بارما ضد زينيت. معركة الأندية التي لم تتعرض لأية هزائم في مرحلة الفائزين

في 6 مارس، سيلعب بارما في بيرم مع زينيت من سانت بطرسبرغ. ستقام المعركة كجزء من مرحلة الفائزين في دوري VTB. وسيقام اللقاء تحت قبة صالة مولوت الرياضية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بارما وزينيت

بارما

أنهى فريق بارما المرحلة الأولى من دوري VTB في المركز السادس (15/11). كان الوضع زلقًا، لكنها تمكنت من الوصول إلى مرحلة الفائزين. ثم تسارع بارما بشكل جيد. الآن لديها نتيجتان إيجابيتان في معركتين في المجموعة الأولى. وهنا تم بالفعل كسر سسكا في بيرم بنتيجة 84:80 ، والتي فازت بالموسم العادي ، وإنيسي في كراسنويارسك (101:82). وفي الوقت الحالي، تقدم الفريق إلى المركز الخامس في الترتيب العام. حقق لوكو وزينيت الآن فوزين آخرين. يجب أن نحاول الالتفاف حولهم.

في المباراة الأخيرة بالبطولة ضد ينيسي، قدم بارما أداءً جيدًا: بي جي جونسون (23 نقطة وست متابعات)، إشعياء ريس (22 نقطة في الهجوم، ثماني تمريرات حاسمة وسبعة أهداف متراكمة)، سي جي برايس (17 نقطة في الهجوم). وثماني تمريرات)، بالإضافة إلى ستانيسلاف إيلنيتسكي (14 نقطة وتسع متابعات).

زينيت اجتاز

فريق سانت بطرسبرغ البطولة الرئيسية لدوري VTB United League بكرامة. لم تكن مثالية، ولكن بشكل عام كانت جيدة جدًا (17/9). وحصل الفريق على المركز الرابع. بعد ذلك، حقق زينيت تحسنًا قويًا للغاية في مرحلة الفائزين. أولاً، هنا سخر بشدة من لوكو في منزله (106:67)، ثم هزم سيسكا في سانت بطرسبرغ على أراضيه (81:71)، الذي فاز بالجولة الأولى من البطولة. دعونا نلاحظ أن شباب سانت بطرسبرغ لديهم أفضل خط دفاعي في البطولة.

يبدو فريق Blue-White-Blues جيدًا جدًا في الوقت الحالي. إذا استمروا بنفس الروح، فقد يقاتلون من أجل الكأس في دوري VTB الحالي. إذا نظرت إلى المباراة مع رجال الجيش، فلا بد أن تسلط الضوء بالتأكيد على لاعبي كرة السلة التاليين: ترينت فريزر (24 نقطة)، بويان دوبليفيتش (15 نقطة في الهجوم وست متابعات)، كايل كوريتش، فينس هانتر (كلاهما حصل على عشر نقاط). في الهجوم)، توماس إرتل (سبع نقاط وثماني تمريرات حاسمة)، وكذلك أدريان مورمان (ست نقاط في سلة المنافس ونفس عدد المرتدات).

في المباراة ضد بيرم زينيت لن يغير شيئا. سوف يتقدم بنشاط إلى الأمام ويدافع عن كثب قدر الإمكان. الفريق يلعب وعلينا استغلال هذه اللحظة.

بارما ضد زينيت

تاريخ المواجهة

تنافس الفريقان مرتين في دوري VTB United League 2023/24. كلا اللقاءين أفاد الفريق من ضفاف نهر نيفا (78:54 على أرضه و 84:79 بعيدًا في الوقت الإضافي بعد 72:72). حقق فريق سانت بطرسبرغ سلسلة من خمس نتائج إيجابية على التوالي. كان بارما أفضل من زينيت آخر مرة في يناير 2022.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون على استعداد لدفع 2.9 مقابل فوز الفريق المضيف. نجاح الضيوف يكلف 1.41 في 1xbet. الرهان على المجموع تحت (157.5) هو 1.9. سيؤدي اختراق سقف النقاط هذا إلى مضاعفة أموالك بمقدار 1.9. الرهان على الإعاقة 2(-5.5) يزيد بمقدار 1.85 مرة. سعر الإعاقة 1 (+5.5) هو 1.85. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقاء الفرق التي في حالة جيدة. الفريق الزائر أفضل من منافسه على الورق، لكن البرميين أثبتوا بالفعل للجميع أنهم قادرون على تحقيق المفاجأة. في هذه الحالة، نتائج المعركة لا يمكن التنبؤ بها للغاية. سوف يتقدم زينيت للأمام، لكن فريق بيرميانز لن يتقلص أمام جماهيره. نتوقع مباراة كرة سلة مثمرة للغاية ونراهن على المجموع الذي يزيد عن (157.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0