جاريد كانونير مقابل توقعات شون ستريكلاند

يتطلع جاريد كانونير ، المنافس السابق على لقب UFC 84kg ، إلى تذوق طعم النصر مرة أخرى بعد جولة سيئة ، وستمنحه Fight Night 216 الفرصة. بالفعل في 18 ديسمبر ، في لاس فيجاس ، سيشارك قفص المنظمة في المعركة الرئيسية في المساء مع شون ستريكلاند ، وسيكون على المحك المركز الثالث في تصنيف الوزن المتوسط ، إذا جاز التعبير - مكانًا بين القسم. نخبة.

احتمالات المقاتلين قريبة للغاية ، لأن الرجال تمكنوا من إثبات جدارتهم في المواجهات مع عدد من الخصوم الأقوياء. كلاهما يفضل المبارزة في وضع الوقوف ، مما يجعلها مثيرة للاهتمام بشكل مضاعف ، والتي سيكون أسلوبها أكثر فاعلية في الممارسة. هل سيتمكن أي منهم من إعادة تأكيد مطالبات ملكيته؟

جاريد كانونير ضد شون ستريكلاند

جاريد كانونير

كما ذكرنا أعلاه ، يأخذ الأمريكي السطر الثالث من التصنيف الرسمي. في الوقت الحالي ، يتنافس في فئة الوزن المتوسط ، رغم أنه قبل ذلك جرب نفسه في فئتي الوزن الثقيل والخفيف. تتضمن مجموعة جاريد 5 مكافآت لأفضل العروض والمعارك في المساء ، ولقب بطل دوري ألاسكا MMA الأول - AFC ، وفاز في الوقت الذي لعب فيه "كيلا غوريلا" في الأثقال ، بالإضافة إلى المركز. لمنافس سابق على حزام UFC. تتضمن قائمة منافسي Kannonir سلسلة كاملة من الأساطير الحقيقية لهذه الرياضة ، وبالتالي ، فإن خريج قاعة MMA Lab يستحق أكثر من منصبه.

نقاط القوة

يمتلك جاريد نسبة عالية من كتلة العضلات الفعالة ، مما يسمح له بتوليد قوة ذروة مذهلة عندما يتعلق الأمر بالهجمات المتفجرة. حتى أكبر اللاعبين واجهوا صعوبة في ربطه بالعصي وفي الشبكة.

هذا هو الحال بالضبط عندما تقرر ضربة واحدة كل شيء. حتى اللكمات منخفضة السعة (لن يسمح لك ديريك برونسون بالكذب) التي يؤديها كانونير تحمل قوة تدميرية. وغني عن القول ، إنه أحد القلائل الذين سجلوا انتصارات خروج المغلوب في ثلاثة أقسام مختلفة.

وخرج "كيلا غوريلا" مرتين في مسيرته ، لكنه حدث في الفئات التي يصل وزنها إلى 93 و 120 كجم. لم يتمكن أي من أصحاب الوزن المتوسط من إنهائه ، وحتى ويتاكر ، بعد أن أسقط الخصم ، واجه حقيقة أنه ببساطة لا يستطيع إيقافه. إن مرونة الأمريكيين ، حتى في مثل هذا العمر المحترم ، أمر مثير للإعجاب.

نقاط الضعف

خلال صعوده في التصنيف ، لم تكن عيوب جاريد ملحوظة. ومع ذلك ، بعد أن التقى بطلين سابقين ، كشف عن الفجوة الرئيسية - البطء. أضف مزيدًا من القدرة على المناورة إلى قوتها وسيكون كل شيء رائعًا ، ولكن لا يوجد شيء مثالي في العالم.

على الرغم من أنها بدأت في BJJ ، إلا أن لعبة Kannonier في الطابق الأرضي لم تعد سلاحه منذ فترة طويلة. يمكنه تغطية المعارضين ، ومع ذلك ، فإن السيطرة المختصة وخاصة التقديمات هي ماض منسي.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

جاريد يبلغ من العمر 38 عامًا ، ولكن على الرغم من ذلك ، فقد خسر فقط في المواجهات الخمس الأخيرة أمام ويتاكر وأديسانيا ، قبل أن يتعامل مع جاك هيرمانسون ، كيلفن جاستيلوم وديريك برونسون. في كل هذه المعارك ، أظهر الرياضي قاعدة جيدة إلى حد ما من المهارات ، وهو قادر على التدرب على 5 جولات ، ولكن تم تشكيل أسلوبه أخيرًا ولا يستحق الحديث عن أي تحسينات في هذا العمر. سيكون رائعًا إذا تمكن كانونير من الحفاظ على لياقته البدنية منذ أدائه في يوليو ، وإلا فإنه سيكون مضيعة لتوقع أي ابتكارات منه.

جاريد كانونير ضد شون ستريكلاند

شون ستريكلاند

المقاتل ، الملقب بـ "طرزان" ، غادر المراكز الخمسة الأولى منذ وقت ليس ببعيد وهو الآن في السطر السابع من التصنيف. من عام 2011 إلى عام 2013 ، امتلك شون لقب دوري KOTC المرموق ، والذي دافع عنه بنجاح خمس مرات ، وبعد ذلك حاول لفترة طويلة اختراق قمة القسم الأوسط UFC ، وجرب يده في نفس الوقت بوزن 77 كجم. لكن كامارو عثمان وسانتياغو بونزينيبيو وإيزيو زاليسكي دوس سانتوس كانت حواجز منعته من الوصول إلى هدفه بسرعة.

نقاط القوة

يوضح ستريكلاند أسلوبًا مثيرًا للاهتمام في القفص: ضغط الذراعين على صدره ، وفرة من الخطوط المستقيمة من كلا الطرفين ، والعمل من مركز المثمن ، بالإضافة إلى الضغط ، على الرغم من الخراقة الخارجية ، مما يمنحه الفرصة لالتقاط المساحة و تغلب على الخصوم بضربات من زوايا غير قياسية.

عمليات الإزالة الأمريكية ليست غير شائعة ، على الرغم من شغفه بالملاكمة. عندما يفشل شون في شيء ما في وضع الوقوف ، فإنه يذهب عن طيب خاطر لعملية النقل ويكشف عن إمكاناته في الأرض والجنيه. بالإضافة إلى أن "طرزان" لها فراغ على شكل خنق من الخلف.

أوضح القتال مع بيريرا أن ستريكلاند لم يكن مثاليًا في الموقف ، ومع ذلك ، حتى تلك اللحظة ، نادرًا ما تسبب دفاعه في الوضعين الرأسي والأفقي في التراخي. من الصعب حقًا الحصول على مواطن من كاليفورنيا.

نقاط الضعف

في بعض الحلقات ، يكون الأمريكي مستعدًا للتضحية برأسه ، وإلحاق الضرر ، فقط للحفاظ على استراتيجيته الهجومية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لا يتمكن دائمًا من التبديل أثناء القتال ، وهذا هو السبب في أن الخصوم الأكثر ذكاءً لديهم الوقت للاستفادة من نقاط ضعفه. نعم ، وعطش شون لضرب رأسه حصريًا ، مع عدم الرغبة في رفع يديه ، يثير أيضًا تساؤلات ، بعد كل شيء ، نحن نتحدث عن مقاتل من العشرة الأوائل في UFC.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ ستريكلاند من العمر 31 عامًا ، وبعد أن دخل في سلسلة من 6 انتصارات ، كان لديه كل فرصة ليصبح منافسًا على الحزام ، إن لم يكن للمبارزة مع أليكس بيريرا. الضربة القاضية التي طار فيها بعيدًا ، مرة أخرى على الدفاع من أجل أسلوبه القياسي في القتال ، شطب انتصارات في معارك مع جاك هيرمانسون ، و Urijah Hall و Krzysztof Jotko ، دون احتساب البقية. شون هو حقًا خصم صعب وغير قياسي لأي وزن متوسط ، ومع ذلك ، غالبًا ما يمنعه معدل الذكاء القتالي الأكثر تميزًا من تحقيق النجاح في ساحة المعركة.

تحليل مقارن

كما في السابق ، نبدأ بالقياس الأنثروبومي: يبلغ طول شون 5 سم من جاريد ، لكنه يخسر أمامه من حيث امتداد الذراع بمقدار 3 سم ، أي أننا لا نلاحظ أي مؤشرات حرجة هنا ، مما يضع التكافؤ بين الرجال. في الفقرة التالية ، دعنا نقارن القوة والديناميكية الجسدية: من الواضح أن كانونير السابق ذو الوزن الثقيل يتقدم على مواطنه من حيث القوة ، ومن الأفضل أن لا يحاول ستريكلاند إثبات العكس ، وإلا فإنه يخاطر بالتواجد على الأرض مرة أخرى.

من الناحية الأسلوبية ، يتشابه المقاتلون فقط من حيث أنهم يفضلون العمل في منصة ، ولكن إذا كان "طرزان" أشبه بالملاكم ، فإن لدى جاريد ترسانة غنية ، لا تتكون فقط من مجموعات من الأيدي على الأرض ، ولكن أيضًا من الركلات ، و هذا ، جنبًا إلى جنب مع فيزياءه ، سيجعل من الممكن زيادة الميزة في العمليات الهجومية. الشيء الوحيد هو أن Sean أكثر استعدادًا للمضي قدمًا وإلقاء المزيد من اللكمات المحركة ، لأن Cannonier سيتعين عليه الكشف تمامًا عن إمكانياته للعمل كرقم اثنين.

من المرجح أن تكون المبارزة في الطابق الأرضي مبادرة ستريكلاند ، وفقط إذا حصلت عليه "كيلا غوريلا" بيدها اليمنى أو سحقته بالقرب من الشبكة. نظرًا لأن جاريد أكثر إبداعًا ، فسيسمح لخصمه بالعمل في بداية الاجتماع ، وسيدفعه تدريجيًا إلى الهجمات المرتدة. كلاهما يتحمل الضرر جيدًا ، لذلك نحن في معركة مطولة ، حيث ستلعب خطة اللعبة الدور الرئيسي ، وليس القدرات البدنية للرياضيين.

جاريد كانونير مقابل توقع شون ستريكلاند

يرى صانعو المراهنات أن شون مفضل ثانوي في هذا الزوج ، على الرغم من أن معركته الأخيرة بالكاد يمكن وصفها بأنها رائعة. هل أسلوب ستريكلاند مستقيم للأمام ، متهور إلى حد ما ، بأسلوب الشارع ، مع صليبه الأيمن وضربة سريعة ، كافٍ لإنزال جاريد؟ ربما على مسافة 25 دقيقة ، سيلعب هذا دورًا ما ، لكنني لن أصدق أبدًا أن كانونير لا ينظم على الأقل بضع محاولات للقضاء على العدو. علاوة على ذلك ، في يوليو ، خرج طرزان من الدور الأول. لهذا السبب ، وأيضًا بسبب الترسانة الفنية التي يمتلكها المنافس السابق ، فإنه يؤمن أكثر بانتصاره ، على الرغم من أنه ، لتحقيق نصر مقنع ، يحتاج إلى الضربة القاضية ، لأنه سيكون من الصعب للغاية التنفس مقابل- a-vis ، ثم قم برفع الوتيرة ثم قم بالمحافظة عليها. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التنبؤ: جاريد كانونير يفوز.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0