توتنهام ضد مانشستر سيتي. من سيفوز بالمباراة المركزية في يوم مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، يوم الجمعة 26 يناير، مباراة بين توتنهام ومانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

توتنهام

وحسن توتنهام اللندني نتائجه في البطولة الإنجليزية في المباريات الأخيرة وحصل على المركز الخامس في الترتيب. من غير المرجح أن يتمكن توتنهام من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن الفريق قادر تماماً على التأهل إلى منطقة الكأس الأوروبية وتحديداً دوري أبطال أوروبا.

يمكن تسمية كأس الاتحاد الإنجليزي ببطولة مهمة لتوتنهام، لأن مشجعي النادي يحلمون منذ فترة طويلة بالفوز بأي بطولة. ومن الواضح أن توتنهام لم يكن محظوظا بالتعادل في مثل هذه المرحلة المبكرة، لكن في المقابل، فإن اللقاء ضد مانشستر سيتي يمثل فرصة فريدة لإقصاء حامل الكأس الحالي والمنافس المباشر.

مانشستر سيتي

نجا مانشستر سيتي من الأزمة نهاية العام الماضي وعاد إلى طريق الانتصارات، محققا الفوز في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات. فاز الفريق بكأس العالم للأندية، وانتقل إلى المركز الثاني في البطولة الإنجليزية وأظهر مرة أخرى مباراة قوية ومتينة للغاية.

حتى بدون هدافهم إيرلينج هالاند، يُظهر الفريق أداءً ممتازًا وسيحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في المباراة الجديدة. في السنوات الأخيرة، لم يلعب مانشستر سيتي بشكل جيد ضد توتنهام وسيكون اللقاء الجديد فرصة جيدة لرجال بيب جوارديولا لتحسين إحصائياتهم.

توتنهام ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

  • وفي مباراة الدور الأول من هذه البطولة الإنجليزية، تعادل مانشستر سيتي وتوتنهام بنتيجة 3:3.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.47؛
  • كذلك، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.54؛
  • فاز توتنهام بثلاث من آخر خمس مباريات أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية لنهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي 1/16: يمكنك المراهنة على فوز توتنهام مقابل 5.00، على التعادل - مقابل 4.30، وعلى فوز مانشستر سيتي - مقابل 1.59. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه هي المباراة الرئيسية في نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي 1/16، حيث ستتنافس الأندية البريطانية الكبرى التي تطمح للفوز بهذه البطولة في معركة وجهاً لوجه. لقد لعب توتنهام بنجاح كبير في المباريات ضد مانشستر سيتي في السنوات الأخيرة، لكن لا يزال المواطنون هم المرشحون المفضلون للمواجهة المستقبلية. سيأتي حاملو الكأس الحاليون إلى لندن فقط للحصول على نتيجة إيجابية، لكن الفريق المضيف سيكون له أيضًا مطالبته الخاصة بالنصر. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.17.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0