ليفربول ضد نورويتش. هل سيؤكد الريدز مكانتهم كمرشحين في اللقاء؟

وتقام مباراة ليفربول ونورويتش، يوم الأحد الموافق 28 يناير، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب دور الـ16 من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة ليفربول ونورويتش

ليفربول

ليفربول هو القائد الواثق في البطولة الإنجليزية والأداء في الدوري الإنجليزي الممتاز هو أولوية الفريق في هذه المرحلة من الموسم. قريبًا جدًا، سيستأنف رجال يورغن كلوب المباريات في دوري أبطال أوروبا، لذلك لا يمكن وصف كأس الاتحاد الإنجليزي بأنها بطولة مهمة للريدز.

لكن في مباراة الكأس المستقبلية، يخطط ليفربول بالتأكيد للتقدم أكثر وهو مصمم على التغلب على منافسه الجديد على أرضه. ومن المؤكد أن المدرب الألماني سيمنح لاعبي الرديف فرصة لإثبات أنفسهم، لكن حتى مع وجود تشكيلة تجريبية فإن الريدز ملزمون بالفوز في اللقاء المقبل. فاز

نورويتش

في آخر مباراتين له في البطولة، لكن من الناحية الموضوعية، فإن الفريق ليس مثيرًا للإعجاب هذا الموسم. نعم، يحتل فريق الكناري صدارة الترتيب في ثاني أعلى قسم إنجليزي، لكن حتى الآن لا يمكنهم الوصول إلى منطقة التصفيات.

ستكون المباراة المستقبلية بمثابة اختبار حقيقي لكل من الجهاز الفني ولاعبي نورويتش، لأن الفريق سيلعب خارج أرضه ضد أحد أفضل الأندية في العالم. سيتعين على الضيوف قضاء معظم فترات المباراة بالقرب من مرماهم، لذا يجب عليهم بالتأكيد التركيز على اللعب الدفاعي الموثوق وعالي الجودة.

ليفربول ضد نورويتش

حقائق مباراة ليفربول ونورويتش

  • التقى الفريقان آخر مرة في كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2022: فاز ليفربول على نورويتش 2-1؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.23؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.93؛
  • فاز ليفربول في آخر سبع مباريات أمام نورويتش في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي 1/16: يمكنك المراهنة على فوز ليفربول مقابل 1.11 متواضع، وعلى التعادل - مقابل 1.11. 9.40 وفي فوز نورويتش - مقابل 18.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

هناك مرشح واضح في هذه المواجهة: سيحاول ليفربول الفوز بسهولة وثقة في ملعبه أمام جماهيره، حتى لو لم يلعب في مثل هذا اللقاء بالتشكيلة الأمثل. سيأتي نورويتش لزيارة متصدر البطولة الإنجليزية بمهمة الصمود والصمود لأطول فترة ممكنة دون أن تهتز شباكه بأي هدف. يجب أن يلعب مستوى وخبرة لاعبي الريدز دورًا رئيسيًا في هذا اللقاء، لذا فمن المنطقي المراهنة على الإعاقة 1 (-2.5) مقابل 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0