أودينيزي ضد ميلان. هل سيواصل الميلانيون سلسلة انتصاراتهم في البطولة؟

في 20 يناير، في مباراة الجولة 21 من الدوري الإيطالي، سيلتقي أودينيزي وميلان على ملعب بلوينرجي - ملعب فريولي (أوديني).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أودينيزي وميلان

أودينيزي

يمر أودينيزي بموسم ضعيف؛ في 10 مباريات، حقق النادي فوزًا واحدًا و6 تعادلات، بالإضافة إلى 3 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، كان أداء رجال غابرييلي تشيوفي ضعيفًا أيضًا، حيث تعادلوا مع فيورنتينا 2: 2. وسجل لوفريك وتاوفين هدفي "الحمر الوحشية الصغيرة". ويحتل أودينيزي المركز 16 في الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف 21:32. يتصدر لوكا ترتيب هدافي الفريق الأبيض برصيد 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وعلى أرضهم، خاض «الحمير الوحشية الصغيرة» 10 مباريات، فاز في واحدة وتعادل 6 مرات، فيما تعرض لثلاث هزائم.

ميلانو

يواصل ميلان اكتساب الزخم. وفي 10 مباريات، حقق الفريق سبعة انتصارات وتعادل واحد، فيما تلقى ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، حقق فريق ستيفانو بيولي أيضًا النجاح، بفوزه على روما 3:1 على أرضه. تسديدات دقيقة من أدلي وجيرو وهيرنانديز حققت الفوز لـ"الشياطين". ويحتل ميلان المركز الثالث في الترتيب برصيد 42 نقطة بنسبة أهداف 38:21. في سباق الهدافين السود، يقود جيرو الفريق. وسجل الفرنسي 10 أهداف وأكمل 6 تمريرات حاسمة.

وخارجياً، خاض «الشياطين» 10 مباريات ضمن البطولة، حقق 5 انتصارات و3 تعادلات، بينما تلقى هزيمتين.

أودينيزي ضد ميلان

حقائق أودينيزي ضد ميلان

  • فشل أودينيزي في الفوز بـ 22 من آخر 24 مباراة في الدوري الإيطالي؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 7 من آخر 8 مباريات لأودينيزي في الدوري الإيطالي. 1.84؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 6 من آخر 7 مباريات لميلان في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن أهل ميلان هم الفائزون بالمباراة. كانت احتمالات فوز أودينيزي 4.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. توقفت الأسعار عند فيكتوريا ميلان عند 1.87. يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.93، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.84. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أودينيزي هادئ للغاية هذا الموسم، لذا على الرغم من أن الفريق لا يخسر كثيرًا، إلا أنه لا يزال يقاتل من أجل البقاء. وتحسن أداء ميلان في الجولات الأخيرة، وهو ما سمح للنادي بعدم الخروج من سباق البطولة. خاض "روسو نيري" عددًا من المباريات المنتصرة، ولا ينوي التوقف عند هذا الحد. أعتقد أن الضيوف يمكنهم الحصول على ثلاث نقاط في أوديني: فوز ميلان – 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0