لاس بالماس ضد فياريال. من سيكسر سلسلة الإخفاقات هذا الموسم؟

ويلتقي يوم 13 يناير الجاري، في مباراة الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، بين لاس بالماس وفياريال. ستقام المباراة على ملعب غران كناريا (لاس بالماس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لاس بالماس وفياريال

لاس بالماس

أداء لاس بالماس جيد بشكل عام. وفي 10 مواجهات، حقق الكناري خمسة انتصارات وتعادلين فيما تعرض لثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، تحول الحظ عن أبناء خافيير جارسيا بيمينتا؛ وخسر الفريق أمام برشلونة 1:2 على أرضه. وكان الحدادي هو صاحب الهدف الوحيد لأصحاب الأرض. ويحتل لاس بالماس المركز العاشر في الترتيب برصيد 25 نقطة، بنسبة أهداف 16:17. وفي سباق هدافي الفريق، يتصدر كيريان الفريق بثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أراضيهم، خاض الكناري 9 مباريات في البطولة، حقق فيها 4 انتصارات و3 تعادلات، كما تلقى هزيمتين.

فياريال

لا يزال فياريال يعاني من الحمى. وفي اللقاءات الخمس الأخيرة، حقق الفريق انتصارين، فيما تلقى ثلاث هزائم. كما تعثر أبناء مارسيلينو في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، حيث خسروا خارج أرضهم أمام فالنسيا 1: 3. وسجل مورينو الهدف الوحيد للضيوف. ويحتل فياريال المركز 13 في الترتيب برصيد 19 نقطة وبنسبة أهداف 27:38. ويتصدر مورينو سباق هدافي الغواصة الصفراء برصيد تسعة أهداف وتمريرتين حاسمتين.

ولعب النادي 9 مباريات خارج أرضه، حقق فيها فوزين و3 تعادلات، كما تلقى 4 هزائم.

لاس بالماس ضد فياريال

حقائق لاس بالماس vs فياريال

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 8 من آخر 9 مباريات لفياريال في الدوري الإسباني؛
  • تلقى فياريال هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني (4.03).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون ميزة طفيفة للفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز لاس بالماس 2.54. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. توقفت أسعار فيكتوريا فياريال عند 2.81. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.88، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

خسر لاس بالماس الكثير من النقاط في المباريات الأخيرة، وهذا أمر طبيعي، لكن قبل هذه الإخفاقات لعب الفريق سلسلة من المباريات الجيدة. فياريال أيضًا بعيد عن الاستقرار، لذا فهو يحتل مرتبة منخفضة بشكل غير عادي في الجدول. المشكلة الرئيسية للضيوف هي لعبهم الدفاعي. فهم يتنازلون كثيرًا، فيما اعتاد أصحاب الأرض على النتائج السيئة. بالنظر إلى مباراة فريق بيمينتا على أرضه، بالإضافة إلى عدم استقرار الضيوف، أعتقد أن "الأزرق الأصفر" لن يُترك بدون نقاط على أراضيهم: لن يخسر لاس بالماس - الإعاقة 1(0) -1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0