برشلونة ضد فياريال. هل نتوقع مفاجأة من «الغواصة»؟

في 27 يناير، وفي إطار الجولة 22 من الدوري الإسباني، على ملعب أوليمبيكو أرينا (برشلونة)، سيتنافس برشلونة وفياريال.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وفياريال

برشلونة

بدأ برشلونة في تحسين مستواه، ففي 10 لقاءات حقق النادي 6 انتصارات وتعادل، بينما تعرض لثلاث هزائم فقط. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، قدم رجال تشافي أداءً مقنعًا أيضًا، حيث فازوا على بيتيس 4: 2 خارج أرضهم. توريس (هاتريك) وجواو فيليكس جلبا الفوز للكتالونيين. ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب، برصيد 44 نقطة من 20 لقاء، بنسبة أهداف 40:24. ليفاندوفسكي يتصدر سباق هدافي البلوجرانا؛ وسجل القطب 8 أهداف وأكمل 4 تمريرات حاسمة.

وعلى أراضيهم، خاض الكتالونيون 10 مباريات على سبيل المثال، حققوا 8 انتصارات وتعرضوا لهزيمتين.

فياريال

كان أداء فياريال سيئًا للغاية في الآونة الأخيرة؛ في الوقت الحالي، يمر النادي بأربع مباريات متتالية دون فوز. في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، تمكن رجال مارسيلينو من الحفاظ على النقاط، وتعادلوا على أرضهم مع مايوركا 1:1. وسجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض سورلوث. ويحتل فياريال المركز الـ14 في الترتيب برصيد 20 نقطة وبنسبة أهداف 28:42. وفي سباق هدافي الغواصة الصفراء، يتصدر مورينو برصيد 9 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وخارجياً، خاض النادي 10 مباريات ضمن البطولة، حقق فيها فوزين و3 تعادلات، فيما تعرض لـ5 هزائم.

رشلونة ضد فياريال

حقائق مباراة برشلونة وفياريال

  • لم يخسر برشلونة في 18 من آخر 20 مباراة في الدوري الإسباني؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني؛
  • سجل برشلونة هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني بواقع 1.40.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في نجاح الكاتالونيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز بارسيلونا 1.32. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.12. بالنسبة لفيكتوريا فياريال، توقفت الأسعار عند 8.10. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" مع احتمالات - 1.97، و"إجمالي أكثر من 3.5" مع احتمالات - 1.87. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يزال برشلونة يعاني من الحمى. الفريق بعيد عن المثالية في الدفاع، كما أنه لا يبدو قويًا دائمًا في الهجوم. لكن مشاكل الكتالونيين لا شيء، في ظل فشل فياريال، الفريق لديه دفاع متهالك، لا يوجد استقرار، فضلا عن المستوى المعتاد. مع الأخذ في الاعتبار مشاكل الضيوف، فضلاً عن نتائجهم الرهيبة على ملاعب أجنبية، أعتقد أن "العقيق الأزرق" سيأخذ بثقة ثلاث نقاط: فوز برشلونة بإعاقة 1(-1.5) - 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0