UNICs vs سمارة. نزهة سهلة للبطل المدافع؟

في 23 أبريل، تبدأ سلسلة ربع النهائي من دوري VTB United League بين ناديي UNICS وSamara في كازان. تقام المباراة على ملعب باسكت هول الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن UNICS vs Samara

UNICS

مر الفريق بالموسم بقوة وسلاسة. ولأول مرة في تاريخها دخلت التصفيات من المركز الأول. يعد هذا إنجازًا رائعًا جدًا لأبطال VTB League الحاليين، مما يسمح لهم بالاندفاع إلى مباريات خروج المغلوب بمزاج رائع.

في مباراتهم الأخيرة في مرحلة الفائزين، فاز UNICS على سسكا. في تلك المعركة، قدم فريق تتارستان أداءً ممتازًا: نيناد ديميترييفيتش (40 نقطة وست متابعات وتسع تمريرات حاسمة)، جالين رينولدز (22 نقطة في الهجوم، تمريرتان حاسمتان، بالإضافة إلى خمس متابعات للكرة من اللوحة الخلفية)، إريك جرين ( متقدما بـ12 نقطة)، لويس لابيري (خمس نقاط ونفس عدد المرتدات) وإسماعيل باكو (ثلاث نقاط هجوميا، بالإضافة إلى تسعة أهداف مجمعة على اللوحة).

بعد هذه المباراة، تم ضم اثنين من لاعبي كرة السلة من UNICS إلى الفريق الرمزي للأسبوع في VTB League. تم منح الأماكن فيها إلى: نيناد ديميترييفيتش، الذي سجل رقمين قياسيين شخصيين في المباراة ضد فريق الجيش (40 نقطة و 52 نقطة للأداء على الأرض)، وجالين رينولدز. وتوقفت فائدته في تلك المعركة عند 22 نقطة.

سامارا

النادي يصنع التاريخ بالفعل. لم يصل أبدًا إلى تصفيات VTB League من قبل. لقد قام سمارة بعمل رائع هذا الموسم. دخلت مباريات خروج المغلوب من خلال اللعب. نعم، في الجولة الأولى من التصفيات، ربما يكون لديها أسوأ خصم ممكن. نعم، السلسلة تبدأ على الطريق. نعم، لديها أيام راحة أقل. هذه هي الحياة. لا يمكن تغيير أي شيء هنا وعليك أن تحاول القتال مهما حدث.

وفي مباراة اللعب الحاسمة، هزم سمارة ماجستير إدارة الأعمال. في تلك المباراة، أظهر الفائزون أنفسهم بشكل رائع: ألكسندر غودوماك (25 نقطة وخمس متابعات)، هايدن دالتون (18/8)، جافونتاي هوكينز (11 نقطة في سلة الخصم) ونيكولا ريبيتش (عشر نقاط في الهجوم وخمس تمريرات حاسمة). .

سجل ألكسندر جودوماك تسعة أهداف ميدانية في 16 محاولة في هذه المباراة. هنا وضع سجل أدائه الشخصي. بالإضافة إلى أنه حصل في هذا اللقاء على 27 نقطة كفاءة على الأرض.

UNICs vs سمارة

تاريخ المواجهة

لدى الفرق مباراتان عامتان في الموسم. لقد أقيمت كجزء من البطولة العادية لدوري VTB الحالي. في البداية، كان سامارا أقوى هنا على أرضه بنتيجة 104:93. في وقت لاحق، انتقم فريق كازان على أرضه (81:61). في السابق، تنافست الأندية أربع مرات أخرى في تاريخها المشترك. وفي تلك المباريات كانت النتيجة 3:1 لصالح لاعبي كرة السلة من تتارستان.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعتقد موقع 1xbet أن بطل البطولة هو المرشح الأوفر حظًا للزوج. احتمالات النصر 1 هي 1.08 فقط. احتمالات النصر 2 هي 6.4. الرهان على المجموع تحت (159.5) يتم ضربه بـ 1.87. إذا أخذت المجموع أكثر (159.5)، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.93 مرة. سعر الإعاقة 1(-14,5) هو 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

من المتوقع أن يهزم UNICS سامارا على أرضه. ستكون مأساة حقيقية للضيوف، لكن للأسف ليس هناك ما يمكن فعله حيال ذلك. في هذه الحالة، يجب عليك المراهنة على العائق 1(-14.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0