PARMA vs UNICS. هل سيتمكن البرماويون من قطع سلسلة نجاحات فريق كازان؟

في 9 مارس، سيستضيف بارما في بيرم فريق UNICS Kazan كجزء من مرحلة الفائزين في دوري VTB United League لموسم 2023/24. ستدور المعركة على أرضية ساحة مولوت.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن PARMA vs UNICS

بارما

تمكن الفريق بطريقة ما من التأهل إلى مرحلة الفائزين في دوري VTB (15/11). يبدو أنها لن تظهر أي شيء خاص، ولكن اتضح بشكل مختلف. في الجولة الجديدة، بدأ فريق بيرميانز بالفوز على سسكا في بيرم بنتيجة 84:80. ثم تم كسر نهر ينيسي في كراسنويارسك (101:82). بعد ذلك كانت هناك هزيمة على أرضه أمام زينيت (73:83). في المجمل، يحتل بارما الآن المركز الخامس (15/12) في الترتيب العام لجولة المنافسة.

وفي المواجهة الأخيرة مع «بلو-وايت-سكاي بلوز»، رغم الهزيمة، قدم بيرم أداءً ممتازاً: بي جي جونسون (19 نقطة وسبع متابعات)، سي جي برايس (17 نقطة في سلة المنافس وستة تمريرات حاسمة)، أشعيا ريس ( 13 نقطة في الهجوم)، ريتشارد سولومون (12 نقطة)، وكذلك رسلان عبد البصيروف (ثلاث نقاط متقدما و11 هدفا متراكما على اللوحة).

أنهى فريق UNICS

الجولة الرئيسية من دوري VTB United League في المركز الثاني (20/6)، وأنهى سلسلة من أربعة انتصارات متتالية. في المعركة الأخيرة للموسم العادي، فاز UNICS على CSKA، الذي كان حينها في المركز الأول.

في مرحلة الفائزين، فاز الخضر بثلاث مباريات من أصل ثلاث. كانت هناك هزيمة هنا: إينيسي في قازان بنتيجة 107:84، ولوكوموتيف في تتارستان (80:76)، وسيسكا في موسكو (84:78). UNICS الآن في المركز الأول في جدول المنافسة (23/6). فريق الجيش متأخر بنتيجة إيجابية واحدة فقط. لا يمكنك الاسترخاء.

في المعركة الأخيرة ضد سسكا، كان كازان جيدًا جدًا. وتألق في تلك المباراة تشكيلتهم: نيناد ديميترييفيتش (38 نقطة وخمس تمريرات حاسمة)، ماركوس نايت (12 نقطة في الهجوم)، إريك جرين (11 نقطة في الهجوم)، جالين رينولدز (ثماني نقاط وعشر متابعات)، لويس لابيري ( خمس نقاط في حلقة الخصم، وعشر كرات مجمعة على اللوحة وستة تمريرات).

سجل ديميتريجيفيتش رقما قياسيا في التهديف الشخصي في هذا التنافس. وسجل حارس النقطة المقدونية الشمالية 21 نقطة في الربع الأخير من رصيد الفريق البالغ 28 نقطة. آخر 38 نقطة هي رقم قياسي مهني للرجل وهذه هي النتيجة الثانية في موسم دوري VTB الحالي. سجل نيناد 12 هدفًا ميدانيًا في 13 محاولة و10 من أصل 11 من خط الرمية الحرة في المعركة مع سسكا.

PARMA vs UNICS

تاريخ المواجهة

وقد تنافست الفرق بالفعل مرتين في الموسم الحالي من دوري VTB United League. في تلك المباريات، أزعجت الفرق بعضها البعض مرة واحدة. في البداية كان نظام UNICS في بيرم أقوى (87:77). ثم حقق بارما النجاح في كازان (72:70). في السابق، فاز لاعبو كرة السلة من تتارستان بـ 12 مباراة في أزواج. بدأت هذه السلسلة في نوفمبر 2019.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعتبر المراهنون الضيوف هم المرشحون للمباراة. 1xbet تدفع 1.44 مقابل النصر 2. ويقدر نجاح الفريق المضيف هنا بـ 2.8. إذا أخذت المجموع أقل من (157.5)، فيمكنك مضاعفة أموالك في 1.9. إذا راهنت على كسر شريط الأداء هذا، فيمكنك زيادة البنك الذي تتعامل معه أيضًا بمقدار 1.9 مرة. العائق 2(-8,5) هو 2.23. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بارما يعرف كيف يفاجئ، لكن ليس الآن. يتمتع فريق كازان بحالة رائعة في الوقت الحالي، وسوف يأخذون في الاعتبار أنه لا يمكنك اللعب باسترخاء مع الخصم. الخطة سوف تنجح 100% ونتوقع فوزا قويا للزوار. سوف يجلبون ثلاث هجمات على الأقل إلى صفارات الإنذار. الإعاقة 2(-8,5) عند 2.23.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0