سسكا vs باري إن إن. هل القوى بالتأكيد ليست متساوية الآن؟

سيلعب سسكا وباري إن إن مباراة وجهاً لوجه في 24 يناير كجزء من الموسم العادي لدوري VTB United League لموسم 2023/24. ستقام المباراة في موسكو. وسيستضيفه المجمع الرياضي Megasport Arena.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة CSKA vs Pari NN

سسكا

برصيد 20/3 يحتل الفريق المركز الأول بثقة في جدول دوري VTB 2023/24. في المعارك الست الأخيرة في البطولة، كان هناك خطأان من قبل الفريق، لكن هذا ليس سببا للذعر. يتفوق سسكا بشكل كبير على ملاحقيه، لذا فإن هذه الهزائم لم تزعج فريق "الجيش" كثيرًا.

في مباراتهم الأخيرة في دوري VTB United League 2023/24، فاز سكان موسكو على أورالماش على أرضهم بفارق 18 نقطة. انتصار نموذجي للاعبي كرة السلة في العاصمة في الفصل. في تلك المعركة، اشتعلت النيران في "الزرقاء الحمر": كاسبر وير (23 نقطة)، ميلو تريمبل (16 نقطة في الهجوم) وأمات مباي (10 نقاط في الهجوم وخمس متابعات).

كان Casper Ware هو الفريق الأخير لهذا الأسبوع. وخلال تلك الفترة فاز فريق الجيش في مباراتين من أصل مباراتين. وبلغ متوسط الفيلق 22.5 نقطة، كما استحوذ على كرة مرتدة ونصف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة ونصف. بلغت درجاته في الإجراءات الفعالة على الأرض حد 23 نقطة.

Pari NN

الفريق ما قبل الأخير في جدول دوري VTB (6/17). فقط مينسك (0/22) هو الأسوأ هنا. وفي الوقت نفسه، وفي المباراة الأخيرة، فاز فريق نيجني نوفغورود على كوبان لوكوموتيف، الذي يتقاسم المركز الثالث في جدول البطولة مع زينيت. نلاحظ أيضًا أنه قبل هذا الخلل، كان "عمال السكك الحديدية" يحققون سلسلة من سبعة انتصارات متتالية، وكسروا هذه الفترة: سسكا (1)، زينيت (3) وينيسي (5).

أود أن أشيد بإنجاز باري إن إن قدر الإمكان، ولكن هناك إغراء كبير للقول إنه في هذه الحالة كان النادي محظوظًا. قلل "القاطرات البخارية" من شأنه ولعب مباراة رهيبة. على أية حال، يستحق كيسي شيبرد (18 نقطة وخمسة أهداف مجمعة على اللوحة) كلمات إطراء لهذه المعركة كجزء من الفريق.

هل لدى Pari NN فرصة ضد سسكا؟ من الممكن أن تكون موجودة دائمًا، لكنها في هذه الحالة هزيلة، أي لا شيء تقريبًا. علينا أن نحاول، ولكن علينا أيضًا أن نفهم نوع كرة السلة التي يجب أن نتناغم معها هنا. سيعرض رجال الجيش على الفريق مبارزة قناص لا يمكنهم رفضها.

سسكا vs باري إن إن

تاريخ المواجهة

في 26 نوفمبر من العام الماضي، فاز فريق سسكا بالفعل على فريق نيجني نوفغورود في الجولة الحالية من دوري VTB United League. وانتهت المباراة بنتيجة 74:72 لصالح سكان موسكو. وفي وقت سابق، فاز لاعبو كرة السلة في العاصمة بـ 11 مباراة أخرى على التوالي في أزواج. كان Pari NN أفضل من CSKA آخر مرة في مايو 2021.

احتمالات التنزيل 1xbet

بالنسبة لوكلاء المراهنات من 1xbet، كل شيء واضح جدًا في المباراة. إنهم على استعداد لدفع 1.08 فقط مقابل النصر 1. يتم ضرب احتمالات النصر 2 في 8. والاحتمالات على المجموع تحت (159.5) هي 1.9. إنهم يدفعون أيضًا 1.9 مقابل كسر سقف النقاط هذا. إذا حصلت على عائق 1(-14,5)، فيمكنك زيادة البنك الذي تتعامل معه 1.72 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

"يحتاج رجال الجيش إلى فوز كبير. يثق منافسهم في أنفسهم الآن، ويحتاجون إلى بذل جهد قوي لمنعهم من تحقيق معجزة أخرى. سوف يبني سسكا تفوقه منذ صافرة البداية، وسوف ينتصرون بثقة. اللعبة إلى النتيجة التي يريدونها، بينما يهزمون خصمهم، في هذه الحالة، راهنوا على العائق 1(-14.5) مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0