فيرتوس ضد فالنسيا. معركة الفرق ومناطق التصفيات في اليوروليغ

في 29 فبراير، وفي إحدى مباريات الجولة 27 من اليوروليغ لكرة السلة، سيستضيف فيرتوس فريق فالنسيا الإسباني في إيطاليا. ستقام المباراة على أرضية مركز سيجافريدو أرينا الرياضي والترفيهي في بولونيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فيرتوس وفالنسيا

Virtus

ويحتل النادي الآن المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 16 فوزًا وعشر خسائر. الخصمان، اللذان يحتلان مرتبة أعلى في الترتيب العام، لديهما إحصائيات مماثلة. يبدو أن كل شيء على ما يرام، لكن الإيطاليين لم يحققوا سوى نتيجة إيجابية واحدة في آخر أربع مباريات في اليوروليغ. اتضح أن Virtus يتراجع عن البروتوكول النهائي. رغم أننا، ومن باب الإنصاف، نلاحظ الجدول الزمني الصعب للفريق خلال الفترة المعنية.

ما هو المميز في فيرتوس؟ إنه يحب المضي قدمًا في المعركة ضد أي خصم، ولا يهتم كثيرًا بحقيقة أن مثل هذه التكتيكات تؤدي إلى صعوبات كبيرة في الخلف. فارق نقاط الفريق في الوقت الحالي هو 2093:2111. هذه ليست أرقام حرجة، ولكن جوهر الفكر أعلاه واضح هنا.

وسيغيب الأمريكي كيكوك، الذي يتواجد حاليا في المستشفى للعلاج من إصابة في الركبة، عن المباراة مع الفريق الإسباني. الخسائر هي دائما أحداث غير سارة للغاية، ولكن في هذه الحالة يمكن للفريق أن ينجو من خسارته. أصيب الرجل في ديسمبر وتعلم الإيطاليون بالفعل اللعب بدونه. في وقت سابق من الموسم، بلغ متوسط عدد النقاط في المباراة الواحدة حوالي ثلاث نقاط، بالإضافة إلى جمع ما يزيد قليلاً عن كرتين مرتدتين في المباراة الواحدة.

فالنسيا

ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول المسابقة. لديه 13 انتصارًا ونفس العدد تمامًا من النتائج السلبية. مكابي، في سطر واحد أدناه، لديها أرقام مماثلة. هل يشعر فالنسيا بحالة جيدة؟ على الاغلب لا. لقد حققت فوزًا واحدًا فقط في آخر ثلاث مباريات في المسابقة، وكان الجدول الزمني هنا ممتعًا للغاية.

يفضل الإسبان كرة السلة الأنيقة. إنهم لا يندفعون إلى الأمام، لكنهم يعتمدون على الدفاع وغالبا ما يكونون جيدين في هذا المكون. الفرق في نقاط الخفافيش هو 1975:1962. محايد تقريبًا، ولكن هنا يمكنك فهم أسلوب النادي.

ولن يشارك توريه، الذي يعاني من مشاكل في الظهر، في المباراة أمام فيرتوس بسبب الإصابة. الخسارة واضحة. عرف الرجل كيف يكون مفيدًا على الأرض من وقت لآخر. إنه قادر على إنهاء الهجمات والأداء الجيد على الدرع.

فيرتوس ضد فالنسيا

تاريخ المواجهة

فاز الإسبان بالفعل على الإيطاليين في اليوروليغ 2023/24. وكان ذلك في نهاية ديسمبر من العام الماضي في الجولة الـ16 للمسابقة. وأجريت المباراة في فالنسيا وانتهت بنتيجة 79:71 لصالح الفريق المضيف. في المجمل، لدى الأندية ستة اجتماعات عامة. فيها – 4:2 من حيث النجاح لصالح "الخفافيش". التقى الزوجان في عام 2021.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بالإيطاليين في هذه الحالة. في 1xbet يدفعون 1.53 مقابل النصر 1. يتم ضرب الرهانات على النصر 2 هنا بـ 2.33. يتم زيادة الرهان المالي على إجمالي أقل من (157.5) بمقدار 1.9 مرة. إن اختراق سقف النقاط هذا يستحق أيضًا 1.9. احتمالات الإعاقة 1 (-5.5) هي 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

Virtus متراجع قليلاً على الورق وسط معارك مع خصوم أقوياء. فالنسيا في مزاج سيئ حقًا في الوقت الحالي. سيستغل الفريق المضيف الوضع وسيتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية هنا. راهن على الإعاقة 1(-5,5) مقابل 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0