التنبؤ للقتال إسرائيل أديسانيا ضد أليكس بيريرا

تحول بطل الوزن المتوسط المهيمن في بطولة القتال النهائي يسرائيل أديسانيا من كونه رجل استعراض ومهاجم لامع إلى مقاتل محسوب وممل إلى حد ما في غضون بضع سنوات ، والذي قرر تهميش الشقوق المذهلة في القفص. ومع ذلك ، لديه الآن فرصة لتقديم مبارزة ملونة في المنصة ، وذلك بفضل "التعارف القديم".

لبناء مستقبل مهني في لعبة الكيك بوكسينغ ، التقى "The Last Master of Styles" مرتين مع Alex Pereira ، وهو مواطن من الأحياء الفقيرة ، والذي هزم النيجيري في تلك المعارك. كان UFC متحمسًا لفرصة إعادة المباراة بين الاثنين في مباراة MMA ، وفي UFC 281 في نيويورك في 13 نوفمبر ، ستتم هذه المباراة أخيرًا. إلى أي مدى ستكون تنافسية ، وأي من اللاعبين لديه فرصة أفضل للفوز؟ دعونا نفهم ذلك.

إسرائيل Adesanya vs Alex Pereira

إسرائيل Adesanya

على الرغم من خلفيته في الكيك بوكسينغ ، فقد مارس إيزي أساليب مختلفة تتراوح من BJJ إلى التايكوندو. في أفضل سنواته ، تنافس Adesanya تحت راية Glory ، حيث أصبح المنافس الأول على اللقب. المركز السادس في الترتيب العالمي لأفضل كيكرز والانتصارات على المعارضة ذات الأسماء الكبيرة ليس المكان الذي توقف فيه.

في المستقبل ، وصلت إسرائيل إلى مستوى الحزام الأرجواني في جيو جيتسو ، وأخذت أحزمة البطولة في دوريتين أستراليتين للفنون القتالية المختلطة ووقعت مع UFC ، حيث بعد تفكيك عدد من المعارضين من القمة ، أصبح بطلاً مؤقتًا. بعد فوزه على روبرت ويتاكر ، تولى حزام البطل بلا منازع ، بعد أن صنع بالفعل 5 دفاعات ناجحة.

نقاط القوة

لا توجد أسئلة حول ترسانة Adesanya - الأيدي الجيدة ، والركلات على جميع الطائرات ، والاستخدام الناجح للتركيبات والقدرة على القتال من موقع المهاجم واللكم المضاد ، تجعله خطيرًا على أي خصم. ولكن الأهم من ذلك هو العقل التحليلي. قراءة ردود أفعال الخصوم وإعداد الفخاخ والحيل والخدع - من الصعب جدًا قراءة سهل.

العمل الصغر لإسرائيل في المركز الدائم هو نتاج سنوات عديدة من العمل. إنه يشعر تمامًا باللحظة التي يقوم فيها بالهجوم ، ويضرب بزوايا غير قياسية ، ويستخدم القياسات البشرية بكفاءة ، ويتحكم بشكل لا تشوبه شائبة تقريبًا في مسافة المعركة.

تبدو سيقان Adesanya الطويلة هدفًا سهلاً للمصارعين والمصارعين ، لكنهم ليسوا كذلك. في الوزن المتوسط ، لا يمكن لأحد الاستلقاء على الأرض ، بل ويمكن للكثيرين نقله. وحده جان بلاشوفيتش الأكبر من تجاوز دفاع إسرائيل ، لكن هذه المعركة هي تجربة فشلت.

نقاط الضعف

العيب الرئيسي لبرنامج Easy الحالي هو أنه قطع قاعدة التقنيات المستخدمة إلى الحد الأدنى ، كما أنه أصبح سلبيًا إلى حد ما. إنه يسمح للخصوم بأخذ حلقات مهمة ، ويمنحهم جولات ، في انتظار اللحظة المثالية للهجوم. الحذر المفرط وقلة التقدم إشارات مباشرة إلى أن الرياضي يواجه تحولات (ربما عقلية) تمنعه من الكشف عن إمكاناته الكاملة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

وقاتلت إسرائيل (33 عاما) آخر مرة في يوليو تموز وهزمت جاريد كانونير بقرار إجماعي. قبل ذلك ، كانت إحصائيات البطل تتكون من 4 انتصارات في خمس معارك ، حيث خسر أمام Blachowicz المذكور أعلاه في قسم الوزن الثقيل الخفيف ، وأفسد إحصائيات مارفن فيتوري وباولو كوستا وروبرت ويتاكر وأيضًا يويل روميرو. Adesanya في حالة ممتازة ، فهو يعمل 25 دقيقة في قفص دون أي مشاكل ، لكننا لم نره يؤدي بوتيرة عالية ، مع قدر كبير من النشاط لفترة طويلة ، وكل هذا التراجع تم شرحه ببساطة - "Stylebender "قد تجاوز ذروته.

إسرائيل أديسانيا ضد أليكس بيريرا

أليكس بيريرا

حقق البرازيلي مهنة أكثر نجاحًا في الكيك بوكسينغ من نظيره. يتحدث أيضًا في Glory ، تمكن Alex من التقاط الأحزمة في قسمين هناك (الوزن الثقيل المتوسط والخفيف). بالإضافة إلى ذلك ، كان بيريرا هو بطل WGP KB ، بطل WAKO وفاز بالعديد من المسابقات الدولية الكبرى ، كما شارك في مباراة ملاكمة مرة واحدة.

بعد ظهوره لأول مرة في MMA ، كانت إنجازات Alex أكثر تواضعًا. في 7 معارك احترافية ، خسر في البداية ، وبعد ذلك بدأ في تدمير خصم تلو الآخر بخطوة واثقة. الآن ، بعد 3 معارك تحت رعاية UFC ، أتيحت له الفرصة للقتال من أجل اللقب.

نقاط القوة

اختار أليكس لنفسه التكتيكات المثالية للقتال: المسافات الطويلة ، والتحرك حول العدو والهجمات باتجاهه ، مع تطويرها الإضافي بالفعل باعتباره الرابط الأول. يتخلى عن مركز المثمن من أجل الحصول على مساحة أكبر لتحضير لقطاته ، ويقوم بتنفيذها بأفضل طريقة ممكنة.

تنتهي كل مجموعة ثانية تقريبًا من بيريرا بخطاف يسار للكبد. إنه يضرب يمينًا مستقيمًا جيدًا ، ويطلق مسبقًا ضربة بالكوع ، وينهي توقيعه الثلاثي بلكمة يسرى حادة. وعندما يتعلق الأمر بالانتزاع ، تلعب ركبتي البرازيلي دور.

في حالة "Poatan" ، نحن لا نتحدث عن رجل طويل القامة يتمتع بلياقة بدنية رفيعة. في غير موسمها ، يزن 105-106 كجم ، وبالتالي ، في إطار متوسط الوزن ، فإن قوته مثيرة للإعجاب. لا عجب أن مثل هذا الرجل الضخم لديه ضربة قاضية واحدة.

نقاط الضعف

يعاني العديد من المضربين من نقطة ضعف مهمة واحدة - وهي الحاجة إلى مساحة لشحن كامل. في القتال مع برونو سيلفا ، واجه بيريرا مثل هذه المشكلة: غالبًا ما كان نظيره يطير في وجهه ، مما أجبره على التراجع ، وضغط عليه ضد الشبكة وممارسة الضغط ، مما منع في نهاية المطاف الرياضي الأمريكي الجنوبي من تطوير نجاحه.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

أليكس يبلغ من العمر 35 عامًا ولديه سلسلة انتصارات متتالية من 6 انتصارات. قبل الانتقال إلى UFC ، تغلب على خصم من الدرجة الثانية في البرازيل ، وبعد ذلك ، واجه عددًا من المنافسين المحليين ، حيث تغلب على أندرياس ميخيليديس بالضربة القاضية الفنية ، ثم قطع مسافة كاملة مع سيلفا ، وطرد شون ستريكلاند. يُظهر بيريرا حالة جيدة ، ومع ذلك ، لم نشاهده بعد في معارك صعبة ، في الواقع ، وكذلك في جولات البطولة ، لذلك سيضطر المنافس لإظهار أقصى ما لديه ، ولأول مرة يواجه الخصم الأكثر خبرة في مهنته MMA.

تحليل مقارن

ليس من المنطقي معالجة مسألة القياسات البشرية في هذا الزوج ، لأن نمو المقاتلين هو نفسه ، وبضعة سنتيمترات في متناول البطل لن يلعب دورًا عالميًا. والأهم من ذلك ، مدى جودة Adesanya في التحكم عن بعد والدفاع ، لأنه بينما كان Pereira يسحق الجميع في الحلبة ، تقدم "Stylebender" بلا هوادة كمقاتل MMA ، وهذا هو المفتاح في هذه المواجهة. ما التهديد الذي يشكله أليكس؟ يضرب بقوة ، ويستخدم تقنية خادعة ، ويدور حول الخصم مثل النسر ، ويتأخر بوقته للضربة النهائية.

يهدر البرازيلي بشكل منهجي تمارين القلب لدى خصومه من خلال تجفيف الجسم ، وشحنه جيدًا بالمرفقين والركبتين ، ولكن بخلاف ذلك ، ليس لديه مفاجآت لإسرائيل. في الواقع ، Adesanya أفضل كعازف طبول ، وأكثر تنوعًا ، وتوقيته يمثل مشكلة بالنسبة لـ Pereira. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Easy رائع في الأماكن القريبة ، حيث تخرج خطافاته القصيرة في غمضة عين ، وفي الحزم (حتى مع ظهره للشبكة) ، يشعر وكأنه في المنزل. ما سنراه نتيجة لذلك: إسرائيل ستبطئ بالتأكيد الخصم بالركلات ، ولن تسمح له بالاقتراب منه ، وستقوم بالتأكيد بتوصيل ضربة بالكوع.

ليست هناك حاجة لانتظار العمل النشط في البداية ، لأن كلاهما يحب القتال من الخصم ، وليس ممارسة الضغط. الآن فقط سيتعين على أليكس المضي قدمًا لتقديم خطاف خروج المغلوب الأيسر ، ويجب أن يفعل ذلك في الجولات 2-3 الأولى ، لأن خزان الغاز البرازيلي ليس لانهائيًا ، على عكس البطولة. من المرجح ألا تسمح حركات القدم والعمل الجسدي والهجمات المضادة الشاقة ، إلى جانب أعلى معدل ذكاء قتالي في إسرائيل ، لـ Poatan باستخدام بطاقته الرابحة. وبشكل عام ، تُظهر التجارب السابقة أن إيزي يمكنه "ضرب" العدو بشكل منهجي دون المخاطرة بالوقوع في ضربة مجنونة.

إسرائيل Adesanya vs Alex Pereira قتال التنبؤ

عند مشاهدة الإعلانات التجارية والعروض الترويجية التي تحاول فيها آلة وسائط UFC الترويج لـ Alex Pereira ، يتساءل المرء: ماذا فعل في MMA بأنه يعتبر تهديدًا خطيرًا لـ Adesanya؟ نعم ، لقد أسقطها في ركلة ، لكن ذلك كان منذ وقت طويل. كجزء من فنون القتال المختلطة ، لم يهزم البرازيلي أي شخص من نخبة القسم ، علاوة على ذلك ، لم يُمنح مصارعين لإحضاره بكفاءة إلى اللقب. لا في الترسانة التقنية ولا في التجربة ولا في أي جوانب أخرى ، لا أرى التفوق الكامل لأليكس ، لكي أقول على وجه اليقين إنه بسبب قوة أو أخرى سوف يسحق إسرائيل. لكن إيجابيات إسرائيل حجة قوية للرهان الأخير. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التنبؤ: إسرائيل Adesanya للفوز

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0