اينيسي vs زينيت. مباراة المشاركين المستقبليين في مرحلة الفائزين في دوري VTB

سيستضيف إنيسي فريق زينيت سانت بطرسبرغ في كراسنويارسك كجزء من المعركة في الجولة الرئيسية من دوري VTB United League 2023/24. ستقام في ملعب كرة السلة بمجمع Arena North الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Enisey vs Zenit

Enisey

هذا الموسم فاجأ النادي الجميع بسرور كبير. مباراة واحدة قبل نهاية الجولة الرئيسية لدوري VTB، يحتل المركز الخامس (15/10). لقد وصل بالفعل إلى مرحلة الفائزين، ولكن من الناحية النظرية لا يزال بإمكانه الارتقاء إلى مركز واحد في الجدول. كما حقق بارما 15 نجاحاً وعشر هزائم.

يجب أن يقاتل Yenisei من أجل TOP-5 في البروتوكول النهائي للمسابقة. سيكون الأمر صعبًا ضد زينيت، لكنهم ليسوا متحمسين للغاية، بالإضافة إلى أن الرحلة الطويلة للخصم يجب أن تلعب في أيدي فريق كراسنويارسك. اتضح أن ينيسي لديه بالتأكيد فرصة.

تم تعيين إرميا مارتن في فريق الجولة الجديد. قام الفيلق بعمل جيد في المباراة ضد أورالماش. وتمكن من تسجيل 21 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة وقدم خمس تمريرات حاسمة. في تلك المعركة، وصل معامل فائدته على الأرض إلى 28 نقطة.

بالإضافة إلى ذلك، علينا أن نتذكر المباراة الأخيرة للفريق في البطولة. لقد تحطمت أستانا فيها. وفي هذه المواجهة، برز فريق كراسنويارسك: كزافييه راثين-مايس (29 نقطة، سبع تمريرات حاسمة وخمس متابعات)، نفس جيريميا مارتن (17 نقطة في الهجوم وستة تمريرات حاسمة)، يفغيني بيليانكوف (14 نقطة في طوق الخصم وثماني نقاط). الأهداف المجمعة على الدرع) وميكيل هوبكنز (11/6).

زينيت

يحتل النادي المركز الرابع في جدول الموسم العادي لدوري VTB United. لديه 17 فوزًا وثماني خسائر. المباراة النهائية للجولة أمامنا. على أية حال، سيحتل فريق سانت بطرسبرغ المركز الرابع. في الواقع، هذه المعركة هي نوع من الشكليات، على الرغم من أنه يمكن تحويلها إلى تدريب جيد قبل مرحلة الفائزين.

في مباراتهم الأخيرة في دوري VTB، خسر فريق سانت بطرسبرغ أمام باري إن إن. لقد تم بالفعل وصف نيجني نوفغورود بأنها مشكلة بالنسبة للمرشحين. في الآونة الأخيرة، خسروا فقط أمام سسكا في الوقت الإضافي بسبب غبائهم وهزموا لوكو قبل ذلك بقليل. ولهذا السبب ليست هناك حاجة لإثارة مأساة من هذا الاختلال الذي أصاب سكان سانت بطرسبرغ. في تلك المعركة، قدم فريق بلو-وايت-بلوز أداءً جيداً: توماس إرتل (21 نقطة)، فينس هانتر (دبل دبل 20 نقطة هجومية و12 كرة مرتدة) وترينت فريزر (10 نقاط هجومية).

ليست حقيقة أن زينيت ستخرج مشحونة بنسبة 100٪ للمعركة مع كراسنويارسك، لكن قادة الفريق سيعملون بالتأكيد على إحصاءاتهم الشخصية.

اينيسي vs زينيت

تاريخ المواجهة

في 27 أكتوبر من العام الماضي، كانت الفرق تتنافس بالفعل في موسم دوري VTB الحالي. وقعت المعركة في سان بطرسبرج. وانتهت بفوز الفريق المضيف بنتيجة 80:77. في السابق، أجرى فريق سانت بطرسبرغ 23 مباراة أخرى على التوالي ضد فريق كراسنويارسك. كان إينيسي أفضل من زينيت في المرة الأخيرة في ديسمبر من عام 2012 البعيد جدًا بالفعل.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن زينيت هو المرشح الأوفر حظاً للمباراة. في 1xbet هم على استعداد لتقديم 1.44 فقط مقابل النصر 2. الرهان على النصر 1 مضروب في 2.8. احتمالات المجموع تحت (163.5) هي 1.9. كما أنها تعطي 1.9 للتغلب على هذه النقطة الفاصلة. إذا راهنت على العائق 2(-5,5)، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.9 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيلعب إينيسي من أجل الفوز. زينيت لن يبالغ في ذلك، لكنه سيحاول الفوز. نتيجة المباراة لا يمكن التنبؤ بها للغاية. يتمتع كلا الفريقين بلاعبين لامعين يجب أن يُظهروا مهاراتهم للجمهور، مما يجعل النتيجة الإجمالية للمعركة عالية نسبيًا. في هذه الحالة يجب أن نراهن على Total Over(163,5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0