PARI NN vs لوكوموتيف كوبان. معركة الهراوات من أقطاب مختلفة من الطاولة

سيستضيف لاعبو كرة السلة PARI NN فريق Lokomotiv-Kuban في 19 يناير في مباراة الموسم العادي من VTB United League 2023/24. ستدور المعركة على أرضية ملعب ناغورني أرينا في نيجني نوفغورود.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن PARI NN vs Lokomotiv-Kuban

PARI NN

كان النادي تقليديًا قوة في دوري VTB. إنه ليس منافسًا على الميدالية في البطولة، ولكنه يعتبر دائمًا منافسًا محتملاً في المباراة الفاصلة في المنافسة. هذا الموسم خرج الوضع عن السيطرة. الآن الرجال من PARI NN هم في المركز الثاني في الجدول. لديهم خمسة انتصارات فقط بعد 22 مباراة. فقط مينسك (0/22) هي الأسوأ.

في الوقت الحالي، يقع فريق نيجني نوفغورود في دوري VTB على خط يحتوي بالفعل على خمس هزائم متتالية. وكان آخر فوز للنادي بالبطولة في 20 ديسمبر من العام الماضي. لقد استمر الخط الأسود ويجب قطعه.

من يستطيع أن يأخذ زمام المبادرة في النادي؟ في المعركة النهائية التي تم تسليمها إلى سامارا، قدم فريق نيجني نوفغورود أداءً جيدًا: كيسي شيبرد (21 نقطة وستة تمريرات حاسمة) وإيفجيني بابورين (17 نقطة في الهجوم وخمس متابعات).

لوكوموتيف-كوبان

النادي في حالة رائعة. في الوقت الحالي، هو على خط خالي من الهزائم، والذي حقق بالفعل سبعة نجاحات متتالية. خلال هذه الفترة، هزموا المعارضين مثل: ينيسي (5)، زينيت (3) وسسكا (1). إنجاز رائع جداً. يحتل Loko نفسه الآن المركز الرابع في جدول VTB League (16/6)، متخلفًا عن سان بطرسبرغ وكازان فقط وفقًا لمعايير إضافية.

وفي مباراتهم الأخيرة بالبطولة، فاز لوكوموتيف على سسكا. في تلك المعركة، برز فريق كوبان: ميلو تريمبل (23 نقطة وست تمريرات حاسمة)، أمات مباي (21 نقطة في سلة الخصم، بالإضافة إلى تسع متابعات) وتوني جيكيري (11 نقطة في الهجوم، بالإضافة إلى ست نقاط مجمعة). الأهداف على السبورة)).

حصل Andrey Martyuk على مكان في الفريق الأخير لهذا الأسبوع. لقد أظهر نفسه جيدًا في المباريات ضد فريق الجيش وفي المعركة مع أفتودور قبل ذلك بقليل. وفي هذه المباريات، بلغ متوسط لاعب كرة السلة 13.5 نقطة، واستحوذ على سبع متابعات وقدم تمريرتين حاسمتين. بلغ تصنيف كفاءته على الأرض 20.5 نقطة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الروسي حصل سابقًا على لقب أفضل لاعب لشهر ديسمبر في البطولة.

PARI NN vs لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

في بداية نوفمبر من العام الماضي، قامت الأندية بالفعل بتفكيك علاقاتها في كرة السلة في دوري VTB الحالي. جرى ذلك اللقاء في كراسنودار وانتهى بفوز ساحق للفريق المضيف بنتيجة 89:64. في وقت سابق، أجرى "عمال السكك الحديدية" ثلاث مباريات أخرى في أزواج. وكان فريق نيجني نوفغورود أقوى من فريق كوبان آخر مرة في مارس من العام الماضي. في السابق، كان PARI NN أفضل من "القاطرات" ثلاث مرات متتالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يرى المراهنون دسيسة في هذه المباراة من حيث النتيجة. 1xbet يعطي 1.2 فقط للنصر 2. ويقدر النصر 1 هنا بـ 4.5. الرهانات على المجموع تحت (159.5) يتم ضربها بـ 1.93. إذا راهنت على التغلب على سقف الأداء هذا، فيمكنك زيادة البنك الذي تتعامل معه بمقدار 1.87 مرة. العائق 2(-14,5) هو 2.5. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فريق لوكوموتيف في حالة جيدة ولديهم أقصى قدر من التحفيز. ويقترب الفريق من المركز الثاني في البطولة. ولن يترك منافسه في المباراة القادمة أي فرصة وسيسحقه بقوة. من المعقول المراهنة على العائق 2(-14.5) مقابل 2.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0