لوكوموتيف كوبان ضد زينيت. مباراة المركز الثالث في المجموعة الأولى من دوري VTB

في 9 أبريل، ستستضيف كراسنودار مباراة الجولة الثانية من مرحلة الفائزين في دوري كرة السلة VTB United لموسم 2023/24، حيث سيتنافس فريق لوكوموتيف-كوبان المحلي وزينيت من سانت بطرسبرغ بمفردهما. وستقام المباراة على أرضية مجمع باسكت هول الرياضي والترفيهي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لوكوموتيف-كوبان وزينيت

يمتلك فريق لوكوموتيف-كوبان

كراسنودار فريقًا ممتازًا يمكنه القتال من أجل تحقيق أعلى الأهداف في البطولة. في دوري VTB الأخير وصل الفريق إلى النهائي. وهي الآن ترغب في تحسين إنجازاتها في العام الماضي.

وأنهى فريق «السكة الحديد» الموسم العادي في الدوري الإنجليزي 2023/24 في المركز الثالث (19/7). ثم شهد النادي تراجعا طفيفا، وأضاع زينيت متقدما على نفسه في الجدول. الآن يحتل فريق كوبان المركز الرابع (23/11)، بفارق فوز واحد خلف زينيت، واثنين خلف سسكا وUNICS.

لعب "القاطرات" مباراته الأخيرة في البطولة خارج أرضه ضد بارما. وعادوا إلى ديارهم منتصرين. في تلك المباراة، برز الجنوبيون: باتريك ميلر (15 نقطة في الهجوم)، ديفون أكون بورسيل (15 نقطة في سلة الخصم وسبع متابعات)، أندريه مارتيوك، جايلين بورفورد (كلاهما 11 نقطة)، بالإضافة إلى موريس ندور ( 10/5). عمل أناني قليلاً، لكنه عظيم من القادة.

في السابق، كان DeVon Akun-Purcell هو الفريق الأخير لهذا الأسبوع في شهر مارس. خلال تلك الفترة، كسر الجنوبيون نظام UNICS. وفي هذه المباراة، سجل الفيلق 25 نقطة، واستحوذ على خمس كرات مرتدة، ووزع أربع تمريرات حاسمة، ووصل إلى علامة 34 نقطة من حيث الكفاءة على الأرض.

زينيت

تكوين فريق سانت بطرسبرغ يحسد عليه. على الورق، يبدو كل شيء جيدًا، لكن دعونا نتذكر أنه في العام الماضي بقي الفريق بدون ميداليات وهذا أمر مثير للقلق. بالطبع، خطة البطولة الحالية هي TOP 3، ولكن سيكون من الأفضل أن تأخذ الكأس.

واحتل النادي المركز الرابع في الموسم العادي لبطولة دوري VTB الحالية (17/9). بخير. ثم انتقل إلى المراكز الثلاثة الأولى في البطولة (24/10). لوكو يضغط من الخلف (23/11). UNICS وCSKA أعلى في البروتوكول النهائي، ولهما نتيجة إيجابية أخرى.

في آخر مباراة لهم في البطولة، فاز زينيت على UNICS. وفي تلك المعركة، قام فريق سانت بطرسبرغ بعمل رائع: توماس إرتيل (23 نقطة)، ترينت فريزر (18 نقطة في الهجوم)، فينس هانتر (17 نقطة في سلة المنافس)، كايل كوريتش (15 نقطة). دعونا نلاحظ أنه في تلك المعركة ركز فريق سانت بطرسبرغ على مهارة القادة. لم تكن كرة سلة جماعية بالضبط، لكن الهدف تحقق، مما يعني أن النقد غير مناسب.

لوكوموتيف كوبان ضد زينيت

تاريخ المواجهة

وقد تنافست الفرق بالفعل ثلاث مرات في موسم دوري VTB الحالي. مباراتان في الموسم العادي كانتا لصالح "عمال السكة الحديد" (69:67 على أرضهم و93:73 خارجها). انتهت المعركة من الجولة الأولى من مرحلة الفائزين من قبل "الأزرق والأبيض والأزرق" في سانت بطرسبرغ بنتيجة 106:67. في المواجهات العشرة الأخيرة بين الثنائي – 6:4 من حيث النجاح لصالح زينيت.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يرى المراهنون مفضلاً واضحًا في هذا التنافس. بالنسبة للنصر 1 في 1xbet يعطون 1.8، بينما النصر 2 يستحق 2 هنا. الرهانات على المجموع الأقل من (170.5) يتم ضربها بـ 1.9. سيؤدي التغلب على شريط النقاط هذا أيضًا إلى زيادة أموالك بمقدار 1.9 مرة. سعر الإعاقة 1(-2,5) هو 1.96. يتم تقديم الإعاقة 2 (-2.5) بسعر 2.37. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة بين فرق كبيرة مع الكثير من القادة المهرة. من غير المعروف كيف ستنتهي هذه المعركة، لكن لا بد أن تكون مثمرة للغاية. هنا سيعمل الجميع مع التركيز على الهجوم ومحاولة الفوز. نراهن هنا على إجمالي يزيد عن (170.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0