ينيسي ضد سسكا. هل فريق الجيش مستعد لرد الجميل لهزيمته في موسكو؟

في 7 أبريل، سيستضيف ينيسي سيسكا في مباراة الجولة الثانية من مرحلة الفائزين في دوري VTB United. ستقام المباراة في مدينة كراسنويارسك. وسيستضيفه مجمع Arena North الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ينيسي وسسكا

ينيسي

احتل الفريق المركز الخامس في الجولة الرئيسية من دوري VTB 2023/24، وأنهى الموسم بـ16 فوزًا وعشرة إخفاقات. ثم كانت متخلفة بانتصار واحد فقط عن نجم سانت بطرسبرغ زينيت. علاوة على ذلك، في المجموعة الأولى، لم يتمكن فريق كراسنويارسك من المقاومة وتراجع إلى المركز الأخير في الطاولة المستديرة. والآن يحتل المركز السادس هنا برصيد 17/16. لدى Enisey نتيجة إيجابية واحدة فقط في مرحلة الفائزين حتى الآن. حدث ذلك في المنافسة مع سسكا في موسكو. وهذا سبب للفخر.

وفي المباراة الأخيرة بالبطولة، خسر إينيسي بشدة على أرضه أمام زينيت، لكن كان هناك شيء جيد في تلك المباراة. على سبيل المثال، قام أفراد من فريق كراسنويارسك بعمل رائع. ويجب الإشادة هنا باللاعبين التاليين: خافيير راثين-مايس (23 نقطة)، وجيريميا مارتن (19 نقطة هجومية وستة تمريرات حاسمة)، وبو بيتش (18 نقطة هجومية وسبع متابعات).

إشارة خاصة إلى Rathen-Mays. لديه بالفعل 103 رميات ثلاثية دقيقة هذا الموسم. في هذا المؤشر، اشتعلت مع سجل أليكسي شفيد. الآن نحن بحاجة إلى تثبيت واحدة جديدة، وأعتقد أن هذا سيحدث بالتأكيد في المباراة مع فريق الجيش.

سسكا،

النادي الأكثر شهرة وثراءً وقوة وما إلى ذلك في روسيا، تغلب بثقة على البطولة العادية لدوري VTB 2023/24، واحتل المركز الأول هناك. وخسر الفريق مباراتين فقط من أصل 22 في الجولة. ثم خرج الوضع عن السيطرة قليلاً. كان UNICS متقدمًا على سكان موسكو في الجدول عندما وجدوا أنفسهم في أزمة طويلة الأمد. الآن عاد سسكا إلى رشده واستسلم فريق كازان. في الوقت الحالي، فريق الجيش هو الأول مرة أخرى (25/9)، لكن الرجال من تتارستان قريبون (25/10).

وفي مباراتهم الأخيرة بالبطولة، فاز لاعبو كرة السلة في العاصمة على فريق كراسنودار لوكوموتيف. في تلك المباراة، كان أداء سكان موسكو جيدًا: ميلو تريمبل (22 نقطة، سبع متابعات، خمس تمريرات حاسمة وأربعة اعتراضات)، أوليفييه هانلان (16 نقطة في الهجوم)، إيفان أوخوف (عشر نقاط في الهجوم وست متابعات على الألواح)) وكذلك توني جكيري (6/5). مهارات الفريق في حالة ممتازة. الشيء الرئيسي هنا هو أن الوضع النفسي طبيعي.

ينيسي ضد سسكا

تاريخ المواجهة

لدى الفرق ثلاث مباريات مشتركة في الموسم الحالي لدوري VTB. في الموسم العادي، كان سكان موسكو أقوى مرتين (73:64 على أرضهم و 80:75 خارج أرضهم). وفي مرحلة الفائزين كان الضيوف أكثر نجاحا في المباراة التي أقيمت في العاصمة بنتيجة 74:65. وفي آخر عشر مباريات بين الثنائي – 8:2 بنتائج إيجابية لصالح “فريق الجيش”.

احتمالات التنزيل 1xbet

سكان موسكو هم المرشحون الأوفر حظا في المعركة، وفقا لوكلاء المراهنات. بالنسبة للنصر 2 في 1xbet يعطون 1.4 فقط. النصر 1 يكلف 2.95 هنا. الرهانات على المجموع تحت (166.5) يتم ضربها بـ 1.9. لتجاوز شريط الأداء هذا يدفعون أيضًا 1.9. احتمالات الإعاقة 2 (-5.5) هي 1.85. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الأندية ملزمة بإرضاء الجمهور بكرة السلة الرائعة والمثمرة. كل جانب مجهز تجهيزا جيدا ولديه دوافع عالية. نحن ننتظر نتيجة كبيرة نسبيًا على لوحة النتائج عند صفارة الإنذار النهائية ونراهن على إجمالي يزيد عن (166.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0