توقع المعركة رومان دولديز ضد جاك هيرمانسون

كان من المفترض أن تكون بطولة UFC على ESPN 42 بمثابة مواجهة بين أفضل اللاعبين من ذوي الوزن المتوسط جاك هيرمانسون وديريك برونسون. وعدت معركة المصارعة بأن تكون زخرفة للحدث ، خاصة وأن المركز الخامس في الترتيب كان على المحك ، ومع ذلك ، أجبرت إصابة برونسون إدارة الترقية على البحث بسرعة عن بديل له.

تم الرد على المكالمة من قبل الجورجي رومان دولديزي ، الذي قرر العام الماضي الانتقال إلى الدرجة المتوسطة من الوزن الثقيل الخفيف. بالنسبة له ، الاجتماع مع Hermansson هو فرصة فريدة لاقتحام سباق المتنافسين على الفور ، وفي 4 ديسمبر ، سنكتشف ما إذا كان Kavkazets سيكون قادرًا على استخدامه بشكل صحيح.

رومان دولديز ضد جاك هيرمانسون

رومان دولديز

في هذه المرحلة من حياته المهنية ، كان رومان خارج الترتيب الرسمي لـ TOP-15 للقسم المتوسط. ومع ذلك ، فإن مزاياه في الرياضة مثيرة للإعجاب: بطل العالم المتصارع (نسخة FILA) ، وبطل آسيا ADCC وبطل أوقيانوسيا في نفس الإصدار. بالإضافة إلى ذلك ، فاز Dolidze بحزام دوري WWFC MMA ، وجرب نفسه أيضًا في ثلاث فئات للوزن ، حيث انخفض تدريجياً من الوزن الثقيل إلى الوزن المتوسط.

نقاط القوة

بالنظر إلى خلفية رومان في فنون الدفاع عن النفس ، فليس من المستغرب على الإطلاق أن يكون عنصره هو الأكشاك. ولا تقتصر هذه القصة على السيطرة المبتذلة ، حيث يفضل المقاتل النشاط في الطابق الأرضي ، معززًا بالاستسلام المستمر ، وكذلك الأرض الضيقة والجنيه. في الآونة الأخيرة ، بدأت تقنية المصارعة البحتة في المدرجات ، والتي تتكون من الكاسحات الفوقية والضغط المستمر مع تغيير طوابق الهجمات ، في التجديد مع بعض التطورات من الكيك بوكسينغ والملاكمة - الركلات المنخفضة ، إلى جانب اللكمات الثقيلة ، تخلق الأساس لـ الإجراءات اللاحقة على الشبكة وعمليات الإزالة.

نقاط الضعف

يعاني Dolidze من ثلاث مشاكل ، يعمل على حلها جميعًا: القدرة على التحمل ، والخبرة مع أعلى المنافسين ، والدفاع ضد الانتقالات إلى الأرض. لا يجرؤ الجميع على الدخول في القتال مع "Kavkazets" ، ولكن تظل الحقيقة أنه لم يتوقف عن عمليات الإزالة إلا في حالة واحدة من أصل ثلاثة. ويبطئ الاندفاع في بداية العروض الرياضي الجورجي بعد الجولة الأولى ، بالإضافة إلى تحسين القلب ، يجب أن يفكر في توزيع أكثر عدالة للقوى على مدى خمس دقائق.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ رومان من العمر 34 عامًا وبدأ الجري للوزن المتوسط لمدة عام في التبلور. إذا كان لسباق الوزن في البداية تأثير رهيب على حالته ، فإن المقاتل الآن يدرك تدريجياً إمكاناته باستخدام أبعاد مثيرة للإعجاب. تم الحصول على 4 انتصارات في 5 معارك شديدة في معارك مع جون ألان ولوريانو ستاروبولي وكايل دوكاس وفيل هاوز. ومع ذلك ، نجح تريفين جايلز في حجب ظهور "القوقاز" في قسم الوزن المتوسط. لا يزال تقدم Dolidze الملحوظ في الجانب الفني محجوبًا بسبب قدرته على التحمل ، ومع ذلك ، فإن هذا لا ينتقص من حقيقة أن الرياضي خطير للغاية في النصف الأول من القتال.

رومان دولديز ضد جاك هيرمانسون

جاك هيرمانسون

تم تكييف الرقم الثامن في فئة UFC 84 كجم بنجاح مع MMA بعد سنوات عديدة من العروض في المصارعة اليونانية الرومانية ، حيث حصل على العديد من الجوائز المرموقة. في فنون القتال المختلطة ، تولى جاك أحزمة ثلاث بطولات: Cage Warriors و ECFF و WFS. وبعد أن اشترك في ترقية عليا ، كان يعتبر من أكثر المقاتلين الواعدين الذين لديهم كل فرصة للتنافس على اللقب.

نقاط القوة

أعلن الجوكر بشكل مستقل عن نفسه بأنه المقاتل الأكثر تخويفًا في العالم. في الواقع ، يتمتع بقاعدة قتالية ممتازة ، فإنه يتخذ بسهولة مواقع مفيدة على الأرض ، حيث ينطلق من الخصوم بسلسلة لا نهاية لها من الضربات. في العروض المتطرفة ، يظهر جاك أيضًا بعض النجاح في الحامل ، حيث يتعامل بنشاط مع جميع الطوابق المقابلة ، ويربط الركلات المنخفضة بمجموعاته. ومع ذلك ، فإن الطابق الأرضي هو الرافعة الرئيسية للضغط على الخصم.

نقاط الضعف

حصل هيرمانسون على تقدم كبير ، واصفا إياه بأنه منافس في المستقبل. كما اتضح ، لم يكن قادرًا على التنافس مع الوزن المتوسط الحالي بخمسة. لم يستسلم فيتوري وشريكه ولا ستريكلاند بموقفه الأصلي لمحاولات الأوروبيين لحل كل شيء من خلال المصارعة. وبسبب هذا ، تظهر صورة مثيرة للاهتمام: لدينا قمة قوية ، والتي ، على ما يبدو ، تتولى تدريجياً دور حارس البوابة ، لأن مستوى مهارته لا يكفي لتحقيق النجاح العالمي على مستوى UFC.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

جاك يبلغ من العمر 34 عامًا ، وهو يحول الهزائم إلى انتصارات مع استقرار يحسد عليه. في 6 معارك ، كانت نتيجة السويدي 3-3 ، حيث خسر أمام مارفن فيتوري وجاريد كانونير وشون ستريكلاند ، لكنه تمكن من هزيمة كيلفن جاستيلوم وإيدمن شاهبازيان وكريس كيرتس. "الجوكر" جاهز للعمل على الأقل 3 ، 5 جولات على الأقل ، ولكن بتقييم حالته الحالية ، يتضح أن ذروة شكل الرياضي قد تجاوزت ، والآن هو قادر على المنافسة فقط في تلك المعارك حيث تمكن من تطوير نجاح هجومي على الفور. إنها لا تعمل مع رجال أقوى ، فهناك الكثير من الهزائم للمقاتلين على مستوى التحدي من هناك.

تحليل مقارن

في المؤشرات البشرية ، يمكن تحديد التكافؤ بين الرياضيين: الرومان أعلى من نظيره بمقدار 5 سم ، وهو يسبقه بمقدار 4 سم في متناول اليد. من الناحية الأسلوبية ، يتشابه المقاتلون أيضًا إلى حد ما: فكلاهما اعتاد أكثر على العمل كرقم أول ، والاقتراب ، ثم ربط الخصوم أو نقلهم إلى الأرض. لكن الاختلاف الأساسي هنا هو أن Dolidze يقوم بذلك بشكل عدواني وقوي ، حيث يطير في الخصم بضربات فوقية ، ثم يمسك ساق واحدة في الحركة ويؤدي عملية إزالة. من ناحية أخرى ، يتصرف هيرمانسون بشكل أكثر دقة ، فهو يضرب أكثر من ذلك بكثير ، ويرفع يديه عالياً ويستعد للهجوم بعناية أكبر.

ومع ذلك ، تشير الإحصائيات إلى أن استراتيجية المقاتل القوقازي تعمل بشكل أفضل ، لأن المقاتل الجورجي أكمل ضعف عدد التمريرات ، كما أن نسبة المحاولات الناجحة تقارب ضعف تلك الخاصة بالجوكر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صراع رومان على السلطة ، جنبًا إلى جنب مع نفس الجودة العالية والباوند مثل السويدي ، يكمله عدد كبير من المحاولات لتقديم الطلبات ، بدءًا من لف الكعب إلى الاختناق. نظرًا للحجم والقوة البدنية ، سيكون Dolidze قادرًا على تغطية العديد من الثغرات الفنية ، لذلك لن يتمكن Hermansson من تحقيق نجاح مؤقت في الطابق الأرضي.

على المدرج ، سيضعه عدوان رومان أيضًا في مأزق ، وعلى خلفية كل هذا ، قد يبدو أن الرياضي الجورجي لديه فرصة جادة لإحداث مفاجأة ، إن لم يكن لبعض "لكن". يدخل هذه المعركة بعد توقف دام أقل من شهر ونصف (جرت المعركة الأخيرة في 30 أكتوبر) ، في أقصر وقت ممكن ، دون استعداد ووقت كافٍ لخفض الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن Dolidze مشهورًا بأمراض القلب الجيدة ، لذا في الظروف الحالية سيكون من السذاجة أن نتوقع منه استعدادًا بنسبة 100٪. ونعم ، لا تنس أن هذه هي المرة الأولى التي يقابل فيها خصمًا بهذا المستوى العالي ، لذلك سيتعين عليه حل مشاكل أكثر بكثير من مجرد تحييد جاك في المنصة أو على الأرض.

رومان دولديز مقابل توقع جاك هيرمانسون

انتهى نصيب الأسد من ظهور Hermansson في 3 سنوات بقرارات القضاة (5 من 7 معارك) ، وبالتالي فإن القتال ، الذي لم يكن فيه هو المفضل فقط ، ولكنه أيضًا في المراكز الأعلى في التصنيفات ودخل المثمن مع معسكر تدريبي كامل ، لديه كل الفرص ليكون في مصلحته. Dolidze ليس لديه أوراق رابحة: أسبوع ونصف من "التدريب" ، بالتأكيد فئة الوزن الثقيل ، وعوامل أخرى تقلل بشكل خطير الثقة في فوزه. ومع ذلك ، فإن الأسلوب البري للجورجي وضغطه في البداية يمكن أن يقضي على الحاجة إلى قضاء 3 جولات في القفص ، وإنهاء كل شيء في الجولة الأولى. هل ستعمل؟ فعل تياجو سانتوس وجاريد كانونير ، وإذا لم يفعلوا ، فمن غير المرجح أن يصل الروماني المتعب بسرعة إلى الجرس الأخير. هذا هو السبب في أن المراهنة على نهاية مبكرة للمباراة لديها أفضل فرصة للنجاح ، وستسعد هذه المواجهة على أي حال المشاهد بنهائي مذهل. تحميل هذا 1xbet app التطبيق ووضع رهان على المفضلة!

التنبؤ: إجمالي أقل من 2.5 جولة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0