ستراسبورغ ضد باريس سان جيرمان. هل سيواصل الفريق المضيف سلسلة عدم الهزائم هذا الموسم؟

في 2 فبراير، في مباراة الجولة العشرين من الدوري الفرنسي، سيلتقي فريقا ستراسبورغ وباريس سان جيرمان. ستستضيف المباراة ملعب Stade de la Meno (ستراسبورغ).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ستراسبورج وباريس سان جيرمان

ستراسبورج

يُظهر ستراسبورج حاليًا مستوى جيد من اللعب؛ وقد جمع الفريق الآن سلسلة من 8 مباريات دون هزيمة على جميع المستويات. في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، كان فريق باتريك فييرا ضعيفًا بعض الشيء، حيث تعادل 1:1 مع كليرمون خارج ملعبه. وسجل ديون للزوار. ويحتل ستراسبورغ المركز العاشر في الترتيب برصيد 25 نقطة، بنسبة أهداف 20:24. في سباق الهدافين، يقود المتسابقون إيميجا، الذي لديه أربعة أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه، خاض الفريق 9 لقاءات ضمن البطولة، حقق 4 انتصارات و3 تعادلات، كما تلقى هزيمتين.

باريس سان

جيرمان يلعب باريس سان جيرمان بشكل مقنع، وفي الوقت الحالي لم يخسر الفريق في 13 مباراة متتالية. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، قلل رجال لويس إنريكي من تقدير خصمهم، وانتهى بهم الأمر بالتعادل على أرضهم مع بريست 2:2. سجل أسينسيو وكولو مواني الأهداف لصالح الباريسيين. ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في الترتيب برصيد 44 نقطة بنسبة أهداف 46:16. وفي سباق هدافي الفريق الأحمر، يتصدر مبابي الترتيب برصيد 19 هدفًا و3 تمريرات حاسمة.

وخاض الباريسيون خارج أرضهم 9 مباريات في البطولة، حققوا فيها 6 انتصارات و3 تعادلات.

ستراسبورغ ضد باريس سان جيرمان

حقائق مباراة ستراسبورج وباريس سان جيرمان

  • سجل باريس سان جيرمان هدفين على الأقل في 11 من آخر 12 مباراة في الدوري الفرنسي؛
  • لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 14 مباراة في الدوري الفرنسي؛
  • ستراسبورغ لم يخسر في آخر 6 مباريات في الدوري الفرنسي 2.58.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من النجاح الذي حققه الباريسيون خارج أرضهم. وكانت احتمالات فوز ستراسبورج 5.89. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.59. توقفت أسعار PSG Victoria عند 1.52. المراهنون يتوقعون الأهداف من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 1.79، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 2.05. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

عززت ستراسبورغ مكانتها في البطولة بشكل ملحوظ. يمكن للفريق أن يتدخل حقًا في المعركة من أجل الحصول على تذاكر للمنافسة الأوروبية. عادةً ما يتصدر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي، على الرغم من أنه ليس لديه مباراة مستقرة. بالنظر إلى البداية المبكرة للباريسيين في دوري أبطال أوروبا، قد لا يلعب الضيوف مع الفريق الرئيسي، مما سيمنح المضيفين فرصة لمواصلة الخط دون انتكاسات: لن يخسر ستراسبورغ - 1X - 2.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0