سيلتا فيجو ضد ريال سوسيداد. هل سيكسر الباسك سلسلة هزائمهم؟

ويلتقي يوم 20 يناير الجاري، في مباراة الجولة 21 من الدوري الإسباني، فريقي سيلتا فيغو وريال سوسيداد. ستستضيف المباراة ملعب Balaidos Arena (فيغو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سيلتا فيجو وريال سوسيداد

سيلتا

: يظهر سيلتا مستوى جيد من اللعب؛ وفي 10 لقاءات، حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادلات فيما تعرض لهزيمتين فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، فشل رجال رافائيل بينيتيز في التعادل مع مايوركا 1:1. وسجل أسباس الهدف الوحيد للضيوف. ويحتل سيلتا المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 17 نقطة وبنسبة أهداف 21:30. يتصدر لارسن سباق التهديف لفريق سيلتيكس برصيد 7 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه، خاض الفريق «السماوي» 10 مباريات في الدوري الإسباني، حقق انتصارين وأربعة تعادلات، كما تعرض لأربع هزائم.

ريال سوسيداد

يظهر ريال سوسيداد نتائج متباينة؛ وفي آخر 10 مواجهات، احتفل الفريق بثلاثة انتصارات فقط وتعادل ست مرات وتلقى هزيمة واحدة. حلت سوء الحظ بأولاد إيمانول ألجواسيل في المباراة الأخيرة في الدوري الأسباني، حيث خسر النادي خارج أرضه أمام أتلتيك بلباو 1: 2. وسجل أويارزابال الهدف الوحيد للزوار. ويحتل ريال سوسيداد المركز السادس في الترتيب برصيد 32 نقطة وبنسبة أهداف 31:21. ويتصدر أويارزابال ترتيب هدافي الفريق برصيد 8 أهداف وتمريرة حاسمة.

وفي الطريق، خاض الفريق 10 مباريات في البطولة، حقق 3 انتصارات و4 تعادلات، كما تعرض لـ3 هزائم.

سيلتا فيجو ضد ريال سوسيداد

حقائق مباراة سيلتا وريال سوسيداد

  • لم يخسر سيلتا في 8 من آخر 9 مباريات هذا الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 10 مباريات لسيلتا في الموسم (2.06)؛
  • لم يخسر ريال سوسيداد في 12 من آخر 13 مباراة له هذا الموسم
  • سجل ريال سوسيداد إجمالي أهداف أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لريال سوسيداد هذا الموسم. 1.55.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون ميزة طفيفة للضيوف. وكانت احتمالات فوز سيلتا فيجو 3.06. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.01. توقفت أسعار فيكتوريا ريال سوسيداد عند 2.60. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2” باحتمالات تساوي – 1.98 “إجمالي أكثر من 2” مع عروض أسعار – 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيلتا يتحسن تدريجياً، ويد رافا بينيتيز واضحة وهو يقود الفريق للخروج من الأزمة. ريال سوسيداد، بعد بداية ممتازة للموسم، تلاشى مع بداية فصل الشتاء؛ ولم يحقق الفريق الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني. بالنظر إلى مستوى المضيفين والضيوف، أعتقد أن نادي فيجو سيكون قادرًا على حصد النقاط من الخصم الأعلى في الجدول: سيلتا لن يخسر - 1X -1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0