الاتفاق vs الهلال. هل فريق جيرارد قادر على تحقيق هذا الإنجاز؟

تقام، يوم الإثنين 26 فبراير، على ملعب الاتفاق بالدمام، مباراة بين فريقي الاتفاق والهلال، ضمن منافسات الجولة 21 من البطولة السعودية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة الاتفاق والهلال

الاتفاق

يتمتع فريق الدمام بواحدة من أقوى التشكيلات في الدوري، إلا أن النتائج التي حققها الفريق تحت قيادة ستيفن جيرارد لم تلق صدى على الإطلاق مع توقعات الجماهير وإدارة النادي. لكن لحسن الحظ بالنسبة للمتخصص الإنجليزي، في الاتفاق يعرفون كيف يتحملون الفشل ولا يقطعون من الكتف، وإلا لكان أسطورة ليفربول يبحث بالفعل عن وظيفة جديدة، أو يستمتع بالحياة مقابل العقوبة المدفوعة.

وقبل توقف كأس آسيا كانت نتائج الاتفاق كارثية للغاية، 8 مباريات متتالية دون انتصارات، تعرض الفريق في 3 منها للهزائم. لكن النادي قرر أنه من السابق لأوانه استقالة المدرب. على العكس من ذلك، في فترة الانتقالات الشتوية، حصلوا على لاعبين اثنين من أجل تعزيز جيرارد، وفي نفس الوقت أضعفوا منافسيهم في البطولة. وجاء المهاجم كارل توكو إيكامبي من أبها، ولاعب الوسط ألفارو ميدران من التعاون.

والمباراة الأولى بعد «الإجازة» زرعت الأمل في نفوس جماهير الاتفاق. ولعب الفريق بكفاءة دفاعياً وأدار فرصه بهدوء في الهجوم، وفاز بنتيجة 2:0. صحيح أنه تجدر الإشارة على الفور إلى أن المنافسين كانوا الخليج، الذي احتل مكانا أقل من فريق جيرارد نفسه. لكن المشاكل بدأت.

الهلال

لا شيء ولا أحد يستطيع أن يوقف الهلال في طريقه إلى لقب الدوري السعودي. ولم يخسر فريق المدرب جورجي جيسوس أي نقطة في البطولة منذ 21 سبتمبر الماضي، عندما تعادل مع داماك (1:1). وفي الوقت نفسه، يواصل ميتروفيتش ومالكولم والشركة طريقهم نحو الفوز في البطولات الأخرى - الكأس الوطنية ودوري أبطال آسيا. يبدو أن الهلال يسعى لتحقيق الثلاثية.

المنافسون غير قادرين على الإطلاق على إيجاد ترياق للعب القوي لرجال يسوع، وهذا على الرغم من حقيقة أن الفريق يلعب بدون نيمار، الصفقة الصيفية الرئيسية في العام الماضي، والذي كانوا سيعتمدون عليه هذا الموسم. لا يزال البرازيلي يتعافى من إصابته، ويقوم زملاؤه بعمل ممتاز. ربما كانت هناك تساؤلات في الأسابيع الأخيرة حول الدفاع فقط - فقد بدأ الهلال في استقبال الأهداف بانتظام في مرماه. ولكن ما هي المشكلة إذا كان الفريق يعوض أكثر من كل الإخفاقات في الداخل في الهجوم!؟

قبل هذا اللقاء، هناك تساؤلات حول صحة ميلينكوفيتش سافيتش. أصيب سيرجي في مباراة البطولة الأخيرة مع الرائد (3:1)، ولهذا السبب لم يلعب في مباراة الإياب لدوري أبطال أوروبا ضد سيباهان (3:1). ومع ذلك، لا تزال هناك فرصة لأن يكون لدى الصربي الوقت للتعافي بحلول يوم الاثنين.

الاتفاق vs الهلال

حقائق مباراة الاتفاق والهلال

  • وفاز الهلال في 23 مباراة متتالية في آخر الموسم
  • وسجل الهلال هدفين على الأقل في آخر 10 مباريات بالدوري
  • الاتفاق لم يفز أو يسجل أكثر من هدف في آخر 5 مباريات على أرضه في الدوري

احتمالات التنزيل 1xbet

في مكتب المراهنات 1xbet، يعتبر ضيوف فريق الهلال هم المرشحون لمباراة البطولة السعودية، ويمكنك المراهنة على فوزهم بمعامل 1.43. احتمالات فوز الاتفاق وتعادله هي 6.00 و4.80 على التوالي. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

من المستحيل إيقاف هجوم الهلال، وقد ثبت ذلك على مدى أشهر عديدة من هذا الموسم. لكن في الأسابيع الأخيرة، سمح الزعيم على الأقل لمنافسيه بتسجيل أهدافهم بانتظام. وهذه علامة جيدة للاتفاق الذي تذكر بشكل مناسب للغاية كيفية تسجيل الأهداف بعد فترة الاستراحة في البطولة.

لنفترض أن المرشح الأوفر حظا، الذي كان متعبا بعض الشيء بعد البطولة القارية في منتصف الأسبوع الماضي، يلعب هذه المرة دون أقصى قدر من التركيز على الدفاع، وبشكل عام سنرى مباراة مثمرة ومسلية. توقعاتنا لمباراة الاتفاق - الهلال بمجموع أكثر من 3 أهداف باحتمال 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0