يوفنتوس ضد إمبولي. هل سيواصل فريق تورينو الفوز؟

يلتقي يوم 27 يناير الجاري، في مباراة الجولة 22 من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز أرينا (تورينو)، فريقي يوفنتوس وإمبولي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة يوفنتوس وإمبولي

يوفنتوس

يواصل يوفنتوس سلسلة انتصاراته، حيث وصلت سلسلة نجاحات النادي بالفعل إلى 18 مباراة على جميع المستويات. في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، قدم رجال ماسيميليانو أليجري أيضًا أفضل ما لديهم، ولم يتركوا أي أثر لفوز ليتشي 3:0 على الطريق. وسجل فلاهوفيتش (ثنائية) وبريمر هدفي السيدة العجوز. ويحتل يوفنتوس المركز الأول في الترتيب برصيد 52 نقطة بنسبة أهداف 35:12. ويتصدر فلاهوفيتش ترتيب هدافي فريق تورينو برصيد 11 هدفا وثلاث تمريرات حاسمة.

وعلى أرضه، خاض «الحمر الوحشية» 10 مباريات في البطولة، حقق 8 انتصارات وتعادلين.

إمبولي إمبولي

يمر بموسم غير ناجح للغاية. في الوقت الحالي، جمع الفريق سلسلة من ثماني مباريات دون فوز. فقط في المباراة الأخيرة من بطولة الرجال، اخترق باولو زانيتي، وتعامل الفريق بثقة مع مونزا على أرضه 3:0. كان بطل اللقاء بين التوسكان هو زوركوفسكي الذي سجل ثلاثية. ويحتل إمبولي المركز الـ19 في الترتيب برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف 14:35. ويتصدر سباق هدافي البلوز زوركوفسكي برصيد أربعة أهداف.

وخارج أرضه، خاض الفريق 10 مباريات في الدوري الإيطالي، حقق فوزين وتعادلين، كما تلقى ست هزائم.

يوفنتوس ضد إمبولي

حقائق مباراة يوفنتوس وإمبولي

  • لم يخسر يوفنتوس في آخر 16 مباراة في الدوري الإيطالي؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في آخر 3 مباريات لإمبولي في الدوري الإيطالي.
  • إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في آخر 3 مباريات ليوفنتوس في الدوري الإيطالي 1.82.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أي شك في نجاح فريق تورينو. وكانت احتمالات فوز يوفنتوس 1.31. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. توقفت أسعار فيكتوريا إمبولي عند الساعة 10.00. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.96، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يوفنتوس في حالة مثالية، الفريق يقاتل بنجاح من أجل اللقب. ويعد إمبولي أحد المرشحين الرئيسيين للهبوط، لكن النادي لا يزال لديه الوقت لتحسين ترتيبه. أما بالنسبة للمباراة القادمة، مع الأخذ في الاعتبار الفارق في شكل الفرق، بالإضافة إلى مباراة فريق تورينو في جدرانه الأصلية، أعتقد أن رجال أليغري سيحققون نجاحاً آخر: فوز يوفنتوس بإعاقة 1(-1.5). - 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0