توقع معركة رينات فخريتدينوف ضد بريان باتل

كان هناك الكثير من الضجيج حول توقيع رينات فخرتدينوف في UFC ، حيث أصبح أول تتار في تاريخ الرياضة يحصل على عقد مع أفضل منظمة MMA على هذا الكوكب. ومع ذلك ، أدى الاختيار المطول للخصم إلى تأجيل ظهور Gladiator لأول مرة لمدة عام تقريبًا ، لذلك في بطولة UFC Fight Night 216 ، سيخوض المعركة الثانية فقط تحت رعاية البطولة المطلقة.

في البداية ، كان من المفترض أن يقاتل رينات مع مايكل موراليس ، ولكن قبل أسبوعين فقط من القتال ، انسحب ، والآن ينتظر رياضينا مبارزة مع الفائز في الموسم قبل الأخير من عرض TUF ، براين باتل ، الذي لديه تمكنت بالفعل من الحصول على اثنين من التشطيبات في المثمن. سيعقد اجتماعهم على البطاقة السفلية للبطولة في 18 ديسمبر ، وسنكتشف أي من اللاعبين لديه فرص أكبر للخروج منتصرًا من هذه المعركة.

رينات فخريتدينوف ضد بريان باتل

رينات فخريتدينوف

رينات هو سيد الرياضة في فنون القتال المختلطة والسامبو القتالي. لديه حزام بطولة دوري GFC ، وضع بطل موسكو في pankration و BS ، الفائز بالبطولة الروسية ، وكذلك بطل العالم في قتال سامبو ، من بين ممثلي وكالات إنفاذ القانون. في الوقت نفسه ، أثبت فخريتدينوف نفسه ليس فقط في وزن الوسط ، ولكن أيضًا في 84 كجم ، على الرغم من النقص المتكرر من حيث الأبعاد.

نقاط القوة

الضغط ، وفرة من عمليات الإزالة ، وأداء السرعة الممتازة والدقة هي الركائز التي يرتكز عليها أسلوب رينات. إنه يشعر بالرضا في معركة هجومية ، ويستخدم بنشاط الأرض والباوند ، وفي القتال القريب يكشف إمكاناته في مجموعات متعددة الأجزاء والضغط على الخصم بالقرب من الشبكة. في الوقت نفسه ، يضع المصارع سرعة عالية تقريبًا منذ الدقائق الأولى للمباراة.

نقاط الضعف

حتى الآن ، من الصعب التحدث عن آفاق فخريتدينوف المستقبلية في UFC. فترة توقف كبيرة بين العروض ، وعدم وجود معارك حتى مع الترويج المتوسط ، وثغرات في الموقف (مرة أخرى ، هناك نقص في التقنية هنا ، مع التركيز على أسلوب الشارع) ، مما يثير التساؤل عما إذا كان مستعدًا للتقدم بأسرع ما يمكن سوف يعيد صانعو الثقاب له المزيد من المعارضة الراقية. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن لديه أيضًا أي تعاملات مع كبار المقاتلين ، لذلك لم يتم اختبار أكشاكه بعد.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

رينات يبلغ من العمر 31 عامًا ، وكانت آخر معارك له في صيف هذا العام ، وامتدت سلسلة الانتصارات إلى 18 انتصارًا. بعد هزيمة أندرياس ميخيليديس ، حصل الروسي على مكان في قائمة UFC ، وقبل ذلك تعامل مع منافسيه من مستوى إريك سبايسلي وألبرتو بيريرا وفلاديمير ميغوفيتش. بعد غياب طويل ، فخرتدينوف جاهز للدموع والرمي ، يتدرب الرياضي مع كبار المقاتلين ، ويظهر الدافع لتعلم أشياء جديدة ، لذلك نتوقع أداءً ممتازًا من Gladiator ، بغض النظر عن مستويات قتاله القادم.

رينات فخريتدينوف ضد بريان باتل

بريان باتل

كما هو مذكور في المقدمة ، كان براين متسابقًا في الموسم 29 من برنامج TUF الواقعي حيث فاز وتلقى عقدًا مع UFC. تحدث بصفته أحد الهواة ، وأصبح بطل منظمة Hayastan MMA Charlotte ، وقاتل في LFA ، ثم KOTC ، بينما كان ، من وقت لآخر ، يحقق انتصارات مبكرة. حتى في المثمن ، تمكن من إظهار مهارته ، سواء على الأرض أو في وضع الوقوف.

نقاط القوة

المعركة هي ممثل مشرق للأسلوب الحر. نعم ، نقطة قوته هي BJJ ، ولكن أيضًا في تقنية الإيقاع ، نظرًا لعدم وجود معيار ، ونقص في تسلسل الإجراءات والقياسات البشرية ، تمكن من تقديم الكثير من الصعوبات للخصوم. في الطابق الأرضي ، أدت السيطرة الكفؤة على المواقف والمحاولات المستمرة لإدخال الحيل بشكل متكرر إلى انتصارات الرياضيين من خلال التقديمات.

نقاط الضعف

اللكمات الكاسحة غير المنتظمة التي يؤديها براين لها شيء مشابه لما يمكن رؤيته في معارك الشوارع. نحن لا نتحدث عن الحماية أو النفوذ أو بعض الأعمال التوافقية التي تعمل بشكل جيد أو أي شيء آخر. من هناك ، توجد مشاكل في القدرة على التحمل ، ويمكن أيضًا تقليل مقدار الضرر الذي يحدث.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

المقاتل يبلغ من العمر 28 عامًا ، ولا يسعه إلا أن يفرح نجاحه في المحترفين - سلسلة من 7 انتصارات ، و 2 قتال في TUF ، تستحق شيئًا ما. علاوة على ذلك ، في العروض المتطرفة ، تغلب على تاكاشي ساتو وتريشان جور وجيلبرت أوربينا. خسر برايان عام 2019 بالتقديم ، وهذا الفشل حتى الآن أصبح الوحيد في مسيرته. بناءً على كل ما أظهره Battle في القفص ، لن يكون من السهل عليه تحقيق نجاح كبير ، فنسبة الأخطاء التي يسمح لنفسه بارتكابها عالية جدًا. ومع ذلك ، فإن الافتقار إلى بعض المهارات "القياسية" يزيد من تأثير المفاجأة ، التي أذهل منافسيه مرارًا وتكرارًا.

تحليل مقارن

بالعين المجردة ، يمكنك أن ترى مقدار Battle أكبر من Fakhretdinov: 7 سم في امتداد الذراع وحوالي 5 سم في الارتفاع ، وهي مدعومة أيضًا بالأبعاد الكلية ، لأن Brian يقود وزنًا أكبر بكثير من رينات. هذا يعني أنه في القتال المتلاحم ، سيتعين على رياضينا بذل المزيد من الطاقة لاغتنام زمام المبادرة في القتال بالقرب من الشبكة ، وكذلك على الأرض. في هذا الموقف ، سيكونون على أي حال ، لأن كلاهما يفضل المسافة المتوسطة القريبة من المعركة ، ويكمل الضغط الجاف بسلسلة كاسحة وفيرة.

وإذا كانت الصورة قابلة للتبادل بسبب ميزة سرعة Rinat ، لأنه لا يضرب بدقة أكبر فحسب ، بل أسرع أيضًا بشكل ملحوظ ، فإن كل شيء ليس بهذه البساطة في الطابق الأرضي. نعم ، يؤدي فخريدينوف مرات عديدة في عمليات الإزالة وهو يعمل بشكل جيد مع التحكم في المواقع. لكن ، Battle ، مثل لاعب الغاز الحقيقي الماهر ، يستخدم بشكل مثالي هجمات المعارضين لتطوير مخططاته الخاصة. تمثل تقديماته تهديدًا للمصارع ، الذي اعتاد كثيرًا على سحق الخصوم بالأرض والجنيه.

بشكل عام ، سيكون لدينا قتال في مسار تصادمي - وإلا فإن المشاركين في هذه المعركة لا يعرفون كيف يقاتلون. وهناك احتمال كبير أن يحاول رينات خوض المعركة على وجه التحديد بسبب الإجراءات النشطة في الحلبة وعلى الأرض. ومع ذلك ، فإن براين أكثر اعتيادًا على التعامل مع الضرر في وضعية الوقوف ، وبعد إنهاء الخصم المغلوب على الأرض. لهذا السبب ، لن يدخل فخريتدينوف في معارك مفتوحة مع نظيره الأكبر. لكن تعذيبه بسحب لا نهاية له ، وتغيير أرضيات الهجمات وعمليات الإزالة أمر صحيح تمامًا.

رينات فخريتدينوف ضد بريان باتل بريديكشن

للوهلة الأولى ، قد يبدو براين كخصم بسيط - 9 معارك احترافية فقط ، ونقص صريح في التقنية المصقولة ، وهو أمر متأصل في اللاعبين الذين يتنافسون في UFC. ومع ذلك ، يقاتل Battle بقلبه ، ولا يمكن إنكار حقيقة أن أسلوبه في القتال يصعب تحليله ، مما يجعله خطيرًا للغاية. كن على هذا النحو ، ومشاهدة كيف ومع من يتدرب رينات ، يؤمن المرء أكثر بنجاحه في المثمن.

في معركة نظيفة ، هو أفضل ، يضرب بسرعة ، وإن كان ذلك بأحجام أصغر ، ويتحمل الضرر دون مشاكل ، في الواقع ، مثل براين. لهذا السبب ، فإن اجتماعهم لديه كل فرصة لأن يصبح طويلاً ، وفي مثل هذه المعارك ، ستلعب فئة المقاتل دورًا رئيسيًا. من الصعب توقع المدة التي سيستغرقها الرجال في المثمن ، خاصة بالنظر إلى أخطاء Battle الفادحة من حيث الدفاع ، لذلك نقترح اختيار فائز معين كرهان ، والذي سيكون على الأرجح فخريتدينوف. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التنبؤ: فوز رينات فخرتدينوف.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0