مانشستر يونايتد ضد توتنهام. هل يستطيع الشياطين الحمر العودة إلى طرق الانتصارات؟

تقام، يوم الأحد الموافق 14 يناير، مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

مانشستر يونايتد

يواصل مانشستر يونايتد إحباط جماهيره هذا الموسم، في مباراته الأخيرة عام 2023 أمام نوتنجهام فورست خارج ملعبه. يتخلف الشياطين الحمر بشكل ميؤوس منه عن المجموعة الرائدة من الفرق ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان فريق إريك تين هاج سيكون قادرًا على الحصول على مكان في منطقة كأس أوروبا في نهاية الموسم.

الشياطين الحمر يفتقرون حقًا إلى الاستقرار. لا يستطيع الفريق تجميع سلسلة انتصارات طويلة من شأنها أن ترفعه بسرعة عدة مراكز في الترتيب. وفي المباراة الجديدة، سيلعب مانشستر يونايتد من أجل الفوز ومحاولة الانتقام من منافسه لهزيمته في الجولة الأولى.

توتنهام

لكن توتنهام سيدخل المباراة المقبلة بمزاج جيد، لأن الفريق اللندني فاز على بورنموث في مباراة الجولة الأخيرة، كما تقدم أكثر في كأس الاتحاد الإنجليزي. بالإضافة إلى ذلك، يحتل توتنهام المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع احتمالات جيدة للتواجد في المراكز الأربعة الأولى في المستقبل القريب.

وسيكون اللقاء الجديد فرصة جيدة لتوتنهام لزيادة تفوقه على أحد منافسيه للحصول على مكان تحت الشمس. لذلك، من الواضح أنه ليس هناك شك في دوافع الضيوف: سيبحث توتنهام عن فرصهم في مرمى الخصم ومن الواضح أنهم عازمون على استغلال ضعف دفاع الخصم.

مانشستر يونايتد ضد توتنهام

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

  • وفي الجولة الأولى من البطولة الإنجليزية الحالية، فاز توتنهام على مانشستر يونايتد بنتيجة 2:0؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.46؛
  • أيضًا، فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.43؛
  • فاز مانشستر يونايتد بثلاث من آخر خمس مباريات أمام توتنهام في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لإحدى المباريات الرئيسية في الجولة 21 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 2.22، وعلى التعادل - مقابل 3.85. وعلى فوز توتنهام - مقابل 3.05. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مهمة في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، لأن كلا من مانشستر يونايتد وتوتنهام يحتاجان بالفعل إلى النقاط ويريدان تحسين مركزهما في البطولة. كان أداء كلا الفريقين غير متسق إلى حد ما في الآونة الأخيرة وفي المعركة المباشرة من الصعب إعطاء الأفضلية لأحد المنافسين. يمكن أن يكون ثمن الخطأ في مثل هذا الاجتماع باهظ الثمن ويمكن أن يجبر هذا الظرف كلا الفريقين على التصرف بحذر أكبر ودون مخاطر. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام في هذه الحالة هو الرهان على إجمالي أقل من (3.5) مقابل 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0