التنبؤ للقتال ماغوميد ماغوميدوف مقابل باتريك ميكس

يواصل المقاتل الروسي من قسم وزن البانتاميد ، ماغوميد ماغوميدوف ، التغلب على دوري MMA الثاني في العالم - بيلاتور ، وكجزء من سباق الجائزة الكبرى ، حيث وصل إلى الدور نصف النهائي ، سيتعين عليه القتال مع باتريك ميكس ، الذي عمليا غير معروف لمجموعة الجمهور المحلي.

في مسابقة يوم 10 ديسمبر في Bellator 289 ، سيحددون من سيتنافس على الجائزة النقدية الأعلى بالإضافة إلى لقب Grand Prix. يستحق اللاعبون بعضهم بعضًا ، ومن حيث التوفيق بين اللاعبين ، يعد هذا حدثًا مثيرًا للاهتمام حقًا وله فرصة ليصبح زخرفة الحدث.

ماغوميد ماجوميدوف مقابل باتريك ميكس

ماغوميد ماجوميدوف

جاء خريج Dagfighter في المرتبة الرابعة إلى MMA من Wushu Sanda. في هذا الانضباط ، وبالتوازي مع كيك جيتسو ، احتل المركز الأول في كأس العالم ، وفاز أيضًا بلقب بطل روسيا ثم بطل أوروبا في فنون القتال المختلطة ، وجرب يده في القتال اليدوي ، أصبح الأفضل في أولمبياد فنون الدفاع عن النفس. في عام 2016 ، كان صاحب حزام بطل منظمة DIA ، متغلبًا على Petr Yan.

نقاط القوة

يعمل على تحسين أسلوبه اللافت للنظر باستمرار ، وملء الثغرات بالتطورات الجديدة في شكل ركلات ، وتغيير أرضيات الهجمات وأشياء أخرى ، لا ينسى Magomed القتال ، حيث يدرك أيضًا قدراته البدنية تمامًا. من خلال التحكم المطلق والتقديمات ، يستطيع "Tiger" التنافس مع معظم الأوزان البانتاميزية الأعلى ، ولكن ، كما اتضح ، ليس كل شيء. تنوع الأسلوب الذي يستخدمه الروسي يكمله الضغط والعمل الناجح من مسافة قريبة.

نقاط الضعف

واحدة من المشاكل الرئيسية التي يواجهها Magomedov في معارك مطولة هو القلب. الإجراءات النشطة من الثواني الأولى من القتال وعدم الرغبة في الإبطاء لا تسمح له بالشعور بالثقة على مسافات تزيد عن 10-15 دقيقة. وأظهر Raufeon Stots بوضوح أن Magomed لديه شيء يعمل عليه ليس فقط في أسلوب الضرب ، ولكن أيضًا على الأرض - إنه يواجه صعوبة مع مصارعين النخبة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

قريباً سيبلغ عمر "تايجر" 31 سنة. في آخر 7 معارك ، خسر مرة واحدة ، أمام نفس Stots ، وإلا فإن إحصائيات مقاتلنا تتجدد بالانتصارات على Enrique Barzola و CJ Hamilton و Matheus Mattos وغيرهم من المعارضين الجديرين. يتعلم Magomed بنشاط ، ويظهر تقدمًا كبيرًا في اكتساب معرفة جديدة في مجال فنون الدفاع عن النفس وفهم اللعبة من الداخل. نعم ، لم يتم حل مشاكل التحمل لديه بعد ، ولكن لوحظ هنا أيضًا تغييرات إيجابية.

ماغوميد ماجوميدوف مقابل باتريك ميكس

باتريك ميكس

الرقم الثاني في التصنيف حتى 62.1 كجم Bellator ، الملقب بـ "Patchy" ، ظل يصارع منذ المدرسة. فاز بعدد من المسابقات على المستوى الإقليمي ، وبعد ذلك أثبت نفسه أيضًا في BJJ ، ولأول مرة في فنون القتال المختلطة ، بدأ التدريب في صالات رياضية Extreme Couture و Jackson Wink MMA الأسطورية. في عام 2017 ، فاز Meeks بلقب دوري KOTC ، ودافع عنه بنجاح مرتين ، وبعد ثلاث سنوات قاتل من أجل حزام Bellator ، لكنه خسره أمام Juan Archuleta.

نقاط القوة

باتريك خطير للغاية في الحيل وعلى الأرض ، يجد على الفور طرقًا للحيل ، ولا سيما المقصلة ، والحفاظ على وتيرة عالية مع تغيير سريع للموقف. بالإضافة إلى ذلك ، Meeks رائع في استخدام ساقيه لتوفير مسافة قتال مريحة ، والذراع الأمامية ، بسبب الوصول الكبير ، ماذا عن الرجل؟ يصبح اللعب في قسم وزن البانتام مشكلة للخصوم ، مما يمنعهم من الاقتراب من الهجمات.

نقاط الضعف

تعتبر عيوب باتريك نموذجية جدًا لرعاة القراءة. إنه واضح ومباشر للغاية في عمله على يديه ، يضرب بشكل كاسح ومتوقع ، ولا يوجد أي شك في أي استعدادات جادة للضربة ، إلى جانب الهجمات المتسلسلة. هذا ليس أحد ممثلي المدرسة الحديثة لـ MMA ، ولكنه رياضي من جانب واحد ، مع ذلك ، أدرك قوته بنسبة 100 ٪.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

"باتشي" يبلغ من العمر 29 عامًا فقط ، وعلى الرغم من ضعف الرؤية ، فقد حقق بالفعل عددًا من الانتصارات المهمة في مسيرته. في سلسلة من 3 انتصارات ، يتباهى الأمريكي بأداء جيد ضد خوان أرتشوليتا (خسر أمامه بقرار) ، ورسولان على ألبرت موراليس وجيمس غالاغر ، بالإضافة إلى انتصار في القتال مع كوجي هوريغوتشي. لدى باتريك الكثير ليعمل عليه ، فهو بعيد عن التنوع ، لكن تصارعه يكفي للتنافس مع قمم Bellator. الرياضي صامد ، دائم ، مرمم بشكل جيد (لم يقاتل لمدة 7 أشهر) ، لذلك ، في إطار الدور نصف النهائي ، يجب أن يظهر حافزًا عاليًا ولياقة بدنية.

تحليل مقارن

مزيج ، مثل العديد من الرياضيين الغربيين ، يقود الكثير من الوزن ، وبالتالي فهو يتمتع بتفوق ملحوظ في قياس الأنثروبومترية والأبعاد: في امتداد ذراعيه ، يتقدم بمقدار 7 سم ، ويتقدم بشكل ملحوظ على نظيره في مقدار كتلة العضلات. بادئ ذي بدء ، سنتطرق إلى صراع الأنماط على الأرض بالنسبة للرجال ، لأن هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في قتالهم. من المرجح أن يحاول باتريك ممارسة الحيل ، فهو يفعل ذلك من المدرج وعلى الأرض ، بالإضافة إلى أنه ممتاز في الدفاع ضد عمليات الإزالة.

من ناحية أخرى ، يضع ماغوميد ضغطًا أكبر بكثير على الخصم ويصبح البادئ في نفس عمليات النقل ، لذلك في مقطع البداية ، من المحتمل ألا يبدأ أحد أو الآخر تمريرات إلى الساقين. بالنسبة لـ Magomedov ، من المربح أن يظل واقفاً على قدميه ، لأنه أفضل بكثير كعازف طبلة ، بينما سيعتمد Patchy على حركة القدمين وسينتظر أخطاء من الروسي. سيكون وصوله هو مفتاح العمل بيده الأمامية ، بينما سيكسر النمر دفاعه بالركلات والتركيبات اللاحقة.

وبمجرد أن يدرك الأمريكي أن ترسانته في الرف غير موجودة ، فقد يفكر في الانتقال إلى وضع أفقي. ومع ذلك ، سيتم حظر القدرة على إرسال الخصوم التي يؤديها Mix بواسطة مراقبة جودة المواضع بواسطة Magomed. نظرًا لحقيقة أن كلاهما يمثل خطرًا على بعضهما البعض على الأرض ، ولدى اللاعب الروسي أوراق رابحة ، مثل المهاجم ، يمكن أن يتأخر الاجتماع بشكل خطير ، لأن الآفاق الكبيرة في الرياضة معرضة للخطر.

ماغوميد ماغوميدوف مقابل توقعات باتريك ميكس

من كل ما سبق ، يترتب على ذلك أنه ليس لدينا شك في نجاح Magomed كعازف درامز ، لأنه من الناحية الفنية في مستوى مختلف مقارنة بالأمريكي. تبرز الأسئلة الرئيسية في طائرة مواجهتهم كمصارعين. من المحتمل جدًا أن يكون مقاتلنا أكثر إثارة للاهتمام في دور المصارع الحر ، لكن باتريك خطير لأنه لا يتعامل مع المصارعة بمفرده ، ولكنه يستخدم إنجازاته من BJJ والتصارع.

على أي حال ، على مدار العامين الماضيين ، لم يفز "باتشي" أبدًا قبل الجولة الثالثة ، وبالنسبة لـ "تايجر" يعد هذا خيارًا مناسبًا تمامًا ، لأنه لن يخاطر أحد ولا الآخر ويذهب بكل شيء. وهذا يعني أن الاجتماع لديه كل فرصة لعبور خط الاستواء ، وفي الجولة الأخيرة بالفعل ، ستلعب القدرة على التحمل البدني والخبرة. بشكل جماعي ، يتمتع Magomedov بمهارات أوسع ، لذا فإن اختياره كفائز محتمل هو القرار الصحيح. ولكن ، كخيار للمراهنة ، يتوفر خيار مثل مدة القتال ، ومن غير المرجح أن يتمكن الرجال من إنهاء القتال قبل الجزء الثالث. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التوقع: فوز ماجوميد ماجوميدوف / المجموع أكثر من 2.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0