الرأس الأخضر ضد موريتانيا. هل سيستمر أولاد بوبيشتا في تمزيق CAN؟

في 29 يناير، في إطار نهائيات كأس الأمم الأفريقية 1/8، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي (أبيدجان)، سيتنافس فريقا الرأس الأخضر وموريتانيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة الرأس الأخضر وموريتانيا

الرأس الأخضر

لا يمكن لمنتخب الرأس الأخضر أن يتباهى بانتصارات رفيعة المستوى على المستوى الدولي؛ ثلاث مرات فقط في تاريخهم وصل "الكريول" إلى الدور الرئيسي من البطولة القارية. هذه المرة كان أداء فريق بوبيشتا جيدًا. وفي ثلاث لقاءات بدور المجموعات حقق الفريق فوزين وتعادل. وفي المباراة الأخيرة، تقاسم "القروش الزرقاء" النقاط مع المنتخب المصري 2:2. وسجل بينشيمول وتيكسيرا الأهداف لصالح الكريول.

ويتواجد فريق الرأس الأخضر في الدرجة الأولى في المجموعة الرباعية (ب)، برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف 7:3.

موريتانيا

تحسن أداء المنتخب الموريتاني في السنوات الأخيرة، بفضله بدأ الفريق في عام 2019 في التأهل بانتظام إلى الدور الرئيسي لكأس الأمم. وفي هذه المسابقة حقق فريق أمير عبده نتيجة تاريخية بتأهله إلى تصفيات البطولة لأول مرة في تاريخه. وفي المباراة الحاسمة لدور المجموعات، فاز المرابطون على المنتخب الجزائري بنتيجة 1:0. وتبين أن دلاهي هو هداف هدف الفوز لـ "الخضر الأصفر".

واحتل المنتخب الموريتاني المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 3:4.

الرأس الأخضر ضد موريتانيا

حقائق مباراة الرأس الأخضر وموريتانيا

  • موريتانيا فشلت في الفوز في 6 من آخر 7 مباريات.
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات للرأس الأخضر (2.81).

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون في هذا الزوج يفضلون الرأس الأخضر. وكانت احتمالات فوز الرأس الأخضر 2.03. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 2.96. توقفت أسعار فيكتوريا موريتانيا عند 4.57. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2” باحتمالات تساوي – 1.74، و”إجمالي أكثر من 2” مع عروض أسعار – 2.11. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تتقدم الرأس الأخضر بثقة في البطولة، ومع مثل هذه اللعبة يمكن للفريق الاعتماد على القتال من أجل اللقب. موريتانيا تأهلت بشكل مثير عن المجموعة، وقد أكمل الفريق بالفعل مهمته في البطولة، لذلك لا أؤمن حقًا بإحساس آخر في أدائه. في المباراة القادمة، أعتقد أن أولاد بوبيشتي سيفوزون، وسيتمكن "أسماك القرش الزرقاء"، بسبب حالتهم الأفضل، من الحصول على تذكرة إلى الدور ربع النهائي: يفوز الرأس الأخضر - 2.03.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0