمالات - 1.88. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تكافح مدينة كاديز من أجل الحصول على تصريح إقامة في فئة النخبة، لكن هذا لم يكن ناجحًا حتى الآن. يتصرف فالنسيا بشكل أكثر ثباتًا وإقناعًا، حيث تمكن من الحصول على موطئ قدم في منتصف جدول الدوري الإسباني. كلا الفريقين لا يلعبان كرة القدم الأكثر إثارة وفعالية، حيث يسجلان القليل من الأهداف، لكنهما لا يستقبلان الكثير من الأهداف أيضًا. في اللقاء المباشر بين الأندية، لا يجب أن تتوقع وفرة من الأهداف المسجلة، لكن بالنسبة للنتيجة، يمكنك الحصول على التعادل، أعتقد أن الخصوم لن يكونوا ضد هذه النتيجة: التعادل – X –3.01 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0