نيوكاسل ضد مانشستر سيتي. من سيفوز بإحدى المباريات الرئيسية في جولة الدوري الإنجليزي الممتاز؟

تقام يوم السبت الموافق 13 يناير مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي

نيوكاسل

يمر نيوكاسل بفترة صعبة للغاية هذا الموسم، لأن الفريق خسر آخر ثلاث مباريات له في البطولة الإنجليزية. وقبل سوروكي هو لقاء ضد البطل الحالي، حيث سيكون من الصعب أيضًا المطالبة بأي نقاط.

ومع ذلك، وصل فريق إيدي هاو مؤخرًا إلى الدور التالي من كأس الاتحاد الإنجليزي وتحسن مزاجه قليلاً قبل مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز. من غير المرجح أن يلعب نيوكاسل دفاعيًا طوال المباراة، لكنه سيحاول اللعب بجرأة في الهجوم وسيعد بالتأكيد مفاجآت غير سارة لمنافسه الأكثر شهرة.

مانشستر سيتي

لكن مانشستر سيتي تمكن من العودة إلى طريق الانتصارات بعد عدة مباريات غير مقنعة، حيث حقق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز. لدى فريق بيب جوارديولا مباراة مؤجلة ومستعد للعودة إلى السباق على اللقب، والذي من المتوقع أن يكون ساخنًا للغاية في النصف الثاني من الموسم.

وكان الخبر السار للمواطنين هو عودة هداف الفريق إيرلينج هالاند إلى الملاعب، والذي ستكون أهدافه بالتأكيد مفيدة للضيوف في اللقاء الجديد. سيرغب مانشستر سيتي بالتأكيد في اللعب أولاً في المباراة المستقبلية وسيحاول إظهار أفضل ما لديه من كرة قدم.

نيوكاسل ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي

  • وفي مباراة الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز مانشستر سيتي على نيوكاسل بنتيجة 1:0.
  • كما التقى الفريقان في كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم، حيث فاز نيوكاسل على مانشستر سيتي 1-0؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات كان مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.59؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.70؛
  • وخسر نيوكاسل آخر ثلاث مباريات له على التوالي في الدوري الإنجليزي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمباراة مهمة في الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز نيوكاسل مقابل 5.60، وعلى التعادل مقابل 4.40، وعلى فوز مانشستر سيتي بـ 1.58. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

إحدى المباريات الرئيسية في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي، والتي سيلعب فيها البطل الحالي مانشستر سيتي خارج أرضه أمام نيوكاسل الأزمة. سيكون كل من فريق Magpies وCitizens مصممين على الحصول على النقاط الثلاث من هذه المباراة المهمة، مما يعني أن هناك أمل في رؤية كرة قدم مذهلة ومفتوحة من كلا الجانبين. في هذه الحالة، لا أريد التجربة، ويبدو أن الخيار الأكثر منطقية هو الرهان على "كلا الفريقين سيسجلان" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0