أولمبياكوس ضد مكابي. المعركة من أجل مكان في المراكز الستة الأولى في اليوروليغ

يستضيف أولمبياكوس اليوناني مكابي الإسرائيلي يوم 18 يناير في إحدى مباريات الجولة 22 من البطولة العادية للدوري الأوروبي لكرة السلة 2023/24. ستقوم الفرق بتسوية علاقتها في ملعب كرة السلة بساحة الصداقة والسلام في مدينة بيرايوس.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أولمبياكوس ومكابي

أولمبياكوس

في الموسم الماضي من اليوروليغ، أحدث الفريق الكثير من الضجيج حول نفسه. في البداية فازت بالموسم العادي ثم تمكنت من الوصول إلى النهائيات. وفي الموسم الجديد من البطولة، من المتوقع الآن أن يحدث نفس الشيء تقريبًا من اليونانيين.

ويحتل أولمبياكوس حاليا المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 11 فوزا وعشر هزائم. لم يحقق اليونانيون أي نجاح في المعركتين المتطرفتين في اليوروليغ. يتم الضغط على الفريق على الفور من قبل ثلاثة متنافسين، ويتخلف عن الركب فقط بمعايير إضافية. تحتاج إلى إنهاء سلسلة إخفاقاتك قبل أن تستمر.

كرة السلة في أولمبياكوس مبنية على الدفاع المحكم. هذا هو أسلوب الفريق . وسوف يتصرف اليونانيون بنفس الطريقة بالضبط مع الإسرائيليين. الورقة الرابحة الرئيسية لمكابي هي الهجمات. إذا تمكنا من تحييد الحجة الرئيسية للخصم، فيجب أن ينتهي كل شيء بشكل إيجابي بالنسبة لأوليا.

مكابي

واجه الإسرائيليون تحديًا كبيرًا في الموسم الجديد. وبسبب الوضع السياسي، يتمركزون الآن في بلغراد (صربيا)، ولكن تجدر الإشارة إلى أن مكابي يتلقى هذه الضربة بكرامة.

يحتل النادي حاليًا المركز السادس في جدول اليوروليغ (12/9). وتعثر الفريق مرتين في آخر ثلاث مباريات بالبطولة. أربعة متنافسين يدفعون الفريق أقرب إلى الجدول، بفارق نجاح واحد فقط؛ بالمناسبة، "أولي" من بينهم. اتضح أن الخسارة في المعركة القادمة أمر محبط للغاية.

الفريق يحب العمل بأسلوب هجومي. عليك أن تفعل الشيء نفسه تمامًا مع اليونانيين. المشكلة الوحيدة هي أن أولمبياكوس يعرف كيف يدافع. هنا تحتاج إلى التوصل إلى بعض الخيارات لتجاوز هذه المعاقل الدفاعية الكثيفة للعدو. على الرغم من وجود بعض الشكوك هنا. في المعارك العنيفة في اليوروليغ، لم يُظهر مكابي أداءً جيدًا (نحن نتحدث عن كسب النقاط في المباراتين الأخيرتين للفريق في المسابقة).

أولمبياكوس ضد مكابي

تاريخ المواجهة

لقد تغلب اليونانيون بالفعل على الإسرائيليين في الدوري الأوروبي الحالي. جرت المباراة لأسباب سياسية في صربيا. جاء ذلك خلال الجولة الثامنة للمسابقة منتصف نوفمبر من العام الماضي. وانتهت المباراة بنتيجة 79:74 لصالح عليا. في المباريات العشر الأخيرة للزوج – 7:3 انتصارات لصالح اليونانيين.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بأولمبياكوس. 1xbet يدفع 1.44 حتى يفوز الفريق المضيف. يقدر نجاح الفريق الضيف هنا بـ 2.8. إذا راهنت على المبلغ الإجمالي أقل من (161.5)، فيمكنك مضاعفة أموالك بمقدار 1.9. كما أنها توفر 1.9 للتغلب على سقف النقاط هذا. احتمالات الإعاقة 1 (-1.5) هي 1.51. انتشار مماثل لصالح الإسرائيليين يكلف 3.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة بين المنافسين المباشرين، الذين أصبحوا الآن بعيدًا عن إيقاعهم. يعرف الزوار كيفية تسجيل النقاط، لكن في الوقت الحالي، وحتى في هذه اللحظة، فإنهم لا يقومون بعمل جيد. الفريق المضيف محترف من حيث الدفاع. ومن الصعب التنبؤ بالنتيجة في مثل هذا اللقاء، لكن هناك إغراء كبير للمراهنة على المجموع تحت (161.5) مقابل 1.9. كل شيء يشير إلى أن هذا الرهان لا بد منه هنا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0