النصر vs الحزم. هل سيخلق شخص خارجي مشاكل لرونالدو وشركائه؟

تقام يوم الخميس 29 فبراير على ملعب مرسول بارك بالرياض مباراة بين فريقي النصر والحزم ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي.

توقعات الخبراء وتحليلاتنا لمباراة النصر والحزم

يواصل رجال النصر

لويس كاسترو سلسلة انتصاراتهم، ولكن ليست مقنعة بشكل خاص، بعد العطلة الشتوية. ولم يخسر النصر بعد أي نقاط في البطولة التي أقيمت في فبراير، وفي دوري أبطال آسيا اجتاز بثقة المرحلة الأولى من التصفيات، بفوزه على نادي سعودي آخر، الفيحاء، في مجموع المباراتين (1:0 خارج أرضه و2:0). في البيت) . لكن في الوقت نفسه، لم نعد نرى الثقة السابقة في نتائج وأداء رونالدو ورفاقه.

إذا كان النصر عادة ما يسحق خصومه قبل استراحة كأس آسيا، ويهزمهم بهدفين على الأقل، فقد تم تحقيق الانتصارات في شهر الشتاء الماضي بجهد. وتعرض الفتح للهزيمة 2: 1 بفضل هدف في منتصف الشوط الثاني، فيما تعادل الشباب 2: 2 حتى الدقيقة 86، عندما نجح تاليسكا في تسجيل هدف الفوز.

وحتى الآن سجل رونالدو هداف النصر والبطولة بأكملها في جميع مباريات العام. ولكن يبدو أن كريستيانو نفسه سيوافق على استبدال العديد من أهدافه بخط دفاع أكثر موثوقية لفريقه.

ولم يتمكن حتى الآن مدرب الحزم

الأوروغوياني خوسيه كارينو من تغيير مباراة الحزم نحو الأفضل. يلقي المقاتل من أجل البقاء لمحات من جودة كرة القدم بشكل دوري - على سبيل المثال، تعلم الفريق الحفاظ على النتيجة على الرغم من حقيقة أن اللعبة تسير وفقًا لسيناريوها لفترة طويلة أو أكثر. ولكن بمجرد أن "يمسك الخصم بالموجة" وينتج مقطعًا عالي الجودة في اللعبة، ينهار الطرف الخارجي على الفور.

وصول لاعب خط الوسط الكولومبي جونيور مورينو من نادي سينسيناتي الأمريكي لم يساعد كثيرًا حتى الآن. على الرغم من أنه في المستقبل لا يزال بإمكان لاعب خط الوسط هذا أن يقول كلمة قوية في النضال من أجل البقاء.

لكن أولاً، يجب أن يواجه الحزم اختباراً أمام النصر الذي لا يزال يأمل في التأهل وفريقه المليء بالنجوم. وتذكر مباراة الدور الأول بين هذه الفرق، عندما دمر رونالدو ورفاقه المنافس على ملعبه بنتيجة 5: 1، مما جعل جماهير الحزم تشعر بعدم الارتياح.

النصر vs الحزم

حقائق مباراة النصر والحزم

  • الحزم لم يخسر في 3 على التوالي و4 من آخر 5 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي
  • وفاز النصر في 9 مباريات رسمية متتالية هذا الموسم
  • وتلقت شباك النصر أهدافا في آخر 7 مباريات بالبطولة

احتمالات التنزيل 1xbet

في موقع المراهنات 1xbet، يعتبر فريق النصر هو المرشح الأوفر حظًا في مباراة البطولة السعودية، ويمكنك المراهنة على فوزه بمعامل 1.09. احتمال التعادل في المباراة يقدر بمعامل 11.00، وفوز الحزم يقدر بمعامل 15.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يبدو ما هي المؤامرات التي يمكن أن تكون في المباراة بين أحد متصدري الموسم والفريق الأخير في الجدول، وحتى في الملعب المفضل؟ لكننا نعتقد أن المباراة بالنسبة لرونالدو ورفاقه قد تكون أقل سهولة مما قد يعتقده الكثيرون. أولاً لأن الحزم، ولسبب غير معروف، تعلم المقاومة جيداً في المباريات خارج أرضه هذا الموسم، وثانياً، لأن النصر سيخوض مبارزة صعبة في دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي بعد مباراة واحدة فقط. بعد بضعة ايام . ويبدو أن النادي السعودي، الذي يدرك لا شعورياً أنه من غير المرجح أن يفوز بلقب الدوري مع الهلال كمنافس له، يمكن أن يبدأ في تكريس المزيد من الجهد للبطولة القارية.

لذلك سنخاطر هنا ونلعب الحزم بإعاقة (+2.5) باحتمال 1.85. يمكنك أيضًا تجربة الرهان على "كلاهما سيسجل" مقابل 2.05. يحدث في كثير من الأحيان في مباريات البطولة التي يشارك فيها النصر ألا تجرب حظك في مثل هذه الاحتمالات القوية.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0