طاجيكستان ضد الأردن. من سيحصل على تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي؟

يلتقي منتخبا طاجيكستان والأردن، يوم 2 فبراير/شباط المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، على ملعب أحمد بن علي (الريان).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة طاجيكستان والأردن

طاجيكستان

لفترة طويلة، لم يتمكن منتخب طاجيكستان من الوصول إلى الجزء الرئيسي من كأس آسيا؛ وأنهى الفريق مشواره في التصفيات. هذه المرة، أظهر الأسود الفارسيون أنفسهم بشكل أكثر إقناعا؛ لم يتجاوز الفريق مرحلة المجموعات فحسب، بل تجاوز أيضًا الجولة الافتتاحية من التصفيات. وفي مباراة النهائيات 1/8، كسر فريق المدرب بيتار شقرت مقاومة الإمارات 2: 1 بعد ركلات الترجيح. وسجل خانونوف هدفا لطاجيكستان.

لذلك تمكنت الأسود الفارسية أخيرًا من اقتحام المراكز الثمانية الأولى في آسيا وتعتزم مواصلة القتال في البطولة.

الأردن

يتمتع المنتخب الأردني بخبرة أكبر؛ ويشارك الفريق في الدور الرئيسي لكأس آسيا للمرة الرابعة على التوالي، محققاً نتائج جيدة. هذه المرة نجح فريق حسين عموت في اجتياز المجموعة دون مشاكل. وتقدم الفريق إلى التصفيات كأفضل المركز الثالث. وفي نهائيات 1/8، ابتسم الحظ أيضاً لـ«النسور». وانتزع المنتخب الفوز من يد المنتخب العراقي في النهاية بنتيجة 3:2. الضربات الدقيقة للنعيمات والعرب والرشدان حققت النصر للأردنيين.

النعيمات متصدر سباق هدافي النسور. لديه هدفين وتمريرتين حاسمتين في البطولة.

طاجيكستان ضد الأردن

حقائق مباراة طاجيكستان والأردن

  • طاجيكستان لم تهزم في 9 من آخر 10 مباريات.
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 9 من آخر 14 مباراة لطاجيكستان.
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعب في 7 من آخر 10 مباريات للأردن 2.75.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الأردنيين هم المرشحون للمباراة. وكانت اقتباسات نجاح طاجيكستان 4.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت أسعار فيكتوريا جوردان عند 2.09. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.50، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.75. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تمكنت طاجيكستان من القفز فوق رؤوسها، لذلك سيتصرف اللاعبون في المباراة المقبلة دون ضغط على النتيجة. يتمتع فريق الأردن بخبرة أكبر سواء على المستوى الجماعي أو الفردي، لذلك سيحاول استخدام هذه الورقة الرابحة. من الصعب التنبؤ بالفائز في المباريات، لكن حقيقة أنه سيتم تسجيل العديد من الأهداف في اللعبة لن تكون متوقعة، فلن يخاطر الخصوم: المجموع أقل من 2 - 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0