فولهام ضد نيوكاسل. من هو الفريق الذي سيتأهل إلى الدور التالي من كأس الاتحاد الإنجليزي؟

يستضيف ملعب كرافن كوتيدج، يوم السبت 27 يناير، مباراة فولهام ونيوكاسل في نهائي دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فولهام ونيوكاسل

فولهام

فولهام بعيد كل البعد عن المنافسة على المراكز الأولى في البطولة الإنجليزية، لذا فإن اللعب في كأس الاتحاد الإنجليزي قد يكون فرصة جيدة لللندنيين ليصنعوا اسمًا لأنفسهم. إلا أن المنتخب الألماني لا يقترب من اللقاء المقبل بأفضل حال، إذ خسر ثلاثاً من مبارياته الخمس الأخيرة.

في المباراة الجديدة لفولهام، قد يكون وضع اللعبة على أرضه عاملاً مهمًا، لأنه من الصعب دائمًا على المنافسين من أي مستوى أو فئة اللعب في Craven Cottage. سيحاول الفريق المضيف لعب كرة قدم شجاعة وسيحاول خلق لحظات خطيرة بالقرب من مرمى الخصم.

لم يكن نيوكاسل

فريق Magpies مثيرًا للإعجاب مؤخرًا: فقد خسر الفريق أربع مباريات متتالية في البطولة الإنجليزية وتراجع إلى منتصف الترتيب. لذلك، يمكن أن تكون بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فرصة عظيمة لنيوكاسل لتعويض أنفسهم أمام جماهيرهم بسبب إخفاقاتهم الأخيرة.

يجب على إيدي هاو أن يساعد جناحيه على الخروج من الأزمة، وإلا فإنه يخاطر بالبقاء بدون عمل في المستقبل القريب. وفي المباراة المقبلة، سيحاول نيوكاسل اللعب من مركز قوة ويمتلك الفريق كافة مقومات ذلك، نظراً للنتائج الجيدة التي حققها في المواجهات الأخيرة أمام فولهام.

فولهام ضد نيوكاسل

حقائق مباراة فولهام ونيوكاسل

  • في الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز نيوكاسل على فولهام بنتيجة 3:0.
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.73؛
  • أيضًا، فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.60؛
  • فاز نيوكاسل بأربع من آخر خمس مباريات لعبها أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم الإنجليزية، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في نهائيات 1/16 من كأس الاتحاد الإنجليزي: يمكنك المراهنة على فوز فولهام مقابل 2.90، عند التعادل - مقابل 3.55 وفي فوز نيوكاسل - مقابل 2.29. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

اقتران مثير للاهتمام في نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي 1/16، حيث سيلعب ممثلو الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بعضهم البعض. بالنسبة لكل من فولهام ونيوكاسل، تعتبر المشاركة في الكأس الوطنية فرصة جيدة وحقيقية للمنافسة على الكأس. سيحصل سكان الصيف على دعم جماهيرهم المحلية، وإحصائيات اللقاءات الشخصية بين المنافسين تتحدث لصالح سوروكي. في هذه الحالة، أريد أن أؤمن بالإحصائيات وأراهن على فوز نيوكاسل الواضح بـ 2.29.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0