الكونغو الديمقراطية ضد غينيا. من سيحصل على تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي؟

في الثاني من فبراير، وفي إطار ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، على ملعب ألاسان أوتارا (أبيدجان)، سيتنافس فريقا الكونغو الديمقراطية وغينيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة جمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا

جمهورية الكونغو الديمقراطية

شاركت جمهورية الكونغو الديمقراطية مراراً وتكراراً في كأس الأمم الأفريقية، على الرغم من أن أفضل النتائج التي حققها الفريق ظهرت في منتصف القرن الماضي. الآن يتصرف "الفهود" بشكل أكثر تواضعًا، ولا يتغلبون في كل مرة على الجولة الافتتاحية. في هذه القرعة، لم يبدأ رجال سيباستيان ديسابر بأفضل طريقة، وأنهوا جميع اللقاءات الثلاثة في المجموعة بالتعادل. لكن بالفعل في نهائيات 1/8 شارك الفريق وكسر مقاومة مصر 2:1 بركلات الترجيح. وسجل ميتشاك لصالح الكونغو الديمقراطية.

في سباق الهدافين ليوباردز، الزعيم هو نفس ميشاك، الذي لديه هدف واحد وتمريرة حاسمة في كان.

غينيا

لا يمكن لمنتخب غينيا أن يتباهى بتاريخه الغني؛ على مدار الخمسين عامًا الماضية تقريبًا، لم يتقدم الفريق أبدًا إلى ما بعد الدور ربع النهائي لكأس الأمم. هذه المرة، كرر فريق كابا دياوار على الأقل أفضل نتيجة حققها؛ وفي الجولة الافتتاحية من التصفيات، فاز الفريق على غينيا الاستوائية 1-0 بأقل عدد من النقاط. وتبين أن بايو هو صاحب هدف الفوز لـ«فيلة الأمة».

ومن الجدير بالذكر أن بايو هو أيضًا متصدر سباق الهدافين لغينيا؛ لاعب كرة القدم لديه هدفين في كأس الأمم الأفريقية.

الكونغو الديمقراطية ضد غينيا

حقائق مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا

  • كان المجموع أقل من 2.5 في 9 من آخر 10 مباريات لمنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية؛
  • وكان المجموع أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لمنتخب غينيا؛
  • سجل كلا الفريقين في 4 من آخر 5 مواجهات لجمهورية الكونغو الديمقراطية.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية في هذه اللعبة للكونغوليين. بالنسبة لنجاح جمهورية الكونغو الديمقراطية، كانت الأسعار 2.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 2.90. توقفت أسعار فيكتوريا غينيا عند 3.05. المراهنات لا تتوقع أهدافا من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.40، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.73. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الكونغو الديمقراطية تقدم أداءً ناجحاً في البطولة، والفريق قادر على تحقيق نتيجة تاريخية. يظهر منتخب غينيا نفسه بكرامة، وقد خطى الفريق خطوة تاريخية في تاريخه. يلعب كلا الفريقين كرة قدم مغلقة، حيث يستقبل عدد قليل من الأهداف ولا يسجل الكثير من الأهداف. لذلك، في الدور ربع النهائي، لا ينبغي أن تتوقع كرة قدم مفتوحة وأداءً عاليًا من المنتخبات الوطنية: إجمالي أقل من 1.5 - 2.27.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0