أتالانتا ضد أودينيزي. هل سيواصل أصحاب الأرض مسيرتهم الخالية من الهزائم؟

في 27 يناير، وفي إطار الجولة 22 من الدوري الإيطالي، على ملعب أتليتي أزوري ديتاليا (بيرجامو)، سيتنافس أتالانتا وأودينيزي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتالانتا وأودينيزي

أتالانتا

عزز أتالانتا مستوى لعبه بشكل ملحوظ؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق البرغموت ثمانية انتصارات وتعادل مرة واحدة وتلقى هزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، أظهر أبناء جيان بييرو جاسبريني قدراتهم، ولم يتركوا أي أثر لفروسينوني على أرضهم 5:0. حققت "الإلهة" النصر بتسديدات دقيقة من كوبمينيرز وإدرسون ودي كيتالاري وزاباكوستا وهولم. ويحتل أتالانتا المركز الخامس في الترتيب، برصيد 33 نقطة من 20 لقاء، بنسبة أهداف 35:21. وفي سباق التهديف لـ«ملكة المقاطعات»، يتصدر لوكمان الطريق برصيد سبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة.

على أرضه، لعب البرغموت 10 مباريات في الدوري الإيطالي، حقق 7 انتصارات وتعادل، كما تعرض لهزيمتين.

أودينيزي

أودينيزي خارج الشكل تماماً؛ وفي 10 لقاءات حقق الفريق انتصارا واحدا فقط وتعادل خمس مرات وتلقى أربع هزائم. كما فشل أبناء غابرييلي تشيوفي في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، حيث خسروا على أرضهم أمام ميلان 2: 3. وسجل ساماردزيتش وتاوفين هدفي "الحمر الوحشية الصغيرة". ويحتل أودينيزي المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 18 نقطة وبنسبة أهداف 23:35. ويتصدر لوكا ترتيب هدافي الفريق الأبيض برصيد 6 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

وفي الطريق، خاض فريق أوديني 10 لقاءات، حقق فيها فوزاً واحداً وستة تعادلات، فيما تعرض لثلاث هزائم.

أتالانتا ضد أودينيزي

حقائق أتالانتا ضد أودينيزي

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في آخر 4 مباريات لأودينيزي في الدوري الإيطالي 1.74؛
  • أودينيزي تلقى هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من أن الفريق المضيف سيفوز. وكانت احتمالات فوز أتالانتا 1.52. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. توقفت أسعار فيكتوريا أودينيزي عند الساعة 6.00. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.74. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

حققت أتلانتا مسيرة رائعة في عام 2024 مع عدد من العروض القوية وصعدت إلى صدارة الدوري الإيطالي. وحقق أودينيزي الفوز في العطلات الكبرى هذا الموسم، وفي الأسابيع الأخيرة على وجه الخصوص. مع الأخذ في الاعتبار الإحصائيات الحالية للفرق، وعامل الملعب على أرضه، أعتقد أن رجال جاسبريني سيكونون قادرين على الحصول على النقاط الثلاث التالية: فوز أتالانتا – 1.52.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0