التنبؤ للقتال زالغاس زوماغولوف مقابل تشارلز جونسون

بعد توقيع Zhalgas Zhumagulov إلى UFC ، توقع معجبوه المخلصون نجاحًا كبيرًا من مواطنهم في المثمن الترويجي. ومع ذلك ، لم يستطع الرياضي الكازاخستاني الاستقرار في منزل جديد ، والآن أصبحت مسيرته في الدوري الغربي في خطر. الفرصة الأخيرة لحفظ مكان في القائمة لجاكو ستكون معركة ضد تشارلز جونسون.

في الصيف الماضي ، ظهر الأمريكي لأول مرة في UFC ، بعد أن عانى من هزيمة ، وبالتالي فإن الاجتماع القادم في Fight Night 215 ، والذي سيعقد في 20 نوفمبر ، يمثل فرصة رائعة للتعبير عن نفسه أمام الجمهور في لاس فيجاس . يمثل المقاتلون تقنيات مختلفة ، لذا فإن الاهتمام بمواجهتهم يزيد فقط من هذا. إذن من سيفوز في النهاية؟

Zhalgas Zhumagulov مقابل تشارلز جونسون

Zhalgas Zhumagulov

Zhako هو ثالث رياضي من كازاخستان يتم توقيعه في UFC. بعد أن كان وراءه مهنة قوية في MMA للهواة ، حيث تولى Zalgas أحزمة العديد من البطولات الإقليمية في وطنه ، نجح في التحول إلى محترف. يتحدث تحت رعاية Fight Nights ، تمكن Zhumagulov من الفوز بلقب وزن الذبابة ، وكذلك الدفاع عنه بنجاح. في هذا الطريق ، مر الرياضي بوحوش مثل تايسون نام وعلي باجوتينوف وتاجر أولانبيكوف ونظرائهم البارزين الآخرين.

نقاط القوة

بسبب خصائص القياسات البشرية ، اضطر Zhalgas لتعلم القتال من مسافة قريبة. هذا هو السبب في أن الجزء المفضل لديه من الوظيفة هو الوصول إلى جميع الطوابق بالتساوي. يقوم بالتنقيب تحت ذراعي الخصم ، ويخرج مع مجموعات مطولة إلى الجسم ، مع عمليات نقل إلى الرأس من خلال الخطافات والضربات العلوية ، ويتم استكمال الصورة بركلات منخفضة ثقيلة. إنه في غرفة القيادة وعلى الشبكة يكشف عن إمكاناته الكاملة.

نقاط الضعف

بالعودة إلى أبعاد Zhumagulov ، نلاحظ أن قلة الطول وامتداد الذراع يمنعه من التعامل مع خصوم أكبر ، وعدم القدرة على مقاطعتهم من مسافة بعيدة ، مما يقلل من الضرر الذي يتلقاه. نعم ، والممرات النادرة في الساقين ، التي تنتهي بالنجاح ، تلعب أيضًا دورًا. أصابت أقل من 20٪ من محاولات الإزالة الهدف ، ناهيك عن حقيقة أن الكازاخستاني نفسه يدافع بشكل متوسط عن الهجمات نفسها.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

Zalgas يبلغ من العمر 34 عامًا ، وإحصائياته تبدو محبطة: 4 هزائم في 5 معارك أخيرة ، حيث خسر أمام راوليانو بايفا وأمير البازي ومانيل كيب وجيف مولينا. فقط جيروم ريفيرا أمسك به في المقصلة ، وإلا واجه جاكو صعوبات كبيرة في اختيار المسافة وخطة اللعب الصحيحة. المقاتل في حالة جيدة ، حتى لو لم يتألق مع التحمل حتى في المعارك لمدة 3 جولات ، لكنه لا يستطيع التعامل مع مشكلة الحجم ، لذلك ، حتى في حالة التفوق الفني على نظيره ، كل شيء يمكن أن ينقلب ضده .

زالغاس زوماغولوف ضد تشارلز جونسون

تشارلز جونسون

الرياضي هو عازف طبول أصيل ، كان يتدرب في السابق في Tiger Muay Thai. بعد عدة مشاركات في الدوريات الإقليمية في الولايات المتحدة ، انتقل إلى LFA ، حيث لم يكن لديه أفضل بداية ، لكنه تمكن بعد ذلك من انتزاع حزام البطولة في فئة 57 كجم. على الرغم من الشعبية المنخفضة ، تمكن تشارلز من القتال مع اثنين من نظرائه البارزين خارج UFC: براندون رويال وكارلوس موتا - المعارضة التي كان مستعدًا بها لتقديم أداء عالي الجودة.

نقاط القوة

جونسون هو ممثل مشرق للأسلوب التايلاندي. لقد أظهر دقة عالية إلى حد ما في العمل ، وضرب الجسم بكثرة (حوالي نصف الضربات التي تم إلقاؤها تطير هناك) ، على الرغم من أنه في الترتيب العام ليس مناصرًا للقتال العدواني. يعد الأسلوب المُقاس للهجمات ، ولا سيما الرقم الأول ، مخططًا مثاليًا للأمريكيين. كما أنه يدافع جيدًا ضد عمليات الإزالة وربط المعارضين ، ويجد نفسه على ظهره ، ويمنعهم عمليا من إحداث ضرر ضئيل.

نقاط الضعف

من الواضح ، مع مثل هذه القاعدة ، لا يستطيع تشارلز ببساطة إثبات أنه يستحق في الطابق الأرضي. لديه انتصارات الخضوع ، لكنها انتصرت على معارضة منخفضة المستوى. وبمجرد أن التقى بالمصارعين ، ظهرت الهزائم في إحصائياته. مرة أخرى ، عدم القدرة على الخروج من تحت العدو والقتال بالقرب من الشبكة والهجوم المضاد على الأرض يبطل العديد من فضائل جونسون في الموقف.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

تشارلز يبلغ من العمر 31 عامًا ، وقبل ظهوره لأول مرة في بطولة القتال النهائي ، ذهب إلى سلسلة من 4 انتصارات: كارلي بانجيلينان ويوما هوريوتشي وجواو نيتو وكارلوس موتا لم يتمكنوا من معارضة هذا الأمريكي. لكن في المعركة الأولى تحت راية الدوري الرئيسي ، خسر أمام محمد موكيف - أصبحت المعركة حجر عثرة في هذه المعركة. على أي حال ، جونسون في حالة ممتازة ، قاتل مرارًا وتكرارًا في نوبات مطولة ، وشعر بالثقة على مسافة 25 دقيقة ، وسيكون مستعدًا تمامًا للمواجهة القادمة ، لأن هذه هي المعركة الثالثة في عام 2022 ، ولديه الوقت لتحضيره كان أكثر من كاف.

تحليل مقارن

في كل معركة يشارك فيها Zhalgas ، يتمتع خصومه بميزة في قياس الأنثروبومترية ، لكن هذه حالة خاصة. ارتفاع حوالي 13 سم و 9 في امتداد الذراع هو فجوة كبيرة ستلعب دورًا رئيسيًا في هذه المعركة. كمهاجم ، يعتبر تشارلز أفضل بشكل ملحوظ من الكازاخستاني ، حيث يضرب بشكل كاسح للغاية ، ويخفض رأسه ويسقط على العدو. في الوقت نفسه ، يواجه جونسون بمهارة الخصم بالركلات ، ويستخدم يده الأمامية في توقيت جيد.

نظرًا للفجوة في الحجم ، لا يستحق القول أيضًا أن Zhumagulov سيكون له تفوق عالمي في القتال القريب ، والنسبة المنخفضة من عمليات الإزالة الناجحة لن تسمح له بإسقاط الأمريكي بينما هو جديد. لا في القلب ولا في أي جوانب أخرى ، جاكو متفوق على تشارلز ، ومع ذلك ، لديه طريق إلى النصر.

Zalgas جيد في القدرة على "التحمل" ، وتخطي اللكمات تلو اللكمة ، وخلق موجة ضغط تكبح عاجلاً أو آجلاً عازفي الطبول الأساسيين الذين يحتاجون إلى مساحة. إنه بسبب الضغط وكمية العمل الكبيرة التي يتم إجراؤها ، يمكنه أخذ 1-1.5 جولة. في المستقبل ، لن تسمح له قدرته على التحمل بالمواكبة ، حيث ستتاح لجونسون الفرصة لإظهار ترسانته.

Zhalgas Zhumagulov مقابل توقعات تشارلز جونسون

يعاني جلغاس مرة أخرى من حجمه ، وبينما هو متفوق تقنيًا على جونسون بسبب قاعدته في الأرض ، فإن وزن الأمريكي وحجمه لن يمنحه مجالًا كبيرًا لإطلاق العنان لمميزاته. في جميع الاحتمالات ، سيكون تشارلز قادرًا على صد هجمات جاكو من مسافة بعيدة ، ولن يواجه أي مشكلة في صد محاولات خصمه للإسقاط. علاوة على ذلك ، بحلول الجولة الثالثة ، سيفقد Zhumagulov بالتأكيد القلب ، ولن تعمل قدمه ، جنبًا إلى جنب مع علامته التجارية العلوية ، كما فعلوا في الجولة الافتتاحية. وبسبب هذا ، فإن نزالهم لديه كل فرصة للتأخر ، وسيتم استبدال الحماس الكازاخستاني في البداية بالتفوق العرضي لخصمه ، الأمر الذي قد يؤدي على الأرجح إلى فوز تشارلز بقرار الحكم. كخيار، يمكنك استخدام رهان على مدة القتال ، حيث لا يجب أن تتوقع نهاية من أي منهما ، فليس غالبًا أن يخسر اللاعبون مبكرًا (يمكن اعتبار الاجتماع مع Manel Kape استثناءً). تحميل هذا 1xbet app التطبيق ووضع رهان على المفضلة!

التوقع: فوز تشارلز جونسون / المجموع أكثر من 2.5

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0