التنبؤ للقتال يفغيني غونشاروف مقابل موهمات فاخايف

في فبراير 2020 ، أقامت رابطة ACA واحدة من أكثر مباريات الوزن الثقيل المتوقعة ، حيث تم تحديد بطل جديد: عارض Muhumat Vakhaev Evgeny Goncharov في ذلك المساء. استمر الصراع بين المقاتلين ، الذي اندلع عشية القتال ، في القفص ، لكن انتصار فاخاييف لم يضع نهاية لتاريخهم.

في بطولة الذكرى 150 لـ ACA ، سيلتقي بطلان سابقان مرة أخرى في المعركة ، وعلى الرغم من حقيقة أن اللقب لن يكون على المحك ، فإن كلاهما لديهما شيء لإثباته. بالفعل في 23 كانون الأول (ديسمبر) ، في ثالث أهم مبارزة للبطاقة ، سيكشف غونشاروف وفاخاييف الأقوى في زوجهما ، ومن المحتمل جدًا أن يكون لدينا احتياطي لثلاثية مشرقة.

يفجيني غونشاروف مقابل موهومات فاخاييف

يفجيني جونشاروف

ممثل مدينة روستوف أون دون ، يوجين هو مشاجرة أساسية. في هذا التخصص ، أصبح بطل المقاطعة الفيدرالية الجنوبية ، ثم جرب نفسه في المصارعة الحرة ، والكيك بوكسينغ ، والقتال الشامل على مستوى الهواة ، وبفضل ذلك حصل على العديد من الجوائز والمراكز الأولى في المسابقات في جميع أنحاء البلاد. كمحترف ، حقق غونشاروف أيضًا نجاحًا ، وأصبح بطلًا لبطولات WFCA ، ثم ACA.

نقاط القوة

أساس أسلوب الرياضي هو تقنية الإيقاع. الثقب الثقيل ، العمل التوافقي الواثق ، الأبعاد الصغيرة (للوزن الثقيل) ، والتي تضيف إلى سرعته ، بالإضافة إلى تفضيله للعمل كرقم أول ، تسمح لـ Evgeny بإكمال حوالي نصف أدائه قبل الموعد المحدد. في المصارعة ، هو أيضًا ليس سيئًا ، لكننا هنا نتحدث حصريًا عن التفوق على خصومه في قياس الأنثروبومترية ، بمستوى أدنى من الأرض. في الجزء السفلي ، غالبًا ما يربط الأرض بالجنيه ، ويلجأ فقط إلى الطلبات في الحالات القصوى.

نقاط الضعف

كانت مشاكل غونشاروف الواضحة طوال حياته المهنية هي القدرة على التحمل والأيدي المنخفضة المعلقة. إذا أظهر في بداية العروض سرعة ممتازة ولم يسمح لنفسه بالتعرض للضرب ، فعند الجولة الثالثة من المعركة الشديدة ، تتغير الصورة إلى الأسوأ ، وتتحول معارك روستوفيت إلى محاولات عارية لقطع الخصم باستخدام ضربة قوية.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ يوجين من العمر 36 عامًا ، ويتكون سجله في السنوات الأخيرة من 4 انتصارات في 5 معارك. لقد خسر أمام نفس Vakhaev ، الذي سيلتقي به قريبًا ، لكن الانتصارات تحققت على معارضة خطيرة للغاية: Tony Johnson ، Anton Vyazigin ، Daniel Omelyanchuk - هذه الأسماء تستحق الاهتمام. يُظهر غونشاروف أنه يستحق المعارك لمدة 3 جولات ، وتتحسن لكماته وتتوافق مهاراته تمامًا مع تجربته الغنية في فنون القتال المختلطة. لهذا السبب ، في المعركة القادمة ، نتوقع أن نرى رياضيًا متحمسًا ومتحفزًا ، حريصًا على الانتقام من الهزيمة.

يفغيني غونشاروف ضد موهمات فاخايف

موهومات فاخاييف

فاز المقاتل من جروزني بجوائز مرموقة في مجال الهواة ، وأصبح بطل المقاطعة الفيدرالية الجنوبية في فنون القتال المختلطة ، وفاز بالمركز الأول في كأس روسيا ، وأيضًا كونه الأفضل في بطولة Sambo لمدينة روستوف. بعد سنوات ، تمكن موهومات من الحصول على لقب DIA وتعزيز تفوقه على الأثقال الروسية الأخرى من خلال أخذ الميدالية الذهبية ACA بين يديه.

نقاط القوة

في كثير من الأحيان ، يعتمد Vakhaev على القتال والمصارعة عن كثب ، لأنه في الطابق الأرضي يتمكن من تحقيق كل مزاياه بأفضل طريقة ممكنة. تقنية الضربة غير القياسية مع المنحنيات والضربات الكاسحة ، بسبب القوة الطبيعية ، تسمح لـ Muhumat بصدمة الخصوم وتحسينهم على الأرض. وهناك ، في ترسانته ، لا توجد مقصلة فقط مع خنق من الخلف ، ولكن أيضًا تحكم ممتاز في الموقع ، مع سد أطراف الخصم.

نقاط الضعف

انتهى الأمر بـ Muhumat ثلاث مرات في حياته المهنية بالضربة القاضية الفنية ، وفي المعارك مع الطبال ، من السهل ملاحظة كل عيوبه في تقنية الإيقاع. إنه لا يرى معظم الضربات ، ويبتعد عنها في مسار سلس ، ولا يحاول حتى إبقاء يديه فوق رأسه. وبالاقتران مع ليست الهجمات المضادة الأكثر صقلًا ، وأمراض القلب الضعيفة بصراحة في المعارك الطويلة ، فإن أوجه القصور هذه لها عواقب وخيمة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

موهومات يبلغ من العمر 32 عامًا ، ونجاحاته في السنوات الأخيرة مشجعة: هزيمة واحدة أمام توني جونسون أوقفت سلسلة الانتصارات المتتالية في 8 معارك ، لكنه تمكن من تغطية هذا الفشل بانتصار رائع على دينيس سمولداريف. انتقل رافائيل بيسوا وإيفجيني جونشاروف وسيرجي بيلوستيني أيضًا إلى أصول جروزني. لا يمكن القول أنه أظهر تقدمًا كبيرًا في جميع جوانب القتال ، لكنه تمكن من جلب قوته (المصارعة والانتزاع) إلى شكل راسخ. سيظهر الوزن الثقيل في بدايته بالتأكيد أداءً جيدًا ، خاصة وأن النقطة هنا تتعلق بالتاريخ الشخصي للمواجهة.

تحليل مقارن

في القياسات البشرية بين الرياضيين ، يكون الفارق ضئيلًا ، وعلى الرغم من تفوقه في متناول فاخاييف بضعة سنتيمترات ، إلا أنه لم ينجح في تعقيد حياة غونشاروف في الموقف على الإطلاق. لقد كان أكثر قدرة على الحركة ، وهاجم أكثر ، وفي سياق الانتقام المخطط له ، سيكون من الحكمة للمقاتل من روستوف أن يطور نجاحه في الموقف الدائم ، حيث يبدو موهومات غير قادر على المنافسة على خلفيته. كل من الضربات الفردية والباقات ستتماشى مع Evgeny ، لأنه شدد بشكل ملحوظ الملاكمة ، بناءً على المعارك الشديدة.

طالما أن كلاهما جديد ، فمن غير المرجح أن يظهر المرشح المفضل من مسافة قريبة وعلى الأرض ، لأن الرجال يعرفون كيفية القتال ، فهم يستخدمون أدوات مختلفة فقط للتشطيب عندما يكونون في القمة. ستلعب Cardio دورًا رئيسيًا في هذه المعركة ، وستكون الأهم في الجولة الثالثة ، إذا كان الأمر يتعلق بها على الإطلاق. في البداية ، لدى غونشاروف كل الفرص لكسر الخصم ، ولن يكون موهومات قادرًا على التأثير في ذلك ، حتى لو كان يتنقل باستمرار من خلال عمليات الإزالة - وهذا سوف يتعبه بدرجة لا تقل عن الجانب المدافع.

بمجرد أن يحصل Evgeny على مساحة للعمل ، إذا لم يكن قادرًا على الهجوم المضاد على الإطلاق ، فسيواجه لاعب Grozny وقتًا عصيبًا. الفجوة في مستوياتهم ملحوظة ، وعلى الرغم من حقيقة أن كل شيء في الانتقام سوف يسير بشكل مختلف ، لأن الجميع قد اكتسب الخبرة ولن يرتكبوا نفس الأخطاء بعد الآن ، فإن ترسانة غونشاروف أوسع وأكثر فاعلية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أكثر قدرة على الحركة ويضرب بقوة ، لأنه إذا لم ينجح القتال مع Muhumat ، فلن يكون لديه سوى خيارات قليلة للنصر ، باستثناء تجفيف القتال في الانتصارات.

Evgeny Goncharov مقابل توقع Muhumat Vakhaev

مع الأخذ في الاعتبار الخبرة السابقة ، من السهل التنبؤ بأن المعركة الثانية ستحدث وفقًا لسيناريو مختلف تمامًا. سيضيف الجميع بالتأكيد تلك الجوانب التي حققت لهم النجاح في المرة الأخيرة ، ويصححون الأخطاء. مهما كان الأمر ، فلن يكون من السهل مواكبة يفغيني موهومات الأكثر خبرة وتنوعًا ، بالضبط حتى اللحظة التي يتأرجح فيها أخيرًا ، وهو ما لا ينبغي أن تسمح به الزاوية الروسية.

أخطاء فاخاييف الفادحة في وضعية الوقوف ورفض غونشاروف الجدير في الطابق الأرضي يجب أن يقود المقاتل من روستوف إلى النصر ، ومع ذلك ، لا يمكن استبعاد احتمال مثل lakipunch والانتهاء السريع الذي قام به Muhumat في الطابق الأرضي تمامًا. بعد كل شيء ، نحن نتحدث عن الأثقال. لذلك ، بالقرب من الحدث ، عندما يقوم صانعو المراهنات بتوسيع خط المراهنة ، يكون من الحكمة اختيار الخيار - مدة القتال ، أو نهاية الاجتماع المبكرة من قبل أي من المشاركين. وفقط بعد ذلك فكر في المراهنة على المرشح المفضل. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

التوقع: أقل من 2.5 / انتصار يفجيني جونشاروف

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0