روما ضد فيرونا. هل سيظهر دي روسي لأول مرة كمدرب لروما؟

في 20 يناير، وفي إطار الجولة 21 من الدوري الإيطالي، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما)، سيتنافس فريقا روما وفيرونا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روما ضد فيرونا

روما

لا يزال روما في حالة حمى، ففي 10 مباريات حقق الفريق 4 انتصارات وتعادلين، كما تعرض لـ 4 هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، واجه الرومان انتكاسة أخرى؛ وخسر الفريق أمام ميلان 1: 3 على الطريق. وسجل باريديس الهدف الوحيد للذئبة. ويحتل روما المركز التاسع في الترتيب برصيد 29 نقطة بنسبة أهداف 32:24. ويتصدر لوكاكو سباق الهدافين باللونين الأصفر والأحمر برصيد 8 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أراضيهم، خاض الرومان 10 مباريات في الدوري الإيطالي، حققوا 6 انتصارات و3 تعادلات، فيما تعرضوا لهزيمة واحدة فقط.

فيرونا

فيرونا يظهر نتيجة ضعيفة للغاية؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق النادي انتصارين وتعادل ثلاث مرات وتعرض لخمس هزائم. فقط في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية تمكن رجال ماركو باروني من تحسين مركزهم إلى حد ما، في ملعب إمبولي 2:1. سجل ديوريتش ونجونج الأهداف لصالح فريق الدرواس. ويحتل فيرونا المركز الـ18 في الترتيب برصيد 17 نقطة، بنسبة أهداف 18:27. نجونج هو الرائد في سباق هدافي اللون الأصفر. سجل البلجيكي بالفعل 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

ولعب فريق الدرواس 10 مباريات خارج أرضه، حقق فوزًا واحدًا وتعادلين، فيما تلقى 7 هزائم.

روما ضد فيرونا

حقائق مباراة روما وفيرونا

  • لم يخسر روما على أرضه في آخر 12 مباراة له هذا الموسم (1.49)؛
  • لا يستطيع فيرونا الفوز خارج أرضه في آخر 10 مباريات له هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح الرومان على أرضهم. وكانت احتمالات فوز روما 1.49. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.20. توقفت أسعار فيكتوريا فيرونا عند 7.20. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.70، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.12. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

واتخذت القيادة الرومانية خطوة حاسمة بإقالة مورينيو هذا الأسبوع. وستوضح الجولات القادمة ما إذا كان الرومان قد اتخذوا القرار الصحيح. في الوقت نفسه، يكتسب روما باستمرار نقاطًا على أرضه، مما يجعله على رأس الجدول. فيرونا يقاتل من أجل البقاء، لكن حتى الآن لم يحقق نجاحاً كبيراً، والفريق حقق نتائج سيئة للغاية خارج أرضه. وبالنظر إلى أزمة الضيوف وعدم قدرتهم على اللعب خارج الملعب، بالإضافة إلى تغيير المدرب في روما واللعب القوي للرومان على أرضهم، أعتقد أن دي روسي سيحقق الفوز في أول مباراة له على رأس ناديه المحلي. : فوز روما بإعاقة 1(-1) - 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0