Lokomotiv-Kuban vs UNICS. هل سيفقد سكان قازان إيقاعهم الإيجابي؟

ستستضيف ساحة Basket Hall في كراسنودار مباراة بين Lokomotiv المحلي وUNICS من كازان في 26 مارس. وستقام المباراة كجزء من الجولة الثانية من مرحلة الفائزين في دوري VTB United League لموسم 2023/24.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Lokomotiv-Kuban vs UNICS

أنهى فريق Lokomotiv-Kuban

The Railwaymen البطولة الرئيسية للبطولة بالمركز الثالث (19/7). وفي نهاية الجولة، حققوا سلسلة من ثلاث نتائج إيجابية على التوالي. علاوة على ذلك، في مرحلة الفائزين، أصبحت الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لـ "القاطرات البخارية". والآن يحتلون المركز الرابع هنا في الترتيب العام للدورة برصيد 21/10. يتخلف الفريق عن زينيت فقط بمعايير إضافية.

وفي المباراة الأخيرة بالبطولة، فاز لوكو على بارما على أرضه. وفي هذه المباراة، استحق لاعبو كراسنودار الإشادة من: جايلين بورفورد (19 نقطة)، أوكارو وايت (15 نقطة في الهجوم، سبع متابعات، وثلاث اعتراضات)، ديفون أكون-بورسيل (12 نقطة في الهجوم)، وفلاديسلاف يمشينكو (11 نقطة، ثلاث اعتراضات وزوج من الطلقات المحظورة).

UNICS

مر فريق كازان بالموسم العادي لدوري VTB 2023/24 بسلاسة. هناك احتلوا المركز الثاني (20/6)، وفازوا أخيرًا بأربع مباريات متتالية، وفي المباراة الأخيرة هزموا سسكا، الذي كان الأول في الجولة.

علاوة على ذلك، في مرحلة الفائزين، تمكنت UNICS من اختراق قمة المنافسة الشاملة. الآن أصبح لاعبو كازان في المركز الأول هنا برصيد 25/7. رائع جداً، لكن رجال الجيش ليسوا نائمين. إنهم يتأخرون بنتيجة إيجابية واحدة فقط في البطولة. ويسيطر الآن لاعبو كرة السلة من تتارستان بشكل كامل على الوضع. إنهم فقط بحاجة للدفاع عنهم هنا.

في المباراة الأخيرة في دوري VTB، هزم UNICS زينيت على أرضه (91:90). كان هناك بعض الحظ، لكن، كما يقولون، المحظوظون محظوظون. في هذا اللقاء، برز لاعبو كازان بشكل خاص: نيناد ديميترييفيتش (32 نقطة، خمس متابعات وتسع تمريرات حاسمة)، جالين رينولدز (23 نقطة في الهجوم، بالإضافة إلى عشرة أهداف متراكمة على اللوحة)، لويس لابيري (16 نقطة في طوق الخصم). ) وإريك جرين الذي سجل 11 نقطة في سلة الخصم.

ومن الجدير بالذكر أيضًا هنا أن لويس لابيري حصل على مكان في الفريق الأخير للأسبوع في البطولة. لقد وصل إلى هناك لإنجازاته الشخصية في المعركة ضد ينيسي. في تلك المباراة، حصل على ثماني نقاط و11 كرة مرتدة وثلاث تمريرات حاسمة و25 نقطة للكفاءة على الأرض.

Lokomotiv-Kuban vs UNICS

تاريخ المواجهة

لقد عبرت الفرق المسارات ثلاث مرات بالفعل هذا الموسم من دوري VTB. في البداية تنافسوا مرتين في الموسم العادي من البطولة. هنا كانوا 1:1 في المكاسب. فاز فريق كازان بمباراته هنا بنتيجة 91:73 على أرضه، وكان فريق كراسنودار أفضل على أرضه - 82:75. أقيمت المباراة في مرحلة الفائزين في تتارستان. وفيها بنتيجة 80:76 كان الفريق المضيف أفضل. في اللقاءات العشرة الأخيرة للزوج – 6:4 بنتائج إيجابية لصالح UNICS.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات ثقة كبيرة في بطل البطولة. يعطون 1.78 مقابل النصر 1. النصر 2 بسعر 1xbet عند 2.04. احتمالات المجموع تحت (162.5) هي 1.9. سيؤدي كسر هذه النقطة الفاصلة إلى مضاعفة أموالك أيضًا بمقدار 1.9. إذا حصلت على عائق 1(-5,5)، فيمكنك زيادة رصيدك بمقدار 2.45 مرة. سعر الإعاقة 2(-5.5) هو 3.14. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

رجال السكة الحديد جيدون، لكن فريق كازان أفضل الآن. ليس لدى الفريق المضيف أي شيء يمكن أن يوقف UNICS في الوقت الحالي. نراهن على فوز واثق للضيوف (إعاقة 2(-5.5) مقابل 3.14).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0