اينيسي vs زينيت. لقاء اثنين من المخالفين الأخيرين لـ CSKA

في 31 مارس، سيستضيف إنيسي فريق زينيت في مباراة الجولة الثانية من مرحلة الفائزين في دوري VTB United League 2023/24. ستقام المباراة على ملعب كرة السلة بمجمع Sever Arena الرياضي في كراسنويارسك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Enisey vs Zenit

Enisey

وصل فريق كراسنويارسك إلى مرحلة الفائزين، حيث احتل المركز الخامس في البطولة الرئيسية. ثم أصبحوا في حيرة من أمرهم وتراجعوا إلى المركز السادس في الجدول. إنه أمر محزن، ولكن لا يزال هناك بعض اللحاق بالركب للقيام به.

في مباراتهم الأخيرة في مرحلة الفائزين، هزم إينيسي سيسكا خارج أرضه وكسر سلسلة طويلة من الإخفاقات. في المعركة ضد سكان موسكو، قام ما يلي بعمل رائع على الأرض: جيريميا مارتن (28 نقطة، أربع متابعات، ثلاث تمريرات حاسمة و27 نقطة كفاءة في الملعب)، كزافييه راثين-مايس (21 نقطة في سلة الخصم)، ميكيل هوبكنز (11 نقطة في الهجوم ونفس الكرات المرتدة) وبو بيتش (ثلاث نقاط وعشرة أهداف مجمعة على اللوحة). ودعونا نذكركم أيضًا أنه بعد هذا الانتصار، تم ضم إرميا مارتن المذكور أعلاه إلى فريق الأسبوع الجديد للمسابقة.

لقد كانت مباراة تاريخية، لأن ينيسي لم يسبق له أن هزم "فريق الجيش" في العاصمة في تاريخه. الآن فريق كراسنويارسك في حالة معنوية عالية ويمكننا أن نتوقع منهم كرة سلة رائعة ضد فريق سانت بطرسبرغ. أنهى فريق

زينيت

من سان بطرسبرغ الموسم العادي هذا الموسم في المركز الرابع. والنتيجة ليست استثنائية، ولكن يمكن أن يطلق عليها بأمان طبيعية. ثم تمكن فريق سانت بطرسبرغ من الوصول إلى المركز الثالث في مرحلة الفائزين. رائع، لكن دعنا نذكرك أن كوبان لوكو أصبح الآن خلف زينيت فقط وفقًا لمعايير إضافية.

في مباراتهم الأخيرة في البطولة، فاز فريق "بلو-وايت-سكاي بلوز" على سسكا نفسه على الطريق بنتيجة 92:91، والتي تم إدراجها الآن أعلاه في ورقة النتائج النهائية. لقد كان رائعًا جدًا، ولكن كان هناك شيء يستحق الشكوى منه في هذا الاجتماع. على سبيل المثال، استعاد فريق الجيش فارق 21 نقطة في هذه المواجهة. في تلك المباراة، أظهرت عصابة سانت بطرسبرغ نفسها بشكل جيد للغاية: فينس هنتر (24 نقطة في الهجوم)، كايل كوريتش (17 نقطة في الهجوم) وسيرجي كاراسيف (15 نقطة وخمس متابعات).

اينيسي vs زينيت

تاريخ المواجهة

فازت الفرق على بعضها البعض مرة واحدة في الموسم العادي من دوري VTB الحالي. فاز زينيت بمباراته هنا على أرضه بنتيجة 80:77. في وقت لاحق، انتقم ينيسي على أراضيها (91:83). بالإضافة إلى ذلك، فقد التقى الفريقان بالفعل في الجولة الأولى من الجولة الحالية. أقيمت هذه المباراة في سان بطرسبرج واستمرت حتى الوقت الإضافي (76:76). في الوقت الإضافي، وضع الفريق المضيف اللمسات الأخيرة على الخصم (98:91). في المعارك العشر الأخيرة للزوج – 9:1 من حيث النجاح لصالح “الأزرق-الأبيض-الأزرق”.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون لديهم زينيت كمرشحين مفضلين لهذا الصراع. تدفع 1xbet 2.91 دولارًا مقابل النصر 1. وتقدر قيمة النصر 2 هنا بـ 1.42 فقط. الرهان على أن يكون المجموع أقل من (167.5) يكلف 1.87. إذا تم الوصول إلى ما دون ذلك، فسيتم ضرب أموالك بـ 1.94. إذا راهنت على العائق 2 (-5.5)، فيمكنك مضاعفة أموالك بمقدار 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كلا الفريقين يؤديان أداءً جيدًا هذا الموسم. ليست مثالية، ولكنها جيدة. إنهم يقتربون من هذه المعركة في حالة جيدة. فاز كل جانب هنا على سسكا، الذي يعتبر موضوعيا أفضل فريق كرة سلة في روسيا الحديثة. نحن ننتظر مباراة مثيرة للغاية، حيث من الصعب التنبؤ بالنتيجة، ولكن هنا يمكننا بالتأكيد أن نتوقع كرة سلة مثمرة. نحن نأخذ المجموع أكثر من (167.5) مقابل 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0