الهلال vs الاتحاد. هل سيجتاز القائد اختبار البطل؟

تقام يوم الجمعة الموافق 1 مارس، مباراة بين فريقي الهلال والاتحاد على ملعب الملك فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي.

توقعات الخبراء وتحليلاتنا بشأن مباراة الهلال والاتحاد

الهلال

كيف يمكن إيقاف هذه "الآلة" تحت سيطرة خورخي جيسوس؟ يبدو أن السؤال هذا الموسم بلاغي. بعد كل شيء، لا إصابة نيمار، ولا المباراة على عدة جبهات، ولا التوقف عن كأس آسيا وأفريقيا، لم تجبر الهلال على إبطاء تقدمه المذهل.

لذا في العام 2024، حقق فريق جيسوس حتى الآن انتصارات استثنائية، وهذا ينطبق على المباريات الرسمية والودية، حيث تغلب الهلال على نجم إنتر ميامي (4: 3) وعلى النصر الذي لا يقل نجماً عنه (2). :0).

أما بالنسبة للمباريات المحفزة للبطولة، فقد لعب فريق الرياض بالفعل أربع مباريات من هذا القبيل بعد "العطلة الشتوية" - اثنتان في كل من الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا. وفي المنافسة الأولى، تناوب الهلال على إقصاء الرائد (3: 1) والاتفاق (2: 0)، وفي الثانية تغلب على سباهان الإيراني مرتين (3: 1 ذهاباً وإياباً).

وكما نرى فإن أداء الفريق لا يزال في مستوى جيد، ولا يزال الهلال يتصدر البطولة ليس فقط بالنقاط، بل أيضاً في أهم الإحصائيات، بما في ذلك الأهداف المسجلة.

الاتحاد

في بداية عام 2024، يلعب البطل الحالي السعودية بقوة كبيرة حتى الآن. وغني عن القول، إذا تمكن فريق مارسيلو جاياردو في فبراير من الفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري السعودي! ولم يشهد الاتحاد مثل هذه السلسلة منذ أغسطس. وبالنتيجة عاد فريق مدينة جدة إلى المراكز الخمسة الأولى في جدول البطولة.

ويبدو أن المدرب الأرجنتيني الجديد نجح في تحقيق انضباط أكبر من الفريق، وفي الوقت نفسه وضح العلاقة مع النجم الأساسي - كريم بنزيما، الذي بعد "مغامراته" في الإجازة التي انتهت بغيابه عن الملاعب يتدرب مع الفريق الرئيسي، وقد عاد الآن إلى الفريق ويلعب بالفعل بشكل نشط أساسيًا. صحيح أنه حتى الآن في عام 2024، سجل الفرنسي أهدافًا ضد أهدافه أكثر من الأهداف ضد الآخرين، ولكن إذا استمر بنزيما في العمل بنفس الاجتهاد، فسيأتي النجاح له "على الصعيد الشخصي".

يقترب حامل اللقب الحالي من الاختبار كقائد للبطولة يتمتع بحالة بدنية جيدة، والأهم من ذلك، معنوية. ويستعد الاتحاد مرة أخرى لإحداث مشاكل للهلال، كما فعل في الجولة الأولى، عندما خسر بنتيجة 3:4، رغم أنه كان متقدماً 3:1 في بداية الشوط الثاني.

الهلال vs الاتحاد

حقائق مباراة الهلال والاتحاد

  • وسبق للهلال أن حقق الفوز في 14 مباراة متتالية في البطولة، بالإضافة إلى 24 مباراة في الموسم ككل. إحصائيات مذهلة!
  • - استقبلت شباك الهلال هدفين فقط في آخر 10 مباريات بالدوري
  • - الاتحاد لم يخسر في 6 مباريات متتالية هذا الموسم (5 انتصارات وتعادل واحد).

احتمالات التنزيل 1xbet

يقدم وكيل المراهنات 1xbet الرهانات على فوز الهلال في هذه المباراة باحتمال 1.45. ويقدر المحللون احتمالية التعادل بمعامل 4.77، ويقترحون المراهنة على فوز ضيفه الاتحاد بمعامل 5.54. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الهلال أقوى من أي أحد في هذه البطولة، وحتى لو تعامل فريق جيسوس مع النصر الذي كان يبذل قصارى جهده لمقاومة المتصدر في معركة الذهب، كما لو كانوا في المنتصف، فقد تعاملوا أيضاً مع الاتحاد، الذي لا يلعب بنفس جودة رونالدو ورفاقه، يجب أن يحصل الهلال أيضًا على ثلاث نقاط. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفوز على البطل الحالي في مباراتين متتاليتين في الدوري هو نوع من "البيان" من المنافس، ويجب على ميتروفيتش ومالك والشركة إعداد أنفسهم إلى الحد الأقصى للمباراة مع مثل هذا الخصم.

ومع ذلك، ربما يكون لدى بنزيما وزملائه أيضًا ما يقولونه دفاعًا عن وضعهم. ونعتقد أن هذه المعركة، كما في الجولة الأولى، لديها كل الفرص لتصبح مثمرة. نحن نقدم توقعات لمجموع أكثر من 3.5 أهداف في مباراة الهلال - الاتحاد، باحتمال 2.01.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0