اينيسي vs بارما. مباراة الفرق التي تعرف كيف تفاجئ

في 2 مارس، ستقام مباراة كرة السلة في كراسنويارسك بين ينيسي المحلي وبارما من بيرم، والتي ستأتي لزيارته. تجري المعركة كجزء من مرحلة الفائزين في دوري VTB United League 2023/24. ستقام على أرضية مجمع Sever Arena الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Enisey vs PARMA

Enisey

النادي يمر بموسم رائع. لقد تحرك بقوة خلال البطولة وفي بعض الأماكن صعد إلى مرتبة عالية جدًا في الترتيب العام. في النهاية، أنهى إنيسي الموسم العادي من 2023/24 VTB United League في المركز الخامس (16/10). وفي المباراة الأخيرة من الجولة كسر نجم زينيت نفسه.

في مرحلة الفائزين، خسرت Enisey بالفعل أمام UNICS في كازان بنتيجة 84:107. ما هي أهداف فريق كراسنويارسك قبل التصفيات؟ أصبحت الفجوة مع زينيت الآن نتيجتين إيجابيتين. من لوكو – ثلاثة. يجب أن نحاول التقدم على المنافسين ذوي السمعة الطيبة. يجب إلغاء المباراة ضد بارما. يوجد Permians في الجدول أدناه، بالإضافة إلى الباركيه الأصلي على جانب Yenisei، وسيكون للضيوف رحلة طويلة وربما القليل من التأقلم قبل المعركة.

Xavier Rathen-Mays هو البطل الرئيسي للفريق في دوري VTB الحالي. إنهم يتوقعون منه شيئًا مميزًا في المعركة ضد البرميين. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يساعده إرميا مارتن، الذي أصبح الآن في حالة جيدة، لكنه لن ينسى لاعبي كرة السلة الآخرين في فريق كراسنويارسك. الفريق لديه قائمة لائقة جدا.

بارما

احتل الفريق المركز السادس في الموسم العادي من دوري VTB United League 2023/24 (15/11) ودخل مرحلة الفائزين. وهذا إنجاز للبرميين. ثم بدأ النادي الجولة الجديدة بفوز مثير على أرضه ضد سسكا (84:80). حقا أروع نتيجة. وبعد كدا مفيش حد تخاف منه في البطولة!

الآن أصبح الرجال من بيرم على قدم المساواة مع ينيسي، لكنهم يقعون في أسفل الجدول بسبب عوامل ثانوية. أنت بحاجة إلى هزيمة منافسك والالتفاف حوله، وبعد ذلك سيكون زينيت (18/9) ولوكوموتيف (17/10) قريبين.

هنا نحتاج أيضًا إلى أن نتذكر أبطال المعركة ضد سسكا. تم تحقيق هذا الانتصار التاريخي لبارما عن طريق: إشعياء ريس (17 نقطة)، سي جيه برايس (16 نقطة متقدمة وخمس تمريرات حاسمة)، بي جي جونسون (15 نقطة في الهجوم، أربع اعتراضات وثلاث تسديدات محجوبة)، ريتشارد سولومون (10 نقاط وتسع تمريرات حاسمة). المرتدات)، وكذلك ألكسندر بلاتونوف الذي سجل 10 نقاط.

اينيسي vs بارما

تاريخ المواجهة

لدى الفرق بالفعل مباراتان مشتركتان من دوري VTB United League الحالي. هنا، في البداية كان ينيسي أقوى على أرضه بنتيجة 92:84، ثم انتقم بارما على أراضيه (87:81). في آخر عشر معارك بين الثنائي - 7:3 بنتائج إيجابية لصالح البرميين.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعتبر المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل. 1xbet مستعدة لتقديم 1.44 فقط مقابل النصر 1. وهي تقدم 2.8 مقابل النصر 2. إذا راهنت على إجمالي أقل من (162.5)، فيمكنك زيادة أموالك 1.9 مرة. سيؤدي التغلب على هذه النقطة الفاصلة أيضًا إلى مضاعفة البنك الذي تتعامل معه بمقدار 1.9. احتمالات الإعاقة 1(-5,5) هي 1.9. سعر الإعاقة 2(-1.5) هو 3.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا تتوقع الإحساس الثاني على التوالي من بارما. سوف يقوم Yenisei بإبعاد الخصم عن طريقه على أرضه دون الكثير من المؤامرات. في هذه الحالة، من المفيد أخذ العائق 1(-5.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0