ماجستير في إدارة الأعمال مقابل UNICS. هل ستخضع كرة السلة موسكو إلى كازان؟

سيلعب ماجستير إدارة الأعمال في العاصمة مباراة على أرضه ضد UNICS Kazan في 23 يناير كجزء من المرحلة الرئيسية من دوري VTB United لموسم 2023/24. ستجري المعركة على أرضية ساحة Krylatskoye.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول ماجستير إدارة الأعمال مقابل UNICS

ماجستير في إدارة الأعمال

الموسم الماضي ظهر الفريق لأول مرة في دوري VTB وكان رائعًا. بدا النادي رائعًا جدًا. وفي البطولة الحالية كانوا يتوقعون شيئا مماثلا من سكان موسكو، لكن الوضع يتطور للأسف. الآن يحتل الرجال من ماجستير إدارة الأعمال المركز الثاني عشر فقط من أصل 14 مركزًا ممكنًا في جدول المنافسة. حقق سكان موسكو ثمانية انتصارات و 15 خسارة.

وقد حقق الفريق مؤخراً سلسلة من الانتصارات الثلاثة المتتالية. هنا فاز على ينيسي (5)، باري إن إن (13) ومينسك (15). كان الأمر رائعًا، لكن سكان موسكو خسروا مرة أخرى في البطولة (فشلوا مع أستانا (11)). يواجه ماجستير إدارة الأعمال العديد من المشاكل وهناك شعور بأنها لن تختفي بالتأكيد حتى نهاية الموسم.

في المباراة الأخيرة الخاسرة مع شباب كازاخستان، برز المنتخب الروسي: أندريه لوباتين (17 نقطة) وإيفجيني مينتشينكو (11 نقطة في الهجوم، بالإضافة إلى خمس متابعات).

قد يُظهر ماجستير إدارة الأعمال في بعض الأحيان كرة سلة رائعة، لكن هذا لا يحدث كثيرًا، بالإضافة إلى وجود خصوم في البطولة لا يستطيع الفريق التغلب عليهم على الإطلاق بسبب اختلاف الطبقة. ربما يمكن إدراج سكان قازان هنا وسيكون هذا الرأي موضوعيًا تمامًا.

UNICS

فريق كازان في حالة جيدة جدًا. لقد فازوا تدريجياً بالمركز الثاني في جدول VTB United League. لديهم حاليًا 17 فوزًا وستة خسائر. وفي آخر مباراة لهم في البطولة، فاز فريق UNICS على النجم زينيت. المباراة كانت صعبة، لكن كل شيء سار على ما يرام. إنه أمر رائع، لكن لا يمكنك الاسترخاء، حيث أن سانت بطرسبرغ وكراسنودار لا يتخلفان سوى عن نتيجة إيجابية واحدة في جدول دوري VTB.

في المعركة المذكورة أعلاه مع زينيت، برز UNICS: ديمتري كولاجين (13 نقطة)، لويس لابيري (12 نقطة في سلة الخصم، بالإضافة إلى خمس متابعات)، نيناد ديميترييفيتش (11 نقطة في الهجوم، ثمانية أهداف مجمعة على اللوحة و سبع تمريرات حاسمة)، ماركوس نايت (11 نقطة)، جالين رينولدز (10 نقاط لتترافق مع خمس متابعات) وإسماعيل باكو (تسع متابعات).

يعاني UNICS من فترات ركود خلال الموسم، لكن الفريق يتمتع بشخصية تساعده على التغلب على مثل هذه المشاكل. هكذا أصبحت بطلة دوري VTB الموسم الماضي، ويبدو أنها لا تكره الدفاع عن اللقب الآن. حسنًا، يبدو الآن أن مثل هذه الخطة قد يتم تنفيذها، على الرغم من أن احتمال حدوث مثل هذا الموقف ليس 100٪.

ماجستير في إدارة الأعمال مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

في 26 نوفمبر 2023، التقى الفريقان بالفعل في الجولة الأولى من الجولة الحالية لدوري VTB United League. وأقيمت المباراة في كازان وانتهت بفوز الفريق المضيف بنتيجة 87:78. في السابق، التقى الفريقان خمس مرات أخرى في تاريخهما المشترك. وفي كل هذه المعارك، كان لاعبو كرة السلة من تتارستان أقوى. وعقد اللقاء الأول بين الفرق في أكتوبر 2022.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون ليس لديهم شك في قازان. في 1xbet يعطون 1.2 فقط للنصر 2. يتم ضرب الرهانات على النصر 1 هنا بـ 4.5. احتمالات إجمالي أقل من (158.5) هي 1.9. التغلب على حاجز النقاط هذا سيزيد أموالك أيضًا 1.9 مرة. سعر الإعاقة 2(-14,5) هو 2.5. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

قازان يحب الهجوم. لن ينحرفوا عن أسلوبهم المفضل وسيمزقون خصمهم من خلال العمل بانحياز هجومي. سوف تقاوم IBA، لكن سكان موسكو لن يحصلوا على أي شيء مفيد من هذا التكتيك. ونتوقع فوزاً ساحقاً للضيوف. راهن على الإعاقة 2(-14,5) مقابل 2.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0