UNICS vs بارما. فهل يحافظ كازان على صدارة الطاولة المستديرة؟

في 30 مارس، ستقام مباراة بين UNICS المحلي وبارما من بيرم في كازان. وستقام المباراة تحت قبة ملعب Basket Hall. ستقام المباراة كجزء من الجولة الثانية من مرحلة الفائزين في دوري VTB لموسم 2023/24.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن UNICS vs PARMA

UNICS

فاز الفريق بالبطولة الأخيرة، وكان ذلك مهمًا جدًا. هذا الموسم، احتفظ كازان بأساسيات الفريق، وهذه الحقيقة تعني أنهم يريدون الدفاع عن اللقب. أنهى UNICS الجولة الرئيسية من VTB League 2023/24 في المركز الثاني. ثم في مرحلة الفائزين تمكن من أخذ زمام المبادرة.

وفي مباراتهم الأخيرة بالمسابقة، خسر كازان خارج أرضه أمام لوكوموتيف بنتيجة 82:90. ولحسن الحظ، فإن سسكا، الذي حقق الآن نجاحاً واحداً خلف الفريق، خسر أيضاً في معركته. بقي لاعبو كرة السلة من تتارستان في القمة، ولكن هنا كل شيء على الجانب الرفيع.

في تلك المباراة بالذات ضد لوكو، قام UNICS بعمل جيد: إريك جرين (24 نقطة)، جالين رينولدز (19 نقطة في الهجوم)، نيناد ديميترييفيتش (مضاعفة 12 نقطة في الهجوم و12 تمريرة حاسمة)، وكذلك لويس لابيري. (12 نقطة وست متابعات).

تم ضم نيناد ديميترييفيتش إلى الفريق الأخير للأسبوع في البطولة. وفي المباراة ضد زينيت، سجل الرجل 32 نقطة، واستحوذ على خمس متابعات، ووزع تسع تمريرات حاسمة. لقد حصل على 38 نقطة هنا لكفاءته على الأرض.

بارما

وصل النادي إلى مرحلة الفائزين في دوري VTB، دون مشاكل. أنهى الجولة الرئيسية من البطولة في المركز السادس بفارق فوز واحد عن مطارده الذي ذهب إلى المجموعة الثانية. ثم تمكن بارما من استعادة مركز واحد. يعرف فريق بيرميان كيف يفاجئون من وقت لآخر، لكنهم بالتأكيد ليسوا المرشحون عن المجموعة الأولى.

وفي آخر مباراة لهم في البطولة، خسر النادي أمام "عمال السكك الحديدية" من كراسنودار بنتيجة 85:89. . وفي تلك المباراة، قدم بارما عملاً رائعاً: إشعياء ريس (22 نقطة، ثماني تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى ثلاث سرقات)، بي جي جونسون (14 نقطة في سلة المنافس)، سي جي برايس (13 نقطة للأمام وخمس تمريرات حاسمة)، وكذلك رسلان. عبد البصيروف (12 نقطة).

هل لدى بيرم فرصة على الطريق ضد لاعبي كازان المتحمسين؟ لنفترض على الفور أن بارما ليست هي المفضلة للمواجهة هنا، لكن هذه الحقيقة لا تزعجها أبدًا. إذا لعب قادة الفريق بشكل جيد، فيمكن أن يحدث أي شيء، ولكن لا شيء أكثر من ذلك.

UNICS vs بارما

تاريخ المواجهة

لدى الفرق ثلاث مباريات مشتركة في دوري VTB الحالي. في المرحلة الرئيسية كانوا 1: 1 في الانتصارات. فاز UNICS بمباراته هنا على الطريق بنتيجة 87:77، وكان بارما أفضل في المقابل على الطريق (72:70). جرت مبارزة أخرى بين الثنائي في الجولة الأولى من مرحلة الفائزين. فاز بها البرميون على أراضيهم (82:80). في آخر عشر مباريات بين الثنائي - 8:2 بنتائج إيجابية لصالح لاعبي كرة السلة من تتارستان.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بمدينة قازان. تدفع 1xbet 1.22 دولارًا فقط مقابل نجاح UNICS. تبلغ قيمة فوز فريق بيرميانز 3.92. الرهانات على المجموع الأقل من (159.5) يتم ضربها بـ 1.87. احتمالات كسر هذا الحد من النقاط هي 1.94. إذا حصلت على عائق 1(-8.5)، فيمكنك زيادة البنك الذي تتعامل معه 1.9 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

UNICS يسجل نتائج جيدة. يعاني بارما من الناحية الدفاعية، مما يعني أنه سيكون لديهم فرصة ثانية في الجانب الهجومي، والتي، بطريقة أو بأخرى، ستترجم إلى مسرحيات هجومية ناجحة. في مثل هذه المباراة يجب أن نأخذ المجموع أكثر من (159.5) مقابل 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0