نيجيريا ضد الكاميرون. من هم العمالقة الأفارقة الذين سيتأهلون إلى ربع النهائي؟

في 27 يناير، في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 1/8، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي (أبيدجان)، سيلتقي منتخبا نيجيريا والكاميرون.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيجيريا والكاميرون

نيجيريا

يعد المنتخب النيجيري من أقوى الفرق في القارة، لذلك يظل الفريق دائمًا في المنافسة على الميداليات. هذه المرة، يظهر فريق خوسيه بيزيرو أيضًا بمستوى جيد؛ وتأهل الفريق إلى دور المجموعات دون هزيمة واحدة. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، فاز "النسور السوبر" على منتخب غينيا بيساو بنتيجة 1:0 بأقل عدد من النقاط. جاء انتصار "البرازيليين الأفارقة" بهدف سانجانتي في مرماه.

واحتل المنتخب النيجيري المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 3:1.

الكاميرون

كما أن منتخب الكاميرون لا يخسر أي أرض في البطولات الأفريقية؛ وفي كأس الأمم الأخيرة حصل الفريق على الميدالية البرونزية. هذه المرة، نجح "الأسود التي لا تقهر" في اجتياز دور المجموعات، دون مشاكل؛ وفي ثلاث لقاءات حقق الفريق فوزا واحدا وتعادلا واحدا وهزيمة واحدة. وفي الجولة الأخيرة، انتصر أبناء ريجوبير سونج، وحققوا فوزاً صعباً على غامبيا 3:2. وسجل إيكامبي وفو للكاميرونيين، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه.

واحتل منتخب الكاميرون المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف 5:6.

نيجيريا ضد الكاميرون

حقائق مباراة نيجيريا والكاميرون

  • لم تهزم نيجيريا في 10 من آخر 11 مباراة.
  • كان المجموع أقل من 2.5 في آخر 6 مباريات لنيجيريا.
  • وسجل كلا الفريقين في آخر 5 مباريات للكاميرون 2.14.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون في هذا الزوج يفضلون النيجيريين. وكانت احتمالات فوز نيجيريا 2.14. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.06. توقفت أسعار فيكتوريا الكاميرون عند 3.92. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2" باحتمال 1.85، و"إجمالي أكثر من 2" باحتمال 1.97. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الفرق الحالية بعيدة كل البعد عن أداء ونتائج العمالقة والمفضلين المعترف بهم في CAN. نادراً ما يخسر النيجيريون، لكنهم يظهرون أيضاً كرة قدم رائعة في العطلات الكبرى. تبدو الكاميرون أكثر تنوعًا مقارنة بخصومها. لم تقدم فرق المجموعة كرة قدم رائعة في مباراة الهبوط، ولا ينبغي أن تتوقع أي روعة. أعتقد أنه سيكون هناك حد أدنى من الأهداف في المباراة: المجموع أقل - الإجمالي أقل من 2 - 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0