ريال مدريد ضد أولمبياكوس. تكرار لنهائي اليوروليغ الأخير؟

سيلعب ريال مدريد الإسباني في 25 يناير مع أولمبياكوس اليوناني في الموسم العادي من اليوروليغ 2023-24. ستقوم الفرق بتسوية علاقتها في ساحة Viznik Center. ودعونا نذكركم أن الفرق لعبت في نهائيات الموسم الماضي من البطولة.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال مدريد وأولمبياكوس

مع 19 انتصاراً

وثلاث هزائم، يحتل النادي بكل ثقة المركز الأول في ترتيب اليوروليغ 2023-24. في مباراتهم الأخيرة، خسر الإسبان أمام موناكو، وقبل ذلك بقليل لم يتمكنوا من الصمود أمام هجوم برشلونة. بين هاتين النتيجتين السلبيتين، حقق ريال مدريد فوزين، دون أن يخلو من المشاكل. وفي كلتا الحالتين، ذهبت المباريات إلى الوقت الإضافي.

هل الريال قوي؟ قطعا نعم. هل هو في شكل قياسي هنا والآن؟ ربما كان الفريق قد مر بفترات أفضل في اليوروليغ الحالي. أنت الآن بحاجة إلى فهم أسباب الصعوبات التي تواجهك دون ذعر وحل كل شيء لصالحك.

يمتلك لوس بلانكوس خط الهجوم الأكثر إنتاجية في اليوروليغ 2023/24. وهذا أمر رائع جدًا، لكن هذه مجرد إحصائيات ولا تضمن أي شيء. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا ننسى أن الفريق الآن في تراجع. سوف ينتبه المنافسون أيضًا إلى هذه الحقيقة. بالتأكيد الجميع في اليوروليغ يحترمون ريال مدريد، لكن الفرق الكبيرة يمكنها أن تحاول ألا تخاف من الإسبان الموجودين على الأرض في الوقت الحالي. ولا بد أن يكون أولمبياكوس من بين هؤلاء الأشخاص الوقحين. وهذه حقيقة لا ينبغي الجدال فيها.

أولمبياكوس

يحتل الفريق المركز السادس في اليوروليغ 2023-24. لديه 12 نجاحات وعشر هزائم. فاز اليونانيون بمباراتهم الأخيرة في البطولة. وحدث ذلك في الوقت المناسب، حيث لم يتمكن النادي في السابق من الحصول على نتيجة إيجابية في مباراتين متتاليتين. انتهت سلسلة الإخفاقات قبل أن تطول.

يتمتع "أولي" بالدفاع الأكثر موثوقية في موسم اليوروليغ الحالي. هذا تكتيك خاص للفريق اليوناني. ينفق الفريق الكثير من الطاقة على الدفاع. هذه الحقيقة تؤثر جزئيا على تراجع الأداء الهجومي، لكن أولمبياكوس يعرف جيدا ما يفعله. هذه كرة سلة تعتمد على النتائج وحتى الآن كل شيء يسير على ما يرام.

الحجة الرئيسية لمدريد هي الهجوم. إذا نجح اليونانيون في حرمان الخصم من سلاحه الرئيسي، فقد ينتهي كل شيء بشكل إيجابي بالنسبة لأوليا. الفريق يتمتع بتركيبة قوية. يمكنه منافسة ريال مدريد. الشيء الرئيسي هنا هو أن تؤمن بنفسك وبكرة السلة الخاصة بك. لا يمكنك التكيف مع خصمك هنا.

ريال مدريد ضد أولمبياكوس

تاريخ المواجهة

وقد تنافست الفرق بالفعل في الجولة الثانية عشرة من الدوري الأوروبي الحالي. ووقعت تلك المعركة في ديسمبر الماضي في اليونان. فاز بها الريال بنتيجة 77:71. إذا نظرنا إلى آخر عشرة لقاءات للزوج، فستكون 7:3 من حيث المكاسب لصالح "الكريمي".

احتمالات التنزيل 1xbet

يعتبر المراهنون الإسبان هم المرشحون للمباراة. لنجاحهم في 1xbet يعطون 1.24 فقط. يتم ضرب الرهان على النصر 2 هنا بـ 3.95. احتمالات المجموع تحت (160.5) هي 1.93. لانهيار هذا القطع ادفع 1.87. إذا حصلت على عائق 1(-8,5)، فيمكنك مضاعفة أموالك بـ 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سوف يتقدم الريال للأمام ويبحث عن خيارات لتسجيل النقاط. سيقدم له اليونانيون أقوى دفاع ممكن. هذه مباراة بين الفرق التي تمارس حاليًا أنماطًا متعارضة من كرة السلة. وتعثر الإسبان مؤخرا أمام موناكو. "سيقوم أولي بإجراء تعديلات على أسلوبه في ضوء هذه الحقيقة. يجب أن نتوقع ضجة كبيرة هنا، أي فوز اليونان. نحن نأخذ النصر 2 مقابل 3.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0