لايبزيج ضد آينتراخت. فهل ستنتج هذه المباراة المزيد من الأهداف؟

تقام يوم السبت 13 يناير، مباراة لايبزيج وأينتراخت فرانكفورت على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة آر بي لايبزيغ ضد آينتراخت

قبل حلول العام الجديد، كان لدى فريق بولز

سلسلة جيدة من دون هزائم، وبفضل نجاحاتهم الأخيرة، حصلوا على مكان في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. إذا استمر نادي آر بي لايبزيغ بنفس الروح، فسيكون لديه كل الفرص للاقتراب من المتصدر والمنافسة على البطولة في الدوري الألماني الحالي.

في المباراة المستقبلية، يتوقع مشجعو بولز تقليديا أداء قويا ونتيجة إيجابية من مفضلاتهم. في الجولة الجديدة، سيحاول فريق آر بي لايبزيج اللعب من موقع قوة وسيحاول بالتأكيد إملاء شروطه على الخصم، بالاعتماد على اللعب العدواني في الهجوم.

بعد لعب ستة

عشر مباراة، يحتل آينتراخت المركز السادس في ترتيب البطولة الألمانية مع احتمالات جيدة للمنافسة على المركز الخامس على الأقل. للقيام بذلك، يحتاج النسور إلى تسجيل النقاط باستمرار، خاصة في المباريات ضد خصوم أقوى.

إذا نجح آينتراخت في المباراة الجديدة، فسوف يقترب من خصمه ويمكنه حتى الحصول على مكان في المراكز الأربعة الأولى. لذلك، ليس هناك شك أيضًا في دوافع الفريق الزائر: سيسعى النسور بالتأكيد إلى الحصول على ثروتهم في مرمى الخصم. الهدف في الهجمات المرتدة وفي الكرات الثابتة.

لايبزيج ضد آينتراخت

حقائق مباراة لايبزيج ضد آينتراخت

  • في النسخة الأخيرة من الدوري الألماني، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز آر بي لايبزيغ 2: 1، وفاز آينتراخت 4: 0؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.55؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.71؛
  • لم يخسر نادي آر بي لايبزيج في الدوري الألماني لأربع جولات متتالية؛
  • فاز فريق آر بي لايبزيج في مباراتين من آخر خمس مباريات ضد آينتراخت فرانكفورت في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة كجزء من الجولة الجديدة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز آر بي لايبزيغ مقابل 1.50، والتعادل - مقابل 4.90. وعلى انتصار اينتراخت - مقابل 6.50. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وستكون هذه إحدى المباريات الرئيسية في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، حيث ستلعب فرق من منطقة كأس أوروبا في جدول البطولة ضد بعضها البعض. ليس من قبيل الصدفة أن يعتبر RB Leipzig هو المفضل لدى المراهنات، لأنه أعلى في الجدول ودخل العطلة الشتوية في حالة جيدة. لكن من الواضح أن آينتراخت ينوي خوض معركة جدية مع فريق بولز ويتوقع أيضًا الحصول على بعض النقاط في هذه المباراة. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" لـ 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0