يوفنتوس ضد ساسولو. هل تتوقع أي مفاجآت من ضيوفك؟

في 16 يناير، وفي إطار الجولة العشرين من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز أرينا (تورينو)، سيتنافس فريقا يوفنتوس وساسولو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة يوفنتوس وساسولو

يوفنتوس

يُظهر يوفنتوس مستوىً ممتازًا من اللعب؛ في الوقت الحالي، لم يخسر الفريق في 15 مباراة متتالية على المسرح المحلي. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، أظهر رجال ماسيميليانو أليجري أيضًا قدراتهم، بفوزهم على ساليرنيتانا 2: 1 خارج أرضهم. وسجل أيلينج وفلاهوفيتش أهداف السيدة العجوز. ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في الترتيب برصيد 46 نقطة بنسبة أهداف 29:12. قائد هدافي فريق تورينو هو فلاهوفيتش، الذي سجل 7 أهداف وصنع 2.

وخاض «الحمر الوحشية» 9 مباريات على أرضه، احتفل فيها بـ7 انتصارات وتعادل مرتين.

ساسولو

ساسولو ليس في أفضل وضع؛ خلال فصل الشتاء جمع الفريق سلسلة من ست مباريات دون انتصارات. فقط في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية تمكن رجال أليسيو ديونيسي من اختراق الملعب، حيث فاز النادي على فيورنتينا 1:0 على أرضه بأقل عدد من النقاط. وكان بينامونتي هو الذي سجل هدف الفوز لأصحاب الأرض. ويحتل ساسولو المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 19 نقطة وبنسبة أهداف 26:33. ويتصدر بيراردي سباق هدافي الفريق الأسود والخضر برصيد 9 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

وخاض النادي 9 مباريات خارج أرضه، حقق فوزين وتعادلين، كما تلقى 5 هزائم.

يوفنتوس ضد ساسولو

حقائق مباراة يوفنتوس وساسولو

  • فاز يوفنتوس بهدف واحد في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • لم يخسر يوفنتوس في آخر 15 مباراة له هذا الموسم؛
  • الأهداف التي تزيد عن 2.5 في 8 من آخر 19 مباراة لساسولو هذا الموسم 1.72.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بالنجاح المنزلي للسيدة العجوز. وكانت احتمالات فوز يوفنتوس 1.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.80. توقفت أسعار فيكتوريا ساسولو عند 7.40. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمالات -2.10، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يوفنتوس في حالة رائعة هذا الموسم، الفريق يقاتل حقًا من أجل اللقب. يتصرف ساسولو بشكل أكثر تواضعًا، ويفتقر الفريق إلى الاستقرار في اللعب والموثوقية في الدفاع. على الرغم من اختلاف أشكال الفرق، يعرف الضيوف كيفية اللعب ضد فريق تورينو، الذي بدوره نادرًا ما يهزم خصومه. لذلك، في المباراة القادمة، أوصي بالانتباه إلى الإعاقة الإضافية للضيوف، فهي قابلة للعب تمامًا: لن يخسر ساسولو بأكثر من هدف واحد - الإعاقة 2(+1.5) -1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0